ألعاب أندرويد

تحميل فري فاير 2021 “الإبادة” Free Fire 1.62.2: Rampage .APK [روابط سريعة مباشرة]

الآن يُمكنك تنزيل فري فاير 2021 إصدار الإبادة بالتحديث الجديد Garena Free Fire 1.62.2: Rampage بحجم 680 ميجابايت ملف Apk فقط وأيضًا OBB كما يُمكنك تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف تحديث OB28 رامبيدج أو الإبادة وتثبيتها يدويًا بواسطة ملفات APK & OBB رابط مباشر والاستمتاع بالأسلحة الجديدة الرائعة. التحديث الأخير الذي يحمل اسم Free Fire OB28 ينتظره ملايين العشاق لتلك اللعبة، ويتمنون أن يروا كل ما هو جديد في المحتوى المقدم في هذا الحديث. فبمجرد دخولك وتسجيلك فيه في الفترة من 8 يونيو إلى الثالث عشر من نفس الشهر، سوف تحصل على قسيمتي جوائز 2x Diamond Royale و2x Weapon Royale.

محتويات الصفحة عرض

تنزيل فري فاير 2021

تحميل Free Fire: Rampage v1.62.2 (ملفات APK, OBB)

روابط تنزيل Free Fire Rampage apk + obb متوفرة للتحميل بالأسفل علمًا أن ملف فري فاير بدون ملف apk يأتي بحجم 43 ميجابايت، بينما ملف obb فيأتي بحجم تقريبي 647 ميجابايت. يُمكنك تحميل الملفات يدويًا بالأسفل ثم تثبيتها بنفسك بواسطة الخطوات المدعمة بالصور تاليًا.

اسم اللعبة Free Fire: Rampage
رقم الإصدار 1.62.2
آخر تحديث 8 يونيو 2021
حجم اللعبة 680 ميجابايت
المبرمج Garena

روابط تحميل فري فاير Free Fire 1.62.2 Rampage apk +obb:

ملحوظة هامة: إذا قررت استخدام ملف XPAK لتستطيع تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف، ستحتاج لمعرفة كيفية تثبيت ملفات XAPK على الاندرويد. لذا، فقط قم بتحميل الملف ثم قم بتثبيته يدويًا بواسطة هذا الشرح.

روابط لديل لملفات فري فاير apk + obb من ميديا فاير: 

ملحوظة هامة: بالأعلى قمنا بوضع روابط تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف تحديث Free com.dts.freefireth.apk 2021 وكذلك مجلد com.dts.freefireth.obb بالتحديث الأخير. وبعد تحميلهم يُمكنك إما إتباع عملية التثبيت التلقائي من خلال تثبيت ملف APK فقط، أو عملية التثبيت اليدوي من خلال وضع مجلد OBB في مكانه صحيح بواسطة الخطوات القادمة بالأسفل.

شرح تثبيت لعبة Free Fire على الاندرويد  apk + obb

  1. بعد تنزيل فري فاير 2021، قم بوضع ملف ZIP الذي يحتوي على ملفات فري فاير الكاملة من الأعلى، ثم قم باستخراج محتوياته.
  2. قم بتثبيت ملف apk أولًا على هاتفك.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق ES File Explorer)
    • قم بنقل أو نسخ مجلد ”main.2019114401.com.dts.freefireth.obb“ إلى مجلد ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
    • قم بتشغيل اللعبة.
  4. إستمتع!

تحميل فري فاير ماكس

إسم اللعبة Free Fire Max
رقم الإصدار 2.62.2
آخر تحديث 8 يونيو 2021
حجم اللعبة 1.1 جيجابايت
المبرمج Garena
نظام التشغيل Android

رابط تنزيل فري فاير ماكس apk: ملف FREE FIRE MAX 2.62.2 apk

ملحوظة هامة: لعبة فري فاير ماكس حتى الآن ما زالت بإصدار تجريبي وليس مستقر، وبالتالي ليست متاحة لجميع المستخدمين حول العالم. في الوقت الحالي بإمكانك المستخدمين تثبيت اللعبة من دولة البرازيل وأيضًا إندونيسيا، وقريبًا ستكون متاحة للتثبيت في دول أخرى، ولكن حتى الآن ستحتاج إلى تحميل برنامج VPN أولًا وتثبيته، ومن الخيارات قم بتغيير اتصالك إلى دولة البرازيل قبل تشغيل اللعبة.

شرح تثبيت لعبة Free Fire Max APK على الاندرويد

  1. قم بتحميل ملف فري فاير ماكس apk من الرابط المرفق بالأعلى (بحجم 42 ميجابايت).
  2. قم بتفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة بداخل إعدادات الخصوصية والأمان بالهاتف.
  3. قم بتحميل وتثبيت أي تطبيق VPN (برنامج ExpressVPN كمثال)، وقم بتغيير الاتصال إلى البرازيل أو إندونيسيا.
  4. الآن قم بتشغيل اللعبة.

فري فاير: الإبادة (1.62.2)

تحديث فري فاير 1.62.2 الإبادة

في البداية أود أن انوه لك عزيزي القارئ أن هذا التحديث سوف تلمس أقدامه أرض الواقع في الثامن من شهر يونيو الجاري. وبطبيعة الحال في أي تحديث يحدث للعبة، فإن جميع سيرفراتها سوف تتعطل عن العمل بشكل مؤقت في الساعة 2 ونصف بتوقيت القاهرة من نفس اليوم. وسوف يكون التحديث متاح للتحميل بعد القليل من الساعات من وقت تحديث السيرفرات. وبعيدا عن كل هذا، فهناك بعض التسريبات بشأن قنابل الجليد والتغيرات التي حدثت في آليات البيع.

وقد تم إصدار فيديو دعائي لتحديث فري فاير الجديد يحمل عنوان “ما هو الجديد في فري فاير؟، الحلقة الثالثة: الموسم الثاني”. وقد تم إصدار وشر هذا الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي المتعددة التابعة للعبة. وفي هذا الفيديو، تم الكشف وشرح الكثير من التغيرات التي طرأت على اللعبة جراء تحديث Free Fire Rampage، وما قدمه لنا من مميزات.

ما الجديد في تحديث 1.62.2؟

  1. كلاش سكواد الموسم السابع – يبدأ في 06/09 11:00 صباحاً
  2. رتبة قراند ماستر متاحة الآن في كلاش سكواد.
  3. كارثة الحيوانات الأليفة – متوفر الآن مع خاصية التوفيق بين اللاعبين.
  4. سلاح جديد – UZI.
  5. يمكن الآن تقسيم الواجهة للقنابل اليدوية إلى فتحتين.
  6. تعديل موازنة الشخصيات لبالوما وكلو ولورا.
  7. تعديل احصائيات السلاح.
  8. تحديث أرض التدريب:
    • السيارات المتصادمة
    • حلبة الملاكمة
    • منطاد 1 ضد 1

رتبة القائد الكبير “الجراند ماستر” في الكلاش سكواد

Free Fire OB28
رتبة القائد الكبير “الجراند ماستر” في الكلاش سكواد

يعد وضع كلاش سكواد من الأوضاع الأساسية في لعبة غارينا فري فاير. وهو له نظامه الخاص به في ترتيب اللاعبين. وسوف يتم إضافة رتبة الجراند ماستر إلى ترتيب اللاعبين في هذا الوضع مع التحديث الجديد. مع إضافة جائزة الـ Golden M1014 في الموسم الجديد.

وضع الحيوانات الأليفة الجديد

Free Fire OB28
وضع دمدمة الحيوانات الأليفة الجديد

مع بداية انطلاق تحديث فري فاير الجديد الذي يحمل اسم “Rampage أو الإبادة او اهتياج” سوف يتم فتح الوضع الجديد بعنوان دمدمة الحيوانات الأليفة، او البت رامبل. حيث يتم إتاحته كغرفة للتعديل على بعض عناصر اللعبة الأساسية.

ضبط توازن الشخصية المقاتلة في فري فاير

Free Fire OB28
ضبط توازن الشخصية المقاتلة في فري فاير

وكما حدث في تحديث OB27 في فري فاير، فإنه يتاح في تحديث Free Fire OB28 الجديد خاصية ضبط توازن قدرات الشخصية المقاتلة لتعيش مع اللعبة تجربة قتال أفضل. ومن الشخصيات التي سوف يطرأ عليها التغير الواضح والمهارات القتالية المصقولة، هي شخصية بالوما. ففي السابق، كانت حقيبة الظهر الخاصة بها تمتلئ عن بكرة أبيها بمجرد وضع كمية معينة من الذخيرة بها. ولكن بعد هذا التحديث، فإن الوضع سوف يتغير، وسوف تتمتع بقدرات خاصة فيما يخص حمل سلاح البنادق الهجومية. ولمعرفة المزيد عن تحديث فري فاير القادم الجديد، طاع الفيديو أدناه.

فري فاير: لعبة ضرب نار (1.60.1)

لفت اعلان فري فاير برمودا الجديد أنظار معجبين وعشاق اللعبة في جميع أنحاء العالم. فسوف يظهر التحديث الجديد من اللعبة إلى النور “تحديث World Series” في يوم 14 أبريل القادم. ويقدم لنا العديد من الإضافات للعبة، بالإضافة إلى الكثير من المميزات التي سوف تثري تجربة اللاعبين فيها. ولقد أفصحت لعبة فري فاير عن العديد من المميزات التي سوف توجد في تحديثها الجديد عبر المنشورات على منصات التواصل الاجتماعي. كما أطلقت الموسم الثاني منها الحلقة الثانية، والتي سوف تجلب لنا العديد من المميزات الرائعة أيضا والكثير من التغيرات في العديد من العناصر الأساسية فيها. وإليك عزيزي القارئ بعض المميزات التي ستزين التحديث الجديد.

المميزات الجديدة في تحديث فري فاير برمودا

سوف يحدث في تحديث World Series تغييرا شاملا في واجهة المستخدم يحسنها بشكل كبير عن ذي قبل. حيث سيتمكن المستخدمون عبر الواجهة الجديد من الوصول السهل إلى جميع العناصر اللازمة، ومن بين تلك العناصر الوصول إلى الشخصيات المحاربة وفحصها والاختيار من بينها بمنتهى السهولة واليسر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين التبديل بين مجموعات المهارات والقدرات عبر قسم العتاد من خلال الردهة “اللوبي”. ومن الأشياء الأساسية التي سوف تتغير بشكل شامل في تحديث برمودا هو نظام المستويات. حيث سيتم إعادة تشكيله بالكامل، وسوف يكون مجاني، وكل ما ستحتاج إليه فقط هو جزء إضافي خالي من ذاكرة الهاتف الذكي الذي تلعب عليه اللعبة.

سلاح جديد في تحديث فري فاير ضرب نار “الكورد”

ستجد سلاح Kord الجديد في لعبة فري فاير ضرب نار عندما تلعب في وضع بطل المعركة المعروف في اللعبة. فقد كان هذا السلاح متاحا فقط على الخادم المتقدم، ولكنه انتهى ولم يعد موجودا منذ أيام قليلة سابقة. والرائع في سلاح الكورد أنه يكسب حامله المزيد من القومة عندما يطلق به النيران من وضع الانبطاح او وضع الانحناء. ولم يتم الكشف عن الإحصائيات الخاصة به حتى الآن.

موازنة ودمج القدرات العادية والضعيفة في تحديث World Series

سوف يتم دمج القدرات الضعيفة والعادية الخاصة بكل شخصية، وسيتم تشغيلها من خلال مكان واحد. وهذا الأمر بدوره أن يزيد من فاعلية الشخصية وقوتها في المعركة. وبعيدا عن هذا، سوف يتم تزويد قوة وتأثير الشخصيات من خلال تغيير بعض القدرات. وذلك ليتمتع اللاعبين بتجربة متوازنة مع تحديث Bermuda الجديد من فري فاير. ومن التغييرات التي سيتم عمل تغيير فيها تجد؛ Wukong وRafael. كما سيتم إعادة ضبط فترة تباطؤ الشخصية عندما يتم قتلها. وفي نفس الوقت، سوف يحدث الكثير من التحسن لقدرة Rafael.

تغيرات في متجر Clash Squad مع تحديث فري فاير ضرب نار

قام المطورون بعمل الكثير من التحسينات والتعزيزات لمتجر Clash Squad في لعبة فري فاير في التحديث الجديد. فبعد ولوج التحديث، سوف يتمكن اللاعبون من الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأسلحة في هذا المتجر. كما يتمكنون من جلب السلاح بكل متعلقاته بنقرة واحدة.

خريطة Bermuda Remastered

سوف تكون خريطة كالاهاري متاحة للتنزيل بشكل اختياري في اللعبة مع نزول التحديث الجديد. كما تجد في الخريطة التي ينتظرها عشاق اللعبة، وهي Bermuda Remastered.

ألة الإحياء للشخصيات، مع وجود شخصية جديدة

بصورة ظليه وتلميحات جديدة أثار الإعلان الجديد لتحديث فري فاير برمودا شخصية جديدة وافدة على اللعبة. ولكن لم يتم الإعلان حتى الآن عن أية تفاصيل تخصها. كما سيتم إتاحة آلة إحياء الشخصيات لكل المستخدمين على كل الخرائط الموجودة في فري فاير.


تحديث فري فاير (The Cobra 1.59.5)

تحميل فري فاير كوبرا apk obb

منذ أن قامت الشركة بإطلاق برنامج لعبة فري فاير OB26 التجريبي في يناير 2021 الماضي، كان اللاعبين ينتظرون بشغف صدور تحديث فري فاير الجديد بإسم كوبرا. واليوم، قام مطوري اللعبة أخيرًا بإطلاق تحديث Free Fire Cobra مع الكثير من الأسلحة الجديدة، قدرات قوية لهذه الأسلحة على إصابة الأعداء، أرض المعركة أصبحت بشكل جديد، والعديد من الأشياء الجديدة.

مميزات تحديث Free Fire Cobra

  1. وضع كلاش سكواد الموسم الخامس – يبدأ من 5 فبراير القادم
  2. تحديث الوضع الكلاسيكي (باتل رويال)
  3. صندوق الحرب للنهب متاح الآن.
  4. نقطة الإنعاش متاحة الآن. (الوضع الكلاسيكي فقط)
  5. بطاقة الإنعاش متوفرة الآن. (الوضع الكلاسيكي فقط)
  6. أرض تدريب جديدة – باتو
  7. سلاح جديد: المطرقة الساحرة
  8. عنصر جديد: النرد العملاق
  9. تعديلات الخريطة والمنطقة
  10. سلاح جديد – MAG-7
  11. نظام الثنائي الديناميكي وسيكون متاح من 9 فبراير
  12. الرؤية الحرة متاحة الآن.
  13. الرسالة السريعة متاحة في اللعبة الآن.
  14. تعديل احصائيات السلاح.

تحديث فري فاير 2021 (New Beginning 1.58.3)

تحميل فري فاير 2020 عملية كرونو

فري فاير apk أعلنت رسميًا اليوم عن تحديث Free Fire 1.58.3 بالتعاون مع لاعب كرة القدم الإسباني كريستيانو رونالدو وذلك في تحديث اللعبة الجديد كليًا New Beginning مع عملية كرونو (Operation Chrono). هذا التحديث يتضمن شخصية كريستيانو نفسه بداخل اللعبة والتي سيتم إضافتها في اللعبة بدءًا من يوم 19 ديسمبر 2020 القادم، وإليك بعض الأشياء الجديدة التي ستحصل عليها بعد تحميل Free Fire New Beginning apk + obb:

  • وضع كلاش سكواد الموسم 4 – يبدأ في 8 ديسمبر
  • سلاح فيكتور الجديد (Vector Akimbo)
  • تحديث مناطق التدريبات
  • تحديث عناصر برمودا
  • إضافة بعض الألعاب النارية الجديدة
  • واجهة الإضافات الآن تدعم الوضع الأفقي
  • واجهة جديدة للمستخدمين في وضع باتل رويال وأيضًا كلاش سكواد
  • إمكانية ضبط وتخصيص توازن الأسلحة
  • زيادة تدمير ضربان سلاح P90
  • زيادة قوة تدمير سلاح M4

تنزيل فري فاير2020 بوياه (BOOYAH Day)

تنزيل فري فاير يوم بوياه

بعد تنزيل فري فاير 2020 لشهر سبتمبر قد تم إطلاقه أخيرًا للمستخدمين منذ ساعات، وستمكن جميع اللاعبين من تجربة الخواص والمميزات الجديدة قريبًا، وإليك بعض الأشياء الجديدة التي ستحصل عليها بعد تحميل Free Fire BOOYAH Day apk + obb:

  • وضع كلاش سكواد الموسم 3 – يبدأ في 24 سبتمبر
  • سلاح جديد: PARAFAL (بارافال)
  • سلاح جديد:  The Flamethrower (قاذف اللهب)
  • شخصية جديدة: KSHMR
  • تحديث أرض التدريب
  • يمكن الآن شحن القنابل اليدوية قبل رميها
  • جزيرة Spawn الجديدة
  • يمكن للاعبين الآن القفز أعلى من خلال القفز خلال ممر
  • قائمة جديدة للتسليح بداخل اللعبة
  • بعض الإضافات الجديدة في قائمة الإعدادات

تنزيل فري فاير 2020 (تحديث 3VOLUTION)

تحميل فري فاير ايفليوشن

اصدرت لنا لعبة في فاير تحديثها الجديد بعنوان “التطور“، وهو أخر تحديث. ومن المقرر أن يطلق في يوم 29 يوليو 2020، حيث تم الانتهاء من اعداد النسخة التجريبية من هذا التحديث. وسوف يقدم هذا التحديث الكثير من المميزات للعبة التي لم تكن موجودة من قبل. هذا بالإضافة إلى علاج الكثير من الأخطاء الفنية وإضافة المزيد من التحسينات لها. ولم يتم التصريح عن النسخة الكاملة الجديدة التي سيقدمها لنا تحديث 3volution بشكل رسمي حتى الأن. ولكن ما تم التصريح عنه رسميا هو مميزات هذا التحديث، والتي سنسردها لك فيما يلي.

مميزات تحديث فري فاير 2020: التطوُّر

  1. وضع كلاش سكواد الموسم 2 – يبدأ في 30/07
  2. سلاح جديد – AUG.
  3. شخصية جديدة – لوكوثا
  4. عنصر جديد – معدات إحياء (فقط في كلاش سكواد)
  5. زيادة سرعة الدراجة النارية.
  6. يمكن للمنظار الحراري أن ترى الآن من خلال قنابل الدخان.
  7. تحسين الرسوم المتحركة للمظلات.
  8. تحديث محتويات جديدة في مجلة فري فاير.

انتبه عزيزي القاريء للسطور القادمة، حيث ستنقل لك كل المميزات التي يحتويها هذا التحديث الجديد من لعبة free fire، والذي يحمل اسم 3volution. فهيا نتعرف على أخر المستجدات.

1. شخصيات جديدة في تنزيل فري فاير 2020 3volution

هناك شخصيتين جديدتين تم اضافتهم إلى اللعبة. وهما الشخصيتين الرائعتين لوكوينتا (لوكاس) وحياتو فايرباند. وسوف يتمتعان بالكثير من القدرات التي سينفردان بها عن غيرهما من الشخصيات الأخرى الموجودة في فري فاير قبل ذلك.

2. حيوان أليف جديد سيضاف إلى فري فاير التطور

بعد تنزيل فري فاير 2020 سيتم اضافة شخصية جديدة إلى اللعبة، وهي عبارة عن حيوان أليف يحمل اسم  “مستر واجر”. وهو حيوان أليف بديع له القدرة على عمل حوائط جلو “Gloo Walls” وهذا يفيد عندما لا تملك القنابل اليدوية التي تصنع وول جلو.

3. مخطط برمودا (برمودا رمستر) في 3volution

أثناء تنزيل فري فاير 2020 سوف تطلق لك لعبة فري فاير مخطط برمودا في تحديثها الجديد. وهو عبارة عن خريطة برمودة التي كانت موجودة بالفعل في اللعبة قبل ذلك. ولكن سيتم اضافة أماكن جديدة بها في هذا التحديث.

4. اضافة وضع أزمة القافلة الجديد في فري فاير التطور

سيتاح في تنزيل فري فاير 2020 وضعا جديدا سيكون تحت اسم أزمة القافلة (Convoy Crunch). وهذا الوضع سيكون متاحا مع إنطلاق التحديث الجديد للعبة. وسوف تمكن من لعب هذا الوضع على خريطة برمودا التي ذكرناها في الميزة السابقة.

5. ردهة جديدة وجزيرة منتظرة في 3volution

بعد تنزيل فري فاير 2020 سوف يتم اعادة تصميم الردهة الجديدة (الغرفة المغلقة التي يتناافس فيها اللاعبون) وكذلك الجزيرة المنتظرة بشكل كامل وشامل. وسوف يتم ذلك بالتزامن مع الذكرى الثالثة للعبة.

6. اضافة مساعدة طبية جديدة في تحديث فري فاير ايفيليوشن

وقد تم إضافة مساعدة طبية جديدة وهي الحقنة، والتي يمكن للاعب ان يتداوى بها في حالة اصابته من رصاص المنافسين دون الحاجة إلى مساعدة لاعب أخر.

ويمكنك الاطلاع على أهم مميزات تنزيل فري فاير 2020 الجديد في الفيديو التالي الذي يوضح الشخصيات الجديدة والحيوان الأليف الجديد الذي تم اضافته مع إظهار باقي المميزات الاخرى التي قمنا بسردها فيما مضى من السطور. وستستطيع عزيزي القاريء ان تحمل التحديث الجديد من لعبة فري فاير من متجري جوجل بلاي باالنسبة للاندرويد، وأب ستور بالنسبة للايفون والآيباد. وسيتاح لك هذا فور اطلاق التحديث. وقبل التحديث مباشرة ستخضع خوادم اللعبة لاعمال الصيانة ولن يتمكن أي مستخدم من الدخول على اللعبة في هذه الفترة.


تنزيل فري فاير 2020: الثورة

  • شخصية “Wolfrahh”: وتستطيع أن تقلل من الضرر الناجم عن ضرب الرأس بالنار بنسبة 25%. كما تستطيع احداث الضرر بالعدو بزيادة تقدر بنسبة 15%.
  • الشخصية الجديد فالكو “Falco”: يزيد من سرعة الانزلاق عند القفز من المظلات بنسبة 45%، ويزيد من سرعة الغوص بعد أن تفتح المظلة بنسبة 50% ويتمدد التأثير لباقي أعضاء الفريق.
  • سلاح M82B الجديد: وهو عبارة عن سلاح قناصة متاح في الهوت زون في الوضع الكلاسيكي. كما يمكنك شراؤه من متجر كلاش سكواد. وهو يأتي ببعض المساعدات البالستية التي تقلل من قوة الجدران اللامعة الي تظهر في نهاية اللعبة.
  • نظام جديد مضاد للاختراق: تم اضافة نظام مكافحة الاختراق لكي يمنع اي لاعب من أن يستخدم تطبيقا اضافيا يستفيد منه ويعطيه الافضلية على باقي المنافسين.
  • مؤشرات تفعيل المهارة: تم اضافة هذه الخاصية لكي تشير إلى الوقت المناسب لتنشيط مهارات الشخصية.
  • أرض تدريب جديدة: تم اضافة العديد من المميزات إلى أرض التدريب الجديدة مثل المركبات والجدران اللامعة والكثير من التحسينات مثل تمديد المدى الخاص بإطلاق النار ومنطقة الممارسة وغيرها.

تحديث فري فاير 2020 1.50.0 (Rampage)

سيتم اطلاق التحديث الجديد من فري فاير 2020 “ايفليوشن” في الثالث من شهر يونيو من العام الجاري 2020 (أي اليوم). وسوف يجلب هذا التحديث العديد من المميزات إلى اللعبة. ويعتبر التحديث الأن في مرحلة التجربة، وفي التاريخ المذكور سوف يتم اطلاقه على مستوى العالم. وتستطيع تحميله عزيزي القارئ من خلال موقعنا أو من خلال متجر جوجل بلاي.

فمن ضمن المميزات التي ستلاحظها بعد تنزيل فري فاير 2020 شخصية ولفرام الجديدة والحيوان الأليف فالكو وأرض تدريب جديدة وبندقية M82B ومميزات أخرى كثيرة. ولم يتم الإعلان حتى الأن عن حجم التحديث الجديد، ولكن يتوقع أن يكون في حدود 600 ميجابايت. وبعيدا عن الكثير من الكلام هيا نتعرف على مميزات الباتش الجديد.

تم إضافة الكثير من التحسينات إلى Free Fire Rampage مثل:

تنزيل فري فاير 2020: الثورة

  • اضافة لوحة جديدة للمهارات ومعدل الفوز في تنزيل فري فاير 2020
  • متجر كلاش سكواد الجديد.
  • ميزة وضع العلامات “Hitmarkers” الجديدة التي تم اضافتها إلى قائمة الاعدادات.
  • جوائز جديدة للتسجيل الجديد في اللعبة.
  • نظام تصنيف جديد وأفضل مما سبق.
  • سيتم اضافة كالاهاري إلى مجموعة التوفيق.
  • سيتم حظر اللاعبين الذين يتنحون عن الجولة من منتصفها في مرات عديدة من التصنيف الخاص بكلاش سكواد.
  • سيسطر البوت على اعضاء فريق غير المتصلين باللعبة.
  • سوف يتم اتاحة منطقة Purgatory في الوضع الكلاسيكي، والتي على أغلب يسكنها اللاعبون الذين تم اقصاؤهم من الجولة.
  • سيكون هناك تحسينات وتعديلات كثيرة في الاسلحة.
  • سوف يتم اضافة جهاز الاستنشاق إلى جهاز EP أو HP.
  • سوف يتم زيادة فتحات Emote من 6 إلى 8.
  • سيتم اضافة وقت احماء للاعبين للاستعداد للمعركة، ويقدر بـ30 ثانية في المعارك المغلقة في لعبة غارينا فري فاير.

تنزيل فري فاير 2020 ارض العجائب (2020)

  1. تحديث Free Fire أرض العجائب، قريبًا.
  2. وضع كلاش سكواد الجديد في لعبة Garena Free Fire
  3.  قنابل دخانية جديدة (متوفرة فقط في وضع كلاش سكواد)
  4. شخصية كابيلا الجديدة
  5. سلاح طومسون الجديد
  6. الآن يُمكن لشخصين ركوب الدراجة النارية معًا (الموتوسيكل) مثل ببجي
  7. تحديثات جديدة لسلاح MP5، وسلاح UMP بالإضافة إلى M1887
  8. إمكانية زيادة سرعة جمع الأشياء في اللعبة من الإعدادات
  9. الآن لن يتمكن اللاعبين من الأختباء بين الأشجار
  10. الآن ستظهر حقائب الظهر للاعبين بمجرد الهبوط بالمظلات من الطائرة

تصميم لعبة Free Fire 2020

دعني أضع هذه اللعبة في مقارنة مع لعبة الأرض المفتوحة الشهيرة ببجي. يعتبر جرافيك لعبة فري فاير متوسط إلى حد ما بالنسبة لبابجي، وهي تشبهها في شكل الأساسات مثل أشكل المناضد والمشهد الضبابي للمنازل. وعلى الرغم من ذلك، فاللعبة تعمل بشكل سلس للغاية على الهواتف التي لا تملك معالج قوي كالذي تحتاجه لعبة ببجي.

وستجد اللعبة سلسة للغاية على هاتفك أكثر من ببجي، ولن تلاحظ تساقط في الفريمات كما يحدث في ببجي في بعض الأحيان. وهذا طبعا يتوقف على ما تفضله أنت، فإن كنت تفضل الأداء السلس فعليك بلعبة فري فاير، أما إذا كنت تفضل الجرافيك ذو الجودة العالية فعليك بلعبة ببجي. وستجد بعض الغرابة عندا يدور لاعبك حول الخريطة، أو عندما تحمل السلاح.

تشبه الأسلحة في لعبة فري فاير ما هو مألوف في لعبة بابجي، ولكن تتفوق لعبة فري فاير في وجود أسلحة الليزر التي لن تجدها في بابجي. وفيما يلي قائمة بأهم الأسلحة في اللعبة.

  • المسدسات ومنها M1873 (مزدوجة الخزنة) وM500 وUSP وG18 ونسر الصحراء.
  • بنادق الشوت جان ومنها M1014.
  • بنادق هجومية وهي Fames وM4A1 وAK وSCAR.
  • المدافع الرشاشة (SMG) ومنها MP40 وUMP وMP5.
  • القناص ومن أنواعه VSS وM14 وSKS وKar98k.

يوجد في فري فاير عدد قليل من الرميات اليدوية، ونوعين فقط من أنواع المشاجرة بالأسلحة وهما بان وبارانج، ونوع واحد من الصناديق التي تعطي اللاعب الفرصة في الاستمرار في اللعب. وتتفق لعبة فري فاير مع بابجي في وجود حقيبة الظهر والواقي ضد الرصاص والخوذات. ويوجد أيضا بعض المجاهر التي تحدد مكان الأعداء بدقة، وبعض الملحقات التي تقلل من ارتداد السلاح.

طريقة اللعب في قارينا فري فاير 2020

بعد تنزيل فري فاير 2020، تبدأ اللعبة بعدد 50 لاعبا بدلا من 100 لاعب. تستطيع بعد بدء فري فاير تسقط من الطائرة في أي مكان لتجمع الأسلحة والأشياء التي ستهزم بها الأعداء، والتي تبقيك على قيد الحياة حتى النهاية. سوف تمتلك في البداية 4 فتحات للأسلحة، وسلاحين بدائيين، وألة حادة للمشاجرة. ستجد أزرار على الشاشة لتحدد أهدافك وللقفز والجري والانحناء والانبطاح وإطلاق النار. فيمكنك الاستشفاء بالضغط على زر الشفاء لأنه لا يوجد إلا نوع واحد منه فقط. وستجد يا صديقي صعوبة في التحكم في بداية اللعبة، ولاسيما إن كنت جديد في ألعاب الأرض المفتوحة، ولكن مع مرور الوقت ستتعود على طريقة اللعب في فري فاير.

يمكنك تسليح لاعبك بالخوذات والدروع، وفي كل مستوى تزيد قدرتك على تجميع الخوذات والدروع بسبب زيادة قدرة حقيبة الظهر على حمل المزيد من هذه المتعلقات، ومن ثم تستطيع الدفاع عن نفسك بشكل أفضل.

بعد مرور الوقت ستتقلص الدائرة البيضاء التي تحوي المنطقة الأمنة، والتي يجب عليك التواجد بداخلها حتى تظل في الجولة. وستجد مركبات يمكنك ركوبها لتقودك إلى المنطقة الأمنة. كما يمكنك استخدام المركبات في دهس الأعداء الذين تقابلهم في طريقك.

تنزيل فري فاير

يمكنك أثناء تنزيل فري فاير 2020 التفاعل مع بعض الفطريات التي ستواجه بعضها في لعبة فري فاير، والتي عن طريقها يمكنك تزيد عدد صناديق الاستشفاء لديك. وستجد مجموعات من الدروع التي تزيد بها وسائل الدفاع عن نفسك. وفي وقت محدد من الجولة تمر الطائرات ويهبط نها مساعدات ستجد فيها أسلحة متطورة مثل الجروزا وAWM وM249. ولكن إحذر يا صديقي، ففي لعبة Free Fire ستقابل عشرات من الأعداء ي المناطق التي هبط فيها مساعدات الطائرات، فكن على استعداد دائما.

لم يعجبني القوة التي وقتها في بعض الأسلحة في لعبة فري فاير. ففي استهداف الأهداف البعيدة، وجدت مدفع الرشاش أكثر دمارا من القناص، على الرغم من أن ذلك لا يبدو منطقيا. وبمقارنة القناص مع الـ AWM، فوجد أن القناص ضعيف للغاية.

أيضا يوجد في لعبة فري فاير مجموعة من الأحداث، مثل حدث ساعة الذروة، وهو يشبه حدث برمودا ويوجد به 20 لاعب فقط. وأيضا وضع سباق الموت، والذي يتيح لك التشارك مع لاعب أخر على نفس المركبة لتقاتل الأعداء.  وأتمنى أن يظل هذا الوضع مستمرا، حيث أنه لا يظهر إلى في نهاية الأسبوع فقط.

الملابس والمتعلقات في لعبة فري فاير 2020

توجد في لعبة فري فاير منطقة القتال الحر مجموعة متنوعة من الملابس التي يمكن أن يرتديها لاعبك، مثل ملابس كرة للذكور والإناث، والتي أصدرت مؤخرا، والتي ستجدها رائعة حقا. ولكن هنا شيئا لم يلقى إعجابي حقا، وهو أنه يتعين عليك دفع أموال حقيقية لشراء بعض التقنيات التكتيكية، والتي أراها غير مذهلة بالدرجة التي تدفعني لشرائها.

تقييم فري فاير 2021

السؤال الأهم هنا، هل تعتبر لعبة Free Fire 2021 بديلا قويا للعبة ببجي؟ يمكنني القول بأن ذلك يعتمد على ما تفضله أنت، حتى وإن كانت طريقة اللعب متشابهة في اللعبتين تقريبا. ولكن أنصحك يا صديقي بلعبة فري فاير إن كنت تملك هافا ضعيف الإمكانيات، فستجد في لعبة free fire كل ما تتمناه في ألعاب الأماكن المفتوحة، والتي ستعمل على هاتفك بشكل سلس للغاية.

Garena Free Fire Rampage
Free Fire Rampage v1.62.2

تنزيل فري فاير 2021 إصدار الإبادة بالتحديث الجديد Free Fire 1.62.2: Rampage بحجم 680 ميجابايت Apk + OBB وأيضًا تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف وتثبيته يدويًا بواسطة رابط مباشر والاستمتاع بالأسلحة الجديدة الرائعة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.1

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. واو بحياتي مالعبت مثل لعبة فري فاير بتجنن وووووووووووووووووووووووووووووووووووووزاو روعة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى