تطبيقات أندرويد

تحميل لولو بوكس “2022” Lulu Box .APK v6.2.2 احصل مميزات إضافية للألعاب الآن!

يمكنك الآن تحميل لولو بوكس Lulu Box APK بحجم 14.4 ميجابايت. ففي هذا المقال سوف نأخذك في رحلة في عالم من التطبيقات التي ترتبط ارتباط وثيق بالألعاب ومحبي الألعاب على أجهزة الاندرويد بشكل عام. ومن عندهم استعداد أن يقضوا الساعات ليلعبوا الألعاب على الهواتف الذكية، ويبحثون عن مميزات عديدة لكي يتفوقون بها على المنافسين، ولا سيما في الألعاب التي تحتد فيها المنافسة مثل فري فاير وغيرها.

إن كنت من محبي الألعاب على الأندرويد. وتحب منافسة الأصدقاء والغرباء في الألعاب القتالية وتريد أن تتفوق عليهم بمميزات عديدة مثل الملابس الأنيقة والمثير والأسلحة  الفتاكة. فعليك بتطبيق lulu box. ففي لولو بوكس سوف تجد كل ما يسرك وكل ما كنت تبحث عنه في التطبيقات الأصلية لتلك الألعاب. حيث يمكنك إزاحة الستار عن العديد من الأشياء الرائعة التي يقع عشاق الألعاب في غرامها.

lulu box
برنامج lulu box

تحميل لولو بوكس

إسم التطبيق Lulu Box
رقم الإصدار 6.2.2
آخر تحديث ا فبراير 2022
حجم البرنامج 14.4 ميجابايت
المبرمج LULUBOX
اسم الحزمة com.lulu.lulubox

تنزيل Lulu Box 6.2.2 APK

يمكنك تحميل لولو بوكس com.lulu.lulubox-6.2.2.APK بحجم 14.4 ميجابايت.

ما هو lulu box؟

إن كنت من محبي ألعاب الأندرويد. فهنا أقدم لك عزيزي القارئ برنامج من البرامج المميزة يجمع كل الألعاب المثبتة على جهازك في تطبيق واحد. وليس هذا وحسب. بل إنه يمكنك فتح العديد من المميزات التي توجد في تلك الألعاب. مع العمل أن تلك المميزات لم تكن موجودة عندما كنت تتوجه إلى أيقونة اللعبة الأصلية التي توجد على شاشة الهاتف الذكي الخاص بك.

lulubox
اكسب المزيد من الملابس وأغطية الأسلحة في الألعاب القتالية

عندما استخدمت برنامج lulu box بعد تحميل وتثبيت ملف الـ APK الخاص به على جهازك حدث أمر جلل. حيث وجدت العديد من الملابس أصبحت متاحة في لعبة فري فاير ماكس التي أحب أن ألعبها من حين لآخر. على الرغم من أن هذه الملابس وأغطية الأسلحة لم تكن متاحة من قبل. بل ويحتاج بعضها إلى دفع الأموال لكي أحصل عليها ولكن بفضل البرنامج الذي أقدمه إليك اليوم تمكنت من الحصول عليها وعلى ما هو أكثر من ذلك دون أن ادفع أموال. وإذا سألتني عن مزايا أخرى يمكن أن تجنيها منه في ألعاب أخرى، فأحب أن أقول لك أنك وباختصار شديد ستجد كل ما يسرك.

ويقول أحد مستخدمي البرنامج في منتدى ريديت المعروف على مستوى عالم التواصل الاجتماعي أنه قام باستخدام هذا البرنامج، وتمكن من عمل نسختين من التطبيق بأجهزة أندرويد. حيث تمكن من عمل حساب آخر على لعبة ببجي موبايل بخلاف الحساب الذي يوجد لديه في قبل. وكأنه نسخ لعبة ببجي مرتين على جهازه، ويلعب وكأنه شخصين وليس شخص واحد. وقد وجدها تجربة شيقة ومثيرة وفريدة من نوعها.

تم تصميم واجهة هذا البرنامج بطريقة مميزة جعلت من السهل الوصول إلى كل الألعاب التي تم تنزيلها وتثبيتها على جهازك من قبل. وبما في ذلك الألعاب التي ستقوم بتثبيتها على الجهاز بعد تثبيت هذا البرنامج. وتتميز لك الواجهة ايضا بشكلها الأنيق والألوان التي تجذب العين. وأيضا يوجد ميزة خطيرة وجب ذكرها.

وتكمن تلك الميزة في أنه عندما تتوجه إلى القائمة الرئيسية لهذا البرنامج، والتي تجدها في قمة الشاشة الرئيسية التابعة له، فسوف تتمكن من الوصول إلى بعض الإرشادات الهامة التي تؤهلك للاستفادة من كل المحتوى الخاصة بهذا التطبيق، أي ستستفيد منه على أكمل وجه دون الحاجة إلى الذهاب إلى المنتديات أو فريق الدعم للتعرف على المميزات الخفية به. وعلى ذكر المميزات، فيمكنك مراجعة النقاط التالية للتعرف على مميزات لولو بوكس.

لولو بوكس
العب النسخة البريميوم من الألعاب

مميزات لولو بوكس للموبايل

  • تستطيع الحصول على العديد من الجوائز والهدايا الخاصة بالألعاب من خلال هذا البرنامج.
  • تستطيع الحصول على الملابس وأغطية الأسلحة المحجوبة في ألعاب قتالية معروفة ويلعبها الملايين من اللاعبين حول العالم كل يوم، مثل التحديثات الجديدة من فري فاير ولعبة موبايل ليجندز وغيرهما.
  • طريقة الحصول على المكافآت الممولة على هذه الألعاب وغيرها بشكل مجاني بالكامل سهلة للغاية ولا تحتاج إلى العديد من المتاعب مثل مشاهدة الإعلانات كثيرا أو الذهاب إلى المنتديات أو إنهاء بعض الاستبيانات أو الإجابة على بعض الأسئلة التي تتيحها بعض المنتديات التي في الغالب تكون مزورة وغير حقيقية ولا تعطي أي شيء حتى بعد تنفيذ ما هو مطلوب منك. وأقول لك ذلك بناء على تجربة شخصية.
  • إن هذا التطبيق يعتبر هو الحل الأمثل من أجل تنظيم الألعاب التي توجد على جهازك إن كان عددها كبير، حيث سيتم تجميعها كلها في مكان واحد، بالإضافة إلى الفوز بالعديد من الامتيازات داخل كل لعبة.
LuluBox
بوكس 4

عندما استخدمت برنامج لولو بوكس للمرة الأولى وجدت العديد من الملابس أصبحت متاحة في لعبة فري فاير التي أحب أن ألعبها من حين لآخر. على الرغم من أن هذه الملابس وأغطية الأسلحة لم تكن متاحة من قبل. بل ويحتاج بعضها إلى دفع الأموال لكي أحصل عليها ولكن بفضل البرنامج الذي أقدمه إليك اليوم تمكنت من الحصول عليها وعلى ما هو أكثر من ذلك دون أن ادفع أموال.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Utilities/Tools

Editor's Rating:
4.3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى