الآن رابط تحميل فري فاير 2023 “الجديد كليًا 1.97.1” مع مميزات النسخة الجديدة

هنا مميزات وروابط تنزيل تحديث Free Fire OB38 وكذلك فري فاير ماكس (نسخة 1.97.1 الجديدة 2023). تخطط لعبة فري فاير من أجل إطلاق تحديثها الجديد بعد النجاح الساحق الخاص باخر تحديثاتها، وهو Free Fire OB37. وقد اختبر المطورين كل المميزات الخاصة بالتحديث الجديد من خلال السيرفر المتقدم الذي تم إطلاقه في الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر الماضي. وها قد قارب السيرفر المتقدم على الانتهاء، وسوف يستمتع اللاعبين بالتحديث الجديد بشكل رسمي عما قريب جدا.

فقد كشف المطورين عن تاريخ إطلاق ذلك التحديث والكثير من المعلومات المهمة عنها من خلال الإعلانات التشويقية على مختلف منصات التواصل الاجتماعي. حيث سيكون هناك تغيرات في الشخصيات مع إضافة حيوان أليف جديد وإضافات واضحة في وضعي الباتل رويال والكلاش سكواد.

تحديث هام 11 يناير 2023: تم إطلاق تحديث فري فاير 1.97.1 الجديد لعام 2023 وأيضًا Free Fire Max بنسخة 2.97.1 ويُمكنك تنزيل أي منهما برابط مباشر الآن للاندرويد والايفون.

تحديث Free Fire OB38 الجديد

سوف يتم اتاحة اللعب بتحديث فري فاير ماكس OB38 في يوم 11 يناير، أي اليوم. ولن يتاح اللعب على السيرفرات الخاصة باللعبة طوال فترة إدخال محتويات التحديث على اللعبة بسبب عمليات الصيانة المعتادة في تلك الفترة. وبناءا على ما سبق. فمن المتوقع أنه بعد الانتهاء من وضع محتوى التحديث على سيرفرات اللعبة أن يستمتع اللاعبين بالمعارك القوية ما بين الساعة الثامنة إلى الساعة التاسعة صباحا بتوقيت القاهرة. ويجب أن تقوم بتحميل التحديث الجديد من المتاجر الرسمية الخاصة باللعبة. وفيما يلي مميزات التحديث الجديد.

لوحة الأسلحة الجديدة

Free Fire OB38 لةحة الأسلحة
لوحة الأسلحة الجديدة

سوف يتم عرض لوحة خاصة بالأسلحة جديدة من نوعها. حيث سيتم عرض أسماء أقوى اللاعبين الحاملين لأسلحة معينة في المنطقة. وهذا ما سيخلق الحافز عن اللاعبين للصعود في سلم الرتب سريعا.

شخصية سانتينو الجديدة

Free Fire OB38 سانتسنو
شخصية سانتينو الجديدة

سوف يتم تقديم شخصية سانتينو الجديدة في فري فاير ماكس. حيث تمتلك تلك الشخصية القدرة على فصل المنافس ونشره في غضون خمسة ثواني فقط. بالإضافة إلى القدرة على التنقل السريع لكي تكون قادرا أكثر على التغلب على الخصوم.

الحيوان كاكتوس الأليف الجديد

Free Fire OB38 كاكتوس
الحيوان كاكتوس الأليف الجديد

يمنحك هذا الحيوان كاكتوس القدرة على استعادة 10 نقاط من صحتك إذا وقف 6 ثواني بدون أن يتحرك. ولكن هناك عدد محدود من نقاط الصحة المستخدمة حيال هذه القدرة التي يتمتع بها هذا الحيوان.

تغيرات وضع بطل المعركة

Free Fire OB38 باتل رويال
تغيرات وضع بطل المعركة

سوف تصمم شركة جارينا منطقة جديدة من أجل الحصول على المقتنيات الهامة ووضع أيضا ترسانة أسلحة جديدة في هذا الوضع الكلاسيكي في اللعبة. ولابد من الحصول على المفتاح الذي يوصلك إلى المقتنيات ذات القيمة العالية. ومن الممكن أن تعيد نفسك إلى المعركة بشكل ذاتي إن كنت تلعب منفردا، ولكن هذا غير متاح إلا في الثلاثة دقائق الأولى فقط.

سوف تتمكن أيضا من الحصول على الكثير من المقتنيات النادرة، مثل جهاز التشويش والرادار. حيث يشوش الجهاز الأول على الكثير من العناصر حتى لا يكتشفها أحد غيرك. بينما يعمل الرادار على الكشف عن الكنوز المتواجدة بالقرب منك.

تحسينات وضع الكلاش سكواد

Free Fire OB38 كلاش سكواد
تحسينات وضع الكلاش سكواد

سوف يصل إلى هذا الوضع المثير من التحديثات لكي يكون في النهاية أكثر متعة من ذي قبل. حيث سيتم تكبير حجم المنطقة الآمنة في ذلك الوضع.

التغيرات في الشخصيات

Free Fire OB38 تغيرات الشخصيات
التغيرات في الشخصيات

سوف يطل علينا في تحديث Free Fire OB38 شخصيتي سكايلر وكينتا. حيث يكون لشخصية سكايلر قوة تدميرية كبيرة في محيط التأثير الخاص بحائط جلو. وعند تنشيط شخصية كينتا فسوف تساعد على تقليل آثار التدمير إلى النصف، وسوف تتمكن من تقليل آثار تدمير إطلاق النيران بنسبة 10%. وسوف يتم فتح مهارة إضافية لكل شخصية من تلك الشخصيتين.

المهمات المرتبطة بأحداث معينة

جوائز Free Fire OB38
المهمات المرتبطة بأحداث معينة

وبعيدا عن المميزات سالفة الذكر، فقد كشف المطورين عن الكثير من الهدايا التي يمكن الحصول عليها بمجرد تنفيذ بعض المهمات في اللعبة. وقد جاءت الهدايا على النحو التالي.

  • ادخل لمدة يوم واحد للحصول على النسخة التجريبية من Skyler 7D
  • ادخل لمدة يوم واحد للحصول على النسخة التجريبية من  Kenta 7D
  • استخدم سلاح التروجون في التخلص من عدوين لتحصل على صندوق صائد الجماجم.
  • استخدم سلاح M60 في التخلص من عدوين لتحصل على صندوق سلاح اختيار سانتا.
  • استخدم سلاح MAC10 في التخلص من عدوين لتحصل على صندوق سلاح MAC10.
  • قم بالتخلص من عدوين باستخدام الأسلحة التي تحصل عليها من صندوق بارافال الكوني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى