ألعاب أندرويدأخبار التقنية

تحديث فري فاير الجديد “يوليو 2022” Free Fire OB35: أخر المستجدات والأكواد

تقوم شركة جارينا بإصدار تحديث جديد للعبة فري فاير بعد مرور شهور قليلة من التحديث الذي يسبقه. حيث ساهمت تلك التحديثات في توسعة القاعدة الجماهيرية للعبة، ويسعى مطوري اللعبة إلى إضافة المزيد من المتعة والإثارة للعبة من خلال تلك التحديثات. فقد تم نزول تحديث Free Fire OB34 في شهر مايو الماضي. ويعتبر من أهم تحديثات اللعبة نظرا للإضافات المثيرة التي أضافها للعبة من أسلحة جديدة ومعدلة وغيرها من العناصر الأخرى. ولكن سوف ينتهي هذا التحديث في القريب العاجل، وهذا ما دفع مطوري اللعبة إلى إطلاق التحديث الجديد على السيرفر المتقدم، وهو تحدث Free Fire OB35.

كن على علم عزيزي القارئ أنه تم حظر اللعبة في دولة الهند، وعلى اللاعبين في هذه المنطقة ان يقومون بلعب فري فاير ماكس بدلا من النسخة الأصلية.

موعد إطلاق Free Fire OB35 على الخادم المتقدم

Free Fire OB35
سينتهي الموسم رقم 13 في يوم 21 يوليو المقبل

يتم الإعلان رسميا عن تحديثات فري فاير الجديدة قبل انتهاء موسم كلاش سكواد التصنيفي. حيث من المتوقع أن ينزل التحديث الجديد على السيرفر المتقدم يوم 20 من نفس الشهر. وهذا مجرد تخمين لموعد إطلاق التحديث الجديد، لأنه لم يعلن المطورين عن الموعد الرسمي لهذا التحديث بعد.

موعد إطلاق التحديث على السيرفر المتقدم

يتاح للاعبين تجربة اللعبة على السيرفر المتقدم قبل إعلان التحديث بشكل رسمي بأيام، وذلك من أجل إرسال آرائهم حول التحديث ومقترحات لتطويره. وهو يتيح للمطورين تجنب أي أخطاء أو أعطال فنية قد تصيب اللعبة عندما يتم تنزيل تحديث فري فاير OB35 بشكل رسمي. وسيتم إطلاق السيرفر المتقدم من هذا التحديث يوم 7 يوليو 2022. وعلى حسب ما ذكر في الموقع الرسمي فيمكن للاعبين التسجيل على هذا السيرفر حتى يوم 14 من نفس الشهر، أي لمدة أسبوع منذ بداية إطلاقه.

Free Fire OB35
مواعيد التحديث الجديد

خطوات التسجيل على السيرفر المتقدم لـ Free Fire OB35 والحصول على رمز التفعيل

يمكن لأي لاعب أن يحمل ملف APK الخاص بهذا التحديث، ولكن لن يتمكن من اللعب على هذا السيرفر إلا من يحصل على رمز التفعيل. وهناك مجموعة من رموز التفعيل التي يتيحها المطورين لمجموعة محددة من الذين يقومون بالتسجيل على السيرفر المتقدم، ويستخدم كل كود من هؤلاء مرة واحدة فقط. فإن أردت أن تكون واحدا من هؤلاء، فعليك باتباع الخطوات التالية.

الخطوة الأولى

ادخل أولا على الموقع الرسمي للسيرفر المتقدم الخاص بتحديث Free Fire OB35 من هذا الرابط. ويمكنك الدخول عليه من خلال أي متصفح على هاتفك الذكي.

Free Fire OB35
يتوجب عليك التسجيل باستخدام حسابك الشخصي على جوجل أو على فيسبوك

الخطوة الثانية

بعد الوصول إلى الموقع الرسمي لتحديث فري فاير الجديد “السيرفر المتقدم” فسيتوجب عليك التسجيل باستخدام حسابك الشخصي على جوجل أو على فيسبوك. وسيتم ارسال كود تفعيل على حسابك أو على البريد الإلكتروني الخاص بك بعد التسجيل، وذلك من أجل إرسال ملف شخصي خاص بك إلى اللعبة.

الخطوة الثالثة

يجب عليك النقر على زر انضم الان او Join Now. وذلك من أجل ارسال الملف الشخصي الخاص بك إلى سيرفر الموقع الرسمي.

Free Fire OB35
سوف تستقبل رمز التفعيل الذي يدخلك على السيرفر المتقدم الخاص بتحديث Free Fire OB35

وبمجرد الموافقة على الملف الشخصي الذي تم إرساله سوف تستقبل رمز التفعيل الذي يدخلك على السيرفر المتقدم الخاص بتحديث Free Fire OB35. ويحب عليك ألا ترسل هذا الكود إلى أي شخص أخر لأنه غير صالح للاستخدام سوى لمرة واحدة فقط. ويمكن بعد ذلك تحميل السيرفر المتقدم من اللعبة على جهازك من خلال التسجيل بحسابك الشخصي على اللعبة.

الخطوة الرابعة

قم بتحميل ملف APK الخاص بالتحديث الجديد من خلال الموقع الرسمي للسيرفر المتقدم الذي تم ذكره في الخطوة الأولى. ويجب عليك السماح للجهاز أولا بتثبيت ملف APK قبل التحميل، وذلك من خلال قسم الأمن في إعدادات الجهاز.

الخطوة الخامسة

بمجرد انتهاء عملية تثبيت الملف سالف الذكر، يمكنك إدخال كود التفعيل الذي حصلت أنت عليه عن طريق تنفيذ الخطوات السابقة. حيث يمكنك بعد ذلك تجربة كل المميزات الآتية في التحديث الجديد. وتتعرف على كل ما هو جديد في اللعبة.

رموز تفعيل Free Fire OB35 على السيرفر المتقدم

نقدم لك في السطور التالية مجموعة من الأكواد التي يمكنك استخدام أي منها لكي تتمكن من الدخول على السيرفر المتقدم الخاص بالتحديث الجديد من لعبة فري فاير. حيث يمكن للاعبين استخدام أي من الآتي.

  • AYNNIT9FTI5VFP3X
  • ZYWIEYOVE9V1EX9N
  • X5V2PT0CXIKYYWBE
  • 6LOK7RGGXS4EN6UZ
  • 3L1BKWWB9CU3DZ31
  • E5A4XZC97BNGK4WG
  • JCVOFK5LR73G36ZO
  • NGBI5H7FDM675D9B

ملحوظة: تستطيع استخدام أي من الأكواد سالفة الذكر في تحديث فري فاير ob35. ولكن كن على علم ان كل كود من هؤلاء يتم استخدامه مرة واحدة فقط، فسارع بتجربتهم عزيزي القارئ. فإن لم يعمل معك كود من هذه الاكواد، فمن المرجح انه يوجد مستخدم آخر قد سبقك باستخدامه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى