تنزيل فري فاير 2020: الثورة Free Fire 1.50.0: Rampage (ملفات APK/OBB)

تحميل فري فاير 2020: الثورة - Garena Free Fire: Rampage v1.50 كما يُمكنك تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف بتحديث رامبيدج الجديد وتثبيتها يدويًا بواسطة ملفات APK & OBB والإستمتاع بشخصية Wolfrahh الجديدة وأيضًا شخصية pet Falc. تحديث فري فاير الثورة الجديد يتضمن أيضًا سلاح M82B الجديد وأيضًا نظام جديد مضاد للاختراق بالإضافة إلى مؤشرات تفعيل المهارة وكذلك أرض التدريبات الجديدة.

لعبة فري فاير للاندرويد والايفون بتحديث 1.48.1 الثورة

تنزيل فري فاير 2020: الثورة

تحميل Free Fire Rampage v1.50 (ملفات APK, OBB)

إسم اللعبةFree Fire: Rampage
رقم الإصدار1.50.0
آخر تحديث9 يوليو 2020
حجم اللعبة600 ميجابايت
المبرمجGarena

com.dts.freefireth_1.50.0-2019112119.apk

main.2019112119.com.dts.freefireth.obb

ملحوظة هامة: بالأعلى قمنا بوضع روابط تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف تحديث Free Fire_com.dts.freefireth.apk 2020 وكذلك مجلد OBB com.dts.freefireth بالتحديث الأخير. وبعد تحميلهم يُمكنك إما إتباع عملية التثبيت التلقائي من خلال تثبيت ملف APK فقط، أو عملية التثبيت اليدوي من خلال وضع مجلد OBB في مكانه صحيح بواسطة الخطوات القادمة بالأسفل.

روابط تنزيل ملفات فري فاير (APK/XAPK/Data)

Download Free Fire 1.50.0 APK

Download Rampage v1.50.0 XAPK

ملحوظة هامة: إذا قررت إستخدام ملف XPAK لتستطيع تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف، ستحتاج لمعرفة كيفية تثبيت ملفات XAPK على الاندرويد. لذا، فقط قم بتحميل الملف ثم قم بتثبيته يدويًا بواسطة هذا الشرح.

تحميل فري فاير ماكس

إسم اللعبةFree Fire Max
رقم الإصدار2.45.0
آخر تحديث1 يونيو 2020
حجم اللعبة550 ميجابايت
المبرمجGarena
نظام التشغيلAndroid
Garena Free Fire MAX
Garena Free Fire MAX

تنزيل Free Fire Max v2.45.0 (ملف APK)

DOWNLOAD FREE FIRE MAX ANDROID

ملحوظة هامة: لعبة فري فاير ماكس حتى الآن ما زالت بإصدار تجريبي وليس مستقر، وبالتالي ليست متاحة لجميع المستخدمين حول العالم. في الوقت الحالي بإمكانك المستخدمين تثبيت اللعبة من دولة البرازيل وأيضًا أندونيسيا، وقريبًا ستكون متاحة للتثبيت في دول أخرى، ولكن حتى الآن ستحتاج إلى تحميل برنامج VPN أولًا وتثبيته، ومن الخيارات قم بتغيير إتصالك إلى دولة البرازيل قبل تشغيل اللعبة.

شرح تثبيت لعبة Free Fire Max APK على الاندرويد

  1. قم بتحميل ملف فري فاير ماكس apk من الرابط المرفق بالأعلى (بحجم 42 ميجابايت).
  2. قم بتفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة بداخل إعدادات الخصوصية والأمان بالهاتف.
  3. قم بتحميل وتثبيت أي تطبيق VPN (برنامج ExpressVPN كمثال)، وقم بتغيير الإتصال إلى البرازيل أو أندونسيا.
  4. الآن قم بتشغيل اللعبة.

شرح تثبيت لعبة Free Fire على الاندرويد  apk + obb

  1. قم بتحميل ملف ZIP الذي يحتوي على ملفات فري فاير الكاملة من الأعلى، ثم قم باستخراج محتوياته.
  2. قم بتثبيت ملف apk أولًا على هاتفك.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق ES File Explorer)
    • قم بنقل أو نسخ مجلد ”com.dts.freefireth“ إلى مجلد ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
    • قم بتشغيل اللعبة.
  4. إستمتع!

فري فاير 1.50 Rampage

  • شخصية "Wolfrahh": وتستطيع أن تقلل من الضرر الناجم عن ضرب الرأس بالنار بنسبة 25%. كما تستطيع احداث الضرر بالعدو بزيادة تقدر بنسبة 15%.
  • الشخصية الجديد فالكو "Falco": يزيد من سرعة الانزلاق عند القفز من المظلات بنسبة 45%، ويزيد من سرعة الغوص بعد أن تفتح المظلة بنسبة 50% ويتمدد التأثير لباقي أعضاء الفريق.
  • سلاح M82B الجديد: وهو عبارة عن سلاح قناصة متاح في الهوت زون في الوضع الكلاسيكي. كما يمكنك شراؤه من متجر كلاش سكواد. وهو يأتي ببعض المساعدات البالستية التي تقلل من قوة الجدران اللامعة الي تظهر في نهاية اللعبة.
  • نظام جديد مضاد للاختراق: تم اضافة نظام مكافحة الاختراق لكي يمنع اي لاعب من أن يستخدم تطبيقا اضافيا يستفيد منه ويعطيه الافضلية على باقي المنافسين.
  • مؤشرات تفعيل المهارة: تم اضافة هذه الخاصية لكي تشير إلى الوقت المناسب لتنشيط مهارات الشخصية.
  • أرض تدريب جديدة: تم اضافة العديد من المميزات إلى أرض التدريب الجديدة مثل المركبات والجدران اللامعة والكثير من التحسينات مثل تمديد المدى الخاص بإطلاق النار ومنطقة الممارسة وغيرها.

تحديث فري فاير 1.50 (الثورة)

سيتم اطلاق التحديث الجديد من فري فاير "Rampage" في الثالث من شهر يونيو من العام الجاري 2020 (أي اليوم). وسوف يجلب هذا التحديث العديد من المميزات إلى اللعبة. ويعتبر التحديث الأن في مرحلة التجربة، وفي التاريخ المذكور سوف يتم اطلاقه على مستوى العالم. وتستطيع تحميله عزيزي القاريء من خلال موقعنا أو من خلال متجر جوجل بلاي.

فمن ضمن المميزات التي سيجلبها لنا هذا التحديث شخصية ولفرام الجديدة والحيوان الأليف فالكو وأرض تدريب جديدة وبندقية M82B ومميزات أخرى كثيرة. ولم يتم الإعلان حتى الأن عن حجم التحديث الجديد، ولكن يتوقع أن يكون في حدود 600 ميجابايت. وبعيدا عن الكثير من الكلام هيا نتعرف على مميزات الباتش الجديد.

تم اضافة الكثير من التحسينات إلى Free Fire Rampage مثل:

  • اضافة لوحة جديدة للمهارات ومعدل الفوز.
  • متجر كلاش سكواد الجديد.
  • ميزة وضع العلامات "Hitmarkers" الجديدة التي تم اضافتها إلى قائمة الاعدادات.
  • جوائز جديدة للتسجيل الجديد في اللعبة.
  • نظام تصنيف جديد وأفضل مما سبق.
  • سيتم اضافة كالاهاري إلى مجموعة التوفيق.
  • سيتم حظر اللاعبين الذين يتنحون عن الجولة من منتصفها في مرات عديدة من التصنيف الخاص بكلاش سكواد.
  • سيسطر البوت على اعضاء فريق غير المتصلين باللعبة.
  • سوف يتم اتاحة منطقة Purgatory في الوضع الكلاسيكي، والتي على أغلب يسكنها اللاعبون الذين تم اقصاؤهم من الجولة.
  • سيكون هناك تحسينات وتعديلات كثيرة في الاسلحة.
  • سوف يتم اضافة جهاز الاستنشاق إلى جهاز EP أو HP.
  • سوف يتم زيادة فتحات Emote من 6 إلى 8.
  • سيتم اضافة وقت احماء للاعبين للاستعداد للمعركة، ويقدر بـ30 ثانية في المعارك المغلقة في لعبة غارينا فري فاير.


تحديث فري فاير ارض العجائب

  1. تحديث Free Fire أرض العجائب، قريبًا.
  2. وضع كلاش سكواد الجديد في لعبة Garena Free Fire
  3.  قنابل دخانية جديدة (متوفرة فقط في وضع كلاش سكواد)
  4. شخصية كابيلا الجديدة
  5. سلاح طومسون الجديد
  6. الآن يُمكن لشخصين ركوب الدراجة النارية معًا (الموتوسيكل) مثل ببجي
  7. تحديثات جديدة لسلاح MP5، وسلاح UMP بالإضافة إلى M1887
  8. إمكانية زيادة سرعة جمع الأشياء في اللعبة من الإعدادات
  9. الآن لن يتمكن اللاعبين من الأختباء بين الأشجار
  10. الآن ستظهر حقائب الظهر للاعبين بمجرد الهبوط بالمظلات من الطائرة

تصميم لعبة Free Fire

إجعلني أضع هذه اللعبة في مقارنة مع لعبة الأرض المفتوجة الشهيرة بابجي. يعتبر جرافيك لعبة فري فاير متوسط إلى حد ما بالنسبة لبابجي، وهي تشبهها في شكل الأثاثات مثل أشكل المناضد والمشهد الضبابي للمنازل. وعلى الرغم من ذلك، فاللعبة تعمل بشكل سلس للغاية على الهواتف التي لا تملك معالج قوي كالذي تحتاجه لعبة ببجي.

وستجد اللعبة سلسة للغاية على هاتفك أكثر من ببجي، ولن تلاحظ تساقط في الفريمات كما يحدث في ببجي في بعض الأحيان. وهذا طبعا يتوقف على ما تفضله أنت، فإن كنت تفضل الأداء السلس فعليك بلعبة فري فاير، أما إذا كنت تفضل الجرافيك ذو الجودة العالية فعليك بلعبة بابجي. وستجد بعض الغرابة عندا يدور لاعبك حول الخريطة، أو عندما تحمل السلاح.

تشبه الأسلحة في لعبة فري فاير ما هو مألوف في لعبة بابجي، ولكن تتفوق لعبة فري فاير في وجود أسلحة الليزر التي لن تجدها في بابجي. وفيما يلي قائمة بأهم الأسلحة في اللعبة.

  • المسدسات ومنها M1873 (مزدوجة الخزنة) وM500 وUSP وG18 ونسر الصحراء.
  • بنادق الشوت جان ومنها M1014.
  • بنادق هجومية وهي Famas وM4A1 وAK وSCAR.
  • المدافع الرشاشة (SMG) ومنها MP40 وUMP وMP5.
  • القناص ومن أنواعه VSS وM14 وSKS وKar98k.

يوجد في فري فاير عدد قليل من الرميات اليديوية، ونوعين فقط من انواع المشاجرة بالأسلحة وهما بان وبارانج، ونوع واحد من الصناديق التي تعطي اللاعب الفرصة في الإستمرار في اللعب. وتتفق لعبة فري فاير مع بابجي في وجود حقيبة الظهر والواقي ضد الرصاص والخوذات. ويوجد أيضا بعض المجاهر التي تحدد مكان الأعداء بدقة، وبعض الملحقات التي تقلل من إرتداد السلاح.

تحديث فري فاير 2020: أرض الشتاء

طريقة اللعب في لعبة free fire

تبدأ فري فاير ب50 لاعبا بدلا من 100 لاعب. تستطسع بعد بدء فري فاير أ تسقط من الطائرة في أي مكان لتجمع الأسلحة والأشياء التي ستهزم بها الأعداء، والتي تبقيك على قيد الحياة حتى النهاية. سوف تمتلك في البداية 4 فتحات للأسلحة، وسلاحين بدائيين، وألة حادة للمشاجرة. ستجد أزرار على الشاشة لتحدد أهدافك وللقفز والجري والإنحناء والإنبطاح وإطلاق النار. فيمكنك الإستشفاء بالضغط على زر الشفاء لأنه لا يوجد إلا نوع واحد منه فقط. وستجد يا صديقي صعوبة في التحكم في بداية اللعبة، ولاسيما إن كنت جديد في ألعاب الأرض المفتوحة، ولكن مع مرور الوقت ستتعود على طريقة اللعب في فري فاير.

يمكنك تسليح لاعبك بالخوذات والدروع، وفيكل مستوى تزيد قدرتك على تجميع الخوذات والدروع بسبب زيادة قدرة حقيبة الظهر على حمل المزيد من هذه المتعلقات، ومن ثم تستطسع الدفاع عن نفسك بشكل أفضل.

بعد مرور الوقت ستتقلص الدائرة البيضاء التي تحوي المنطقة الأمنة، والتي يجب عليك التواجد بداخلها حتى تظل في الجولة. وستجد مركبات يمكنك ركوبها لتقودك إلى المنطقة الأمنة. كما يمكنك إستخدام المركبات في دهس الأعداء الذين تقابلهم في طريقك.

فري فاير 2020: Winterlands

يمكنك أثناء اللعب في فري فاير التفاعل مع بعض الفطريات التي ستواجهها في لعبة فري فاير، والتي عن طريقها يمكنك تزيد عدد صناديق الإستشفاء لديك. وستجد مجموعات من الدروع التي تزيد بها وسائل الدفاع عن نفسك. وفي وقت محدد من الجولة تمر الطائرات ويهبط نها مساعدات ستجد فيها أسلحة متطورة مثل الجروزا وAWM وM249. ولكن إحذر يا صديقي، ففي لعبة Free Fire ستقابل عشرات من الأعداء ي المناطق التي هبط فيها مساعدات الطائرات، فكن على إستعداد دائما.

لم يعجبني القوة التي وجتها في بعض الأسلحة في لعبة فري فاير. ففي إستهداف الأهداف البعيدة، وجدت مدفع الرشاش أكثر دمارا من القناص، على الرغم من أن ذلك لا يبدو منطقيا. وبمقارنة القناص مع الـ AWM، فوجد أن القناص ضعيف للغاية.

أيضا يوجد في لعبة فري فاير مجموعة من الأحداث، مثل حدث ساعة الذروة، وهو يشبه حدث برمودا ويوجد به 20 لاعب فقط. وأيضا وضع سباق الموت، والذي يتيح لك التشارك مع لاعب أخر على نفس المركبة لتقاتل الأعداء.  وأتمنى أن يظل هذا الوضع مستمرا، حيث أنه لا يظهر إلى في نهاية الأسبوع فقط.

الملابس والمتعلقات في لعبة فري فاير

توجد في لعبة فري فاير منطقة القتال الحر مجموعة متنوعة من الملابس التي يمكن أن يرتديها لاعبك، مثل ملابس كرة للذكور والإناث، والتي أصدرت مؤخرا، والتي ستجدها رائعة حقا. ولكن هنا شيئا لم يلقى إعجابي حقا، وهو أنه يتعين عليك دفع أموال حقيقية لشراء بعض التقنيات التكتيكية، والتي أراها غير مذهلة بالدرجة التي تدفعني لشراؤها.

تقييم فري فاير

السؤال الأهم هنا، هل تعتبر free fire بديلا قويا لببجي؟ يمكنني القول بأن ذلك يعتمد على ما تفضله أنت، حتى وإن كانت طريقة اللعب متشابهة في اللعبتين تقريبا. ولكن أنصحك يا صديقي بلعبة فري فاير إن كنت تملك هافا ضعيف الإمكانيات، فستجد في لعبة free fire كل ما تتمناه في ألعاب الأماكن النفتوجة، والتي ستعمل على هاتفك بشكل سلس للغاية.

فري فاير: الثورة
Download Free Fire Rampage

تحديث فري فاير 2020: الثورة - Garena Free Fire: Rampage v1.48.1 كما يُمكنك تنزيل فري فاير بتحديث رامبيدج الجديد وتثبيتها يدويًا بواسطة ملفات APK & OBB والإستمتاع بشخصية Wolfrahh الجديدة وأيضًا شخصية pet Falc. تحديث فري فاير الثورة الجديد يتضمن أيضًا سلاح M82B الجديد وأيضًا نظام جديد مضاد للاختراق بالإضافة إلى مؤشرات تفعيل المهارة وكذلك أرض التدريبات الجديدة.

Price: 0.00

Price Currency: EGP

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.2
رُبما تُحِب أيضًا
تعليق 1
  1. محمد علي says

    احل لعبه فري فاير

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.