ألعاب أندرويد

تحميل فري فاير 2022 “أرض الشتاء” Free Fire 1.94.1 Winterlands .APK مباشر!

الآن يُمكنك تنزيل فري فاير 2022 مع تحديث 1.94.1 “وينترلاندز” رابط مباشر بحجم 360 ميجابايت ملف Apk فقط وأيضًا OBB كما يُمكنك تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف تحديث OB37 وتثبيتها يدويًا بواسطة ملفات اللعبة والاستمتاع بالأسلحة الجديدة الرائعة. وكما هو الحال في التحديثات السابقة، فإن تحديث Free Fire OB37 مُحاط بالكثير من الجدل والإثارة بالنسبة للمجتمع اللاعبين المهتمين باللعبة الشهيرة.

Garena Free Fire: Winterlands
Garena Free Fire: Winterlands

تنزيل فري فاير 2022

تحميل Free Fire .APK “إصدار 1.94.1 Winterlands الأحدث لعام 2022” رابط مباشر:

اللعبة Free Fire: Winterlands
آخر تحديث 1.94.1 (OB37) – 16 نوفمبر 2022
الحجم 358 ميجابايت
الحِزمة main.2019115739.com.dts.freefireth.obb

ملفات اللعبة منفصلة apk + obb (سيرفر يبدأ التنزيل مباشرةً وداعم للاستكمال):

(روابط مباشرة ميديافاير):

من الروابط السابقة حمِّل ملف فري فاير apk – ثم حمِّل ملف free-fire-obb. الآن لديك ملفات apk + obb وحتى تتمكن من تثبيتهما على هاتفك الاندرويد اتبع خطوات هذا الدرس.

روابط المتجر الرسمي: 

  • تحميل للاندرويد (من جوجل بلاي): Google Play
  • تحميل للايفون (من اب ستور): App Store
  • تحميل لهواتف هواوي (من آب جاليري): App Gallery

فري فاير: وينترلاندز (1.94.1)

فري فاير 1.94.1 تحديث أراضي الشتاء

أتي التحديث الجديد بشكل رسمي إلى اللعبة يوم 16 نوفمبر القادم. وسوف يأتي بمنطقة لصيد كائنات الزومبي في وضع PVE الجديد. ويمكن للاعبين مواجهة الزعماء والوحوش عن طريق تكوين الفرق مع الأصدقاء. ولكي يحصلون على ملابس وأغطية أسلحة جديدة والكثير من الجوائز فعليهم هزيمة موجات كثيرة من الأعداء. بالإضافة إلى ذلك، سوف يستمر اللاعبين في إعادة زملائهم إلى الحياة مرة أخرى بحيث يكون لديهم زميل واحد على الأقل في الفريق. كما يوجد في الوضع آلة معينة للحصول على الكثير من الأسلحة والعتاد من خلالها.

بندقية تروجون الجديدة

Free Fire ob37
بندقية تروجون الجديدة

يمكن هذا السلاح اللاعبين من التقاط أهدافا على نطاق قصير، وهو سلاح متعدد الاستخدامات. حيث يمكنك استخدامه كبندقية عادية أو كقاذفة قنابل، ويمكنك التنقل بسهولة بين الوضعين. وفيما يلي ما ذكر على لسان مطوري اللعبة من وصف للسلاح الجديد، وجاء الوصف على النحو التالي.

“هو عبارة عن بندقية مزودة بقاذف قنابل يدوية. ويمكنك بسهولة التبديل بين وضع البندقية ووضع قاذفة القنابل اليدوية، ولكن كن حريصا حتى لا تؤذي نفسك عندما تستخدم وضع قاذفة القنابل اليدوية”.

منصة الإطلاق الجديدة

فري فاير ob37
منصة الإطلاق الجديدة

سوف يتم إطلاق منصة الإطلاق الجديدة في تحديث free fire ob37 الجديد، وهي تسمح للاعبين بالسفر سريعا عبرة مسافات كبيرة. وستقوم بتغير استراتيجيات اللعبة على الرغم من أنه لا يسمح لكل لاعب باستخدامها سوى لأربعة مرات فقط.

تدقيق الرؤية من التليسكوب

فري فاير OB37
تدقيق الرؤية من التليسكوب

قامت جارينا بتحسين الرؤية في التلسكوب مع قدوم التحديث الجديد. وسوف يفيد ذلك اللاعبين في القدرة على التصويب بشكل أفضل على الأعداء أكثر مما مر في التحديثات السابقة.

تعديلات الأسلحة

free fire OB37
تعديلات الأسلحة

سوف يتم تحسين أداء أكثر من الأسلحة النارية في اللعبة. إذ سيتم تحسين أداء مجموعة من الأسلحة المفضلة لدى اللاعبين بشكل ملحوظ؛ مثل سلاح M1014 وFAMAS وSCAR وM4A. كما ستتلقى أيضا أسلحة أخرى الكثير من الترقيات؛ مثل سلاح نقار الخشب وAN94 وثومبسون وMAC0 وسكينة FF. كما سيتم تحسين عامل التوازن في أسلحة AC80 وM500 وVSS وKAR98 ونسر الصحراء.

موسم الكلاش سكواد 16

free fire ob37
موسم الكلاش سكواد المرتب رقم 16

في يوم 16 نوفمبر 2022 سوف ينطلق الموسم السادس عشر من الكلاش سكواد. وكحافر للاعبين من أجل الحصول على جائز الجولد 3، فسوف يحصل اللاعبين على سلاح AK47 الذهبي.

التمكن من الأسلحة

free fire OB37
التمكن من الأسلحة

أولى التحديث الجديد الكثير من الاهتمام للأسلحة في اللعبة، وأضاف ميزة التمكن من الأسلحة. حيث سيتمكن اللاعبين من متابعة تقدم أداء السلاح الذي في يديهم في الوقت الحالي. حيث سيتمكنون من تحسين قدرات الأسلحة على إطلاق النار في منطقة الرأس وقتل الأعداء وإلحاق الضرر بهم، بالإضافة إلى الحصول على العديد من الجوائز الأخرى.

معدات الكلاش سكواد في التحديث الجديد

Free Fire OB37 الجديد
معدات الكلاش سكواد في فري فاير

سوف يتاح الحصول على الكثير من العناصر في وضع الكلاش سكواد، ومنها ما يلي:

  • مخزن الدروع.
  • مخزن المعدات.
  • جيوب الساق.
  • مسح أماكن الأعداء.
  • الموقد.
  • مساعدات مختلفة تهبط من السماء.
  • اللغز السري.
  • رموز المكافأة.

خريطة جليدية جديدة

تحديث Free Fire OB37
وضع الذئب الوحيد الجديد

يحتوي هذا الوضع على خريطة جليدية جديدة في لعبة في فاير عندما تكتسي بمميزات التحديث الجديد. حيث سيتاح لهم الكثير من النوع في هذا الوضع، وهو ما كانوا يفتقرون إليه فيما مضى.

إعادة صياغة الخريطة المصغرة

Free Fire OB37 تحديث
إعادة صياغة الخريطة المصغرة

لقد تم إعادة تصميم الخريطة المصغرة وجعلها أكثر سهولة عندما تقوم بالتعامل معها. حيث يمكنك استخدام هذه الخريطة الآن في التنقل في جميع الأرجاء أثناء الطيران.

تحسين بيئة اللعب

تحديث فري فاير الجديد
تحسين بيئة اللعب

قامت شركة جارينا بتحسين بيئة اللعب في تحديث فري فاير OB37. حيث ستتمكن من إرسال تقارير سلبية عن اللاعبين الذين يسممون أجواء اللعب ويجعلونها غير ممتعة.

ملحوظة: بالطبع لن يتمكن اللاعبين من التمتع بالتحديث الجديد في البلاد التي تم حظر اللعبة فيها بسبب القيود الحكومية مثل دولة الهند وغيرها. ولكن بدلا من ذلك، فيمكنهم تحميل فري فاير ماكس عوضا عن اللعبة الأصلية.


تصميم لعبة Free Fire

دعني أضع هذه اللعبة في مقارنة مع لعبة الأرض المفتوحة الشهيرة ببجي. يعتبر جرافيك لعبة فري فاير متوسط إلى حد ما بالنسبة لبابجي، وهي تشبهها في شكل الأساسات مثل أشكل المناضد والمشهد الضبابي للمنازل. وعلى الرغم من ذلك، فاللعبة تعمل بشكل سلس للغاية على الهواتف التي لا تملك معالج قوي كالذي تحتاجه لعبة ببجي.

وستجد اللعبة سلسة للغاية على هاتفك أكثر من ببجي، ولن تلاحظ تساقط في الفريمات كما يحدث في ببجي في بعض الأحيان. وهذا طبعا يتوقف على ما تفضله أنت، فإن كنت تفضل الأداء السلس فعليك بلعبة فري فاير، أما إذا كنت تفضل الجرافيك ذو الجودة العالية فعليك بلعبة ببجي. وستجد بعض الغرابة عندا يدور لاعبك حول الخريطة، أو عندما تحمل السلاح.

تشبه الأسلحة في لعبة فري فاير ما هو مألوف في لعبة بابجي، ولكن تتفوق لعبة فري فاير في وجود أسلحة الليزر التي لن تجدها في بابجي. وفيما يلي قائمة بأهم الأسلحة في اللعبة.

يوجد في فري فاير عدد قليل من الرميات اليدوية، ونوعين فقط من أنواع المشاجرة بالأسلحة وهما بان وبارانج، ونوع واحد من الصناديق التي تعطي اللاعب الفرصة في الاستمرار في اللعب. وتتفق لعبة فري فاير مع بابجي في وجود حقيبة الظهر والواقي ضد الرصاص والخوذات. ويوجد أيضا بعض المجاهر التي تحدد مكان الأعداء بدقة، وبعض الملحقات التي تقلل من ارتداد السلاح.

طريقة اللعب

بعد تنزيل فري فاير، تبدأ اللعبة بعدد 50 لاعبا بدلا من 100 لاعب. تستطيع بعد بدء فري فاير تسقط من الطائرة في أي مكان لتجمع الأسلحة والأشياء التي ستهزم بها الأعداء، والتي تبقيك على قيد الحياة حتى النهاية. سوف تمتلك في البداية 4 فتحات للأسلحة، وسلاحين بدائيين، وألة حادة للمشاجرة.

ستجد أزرار على الشاشة لتحدد أهدافك وللقفز والجري والانحناء والانبطاح وإطلاق النار. فيمكنك الاستشفاء بالضغط على زر الشفاء لأنه لا يوجد إلا نوع واحد منه فقط. وستجد يا صديقي صعوبة في التحكم في بداية اللعبة، ولاسيما إن كنت جديد في ألعاب الأرض المفتوحة، ولكن مع مرور الوقت ستتعود على طريقة اللعب في فري فاير.

يمكنك تسليح لاعبك بالخوذات والدروع، وفي كل مستوى تزيد قدرتك على تجميع الخوذات والدروع بسبب زيادة قدرة حقيبة الظهر على حمل المزيد من هذه المتعلقات، ومن ثم تستطيع الدفاع عن نفسك بشكل أفضل.

بعد مرور الوقت ستتقلص الدائرة البيضاء التي تحوي المنطقة الأمنة، والتي يجب عليك التواجد بداخلها حتى تظل في الجولة. وستجد مركبات يمكنك ركوبها لتقودك إلى المنطقة الأمنة. كما يمكنك استخدام المركبات في دهس الأعداء الذين تقابلهم في طريقك.

تنزيل فري فاير

يمكنك أثناء تنزيل فري فاير التفاعل مع بعض الفطريات التي ستواجه بعضها في لعبة فري فاير، والتي عن طريقها يمكنك تزيد عدد صناديق الاستشفاء لديك. وستجد مجموعات من الدروع التي تزيد بها وسائل الدفاع عن نفسك. وفي وقت محدد من الجولة تمر الطائرات ويهبط نها مساعدات ستجد فيها أسلحة متطورة مثل AWM وM249. ولكن احذر يا صديقي، ففي لعبة Free Fire ستقابل عشرات من الأعداء ي المناطق التي هبط فيها مساعدات الطائرات، فكن على استعداد دائما.

لم يعجبني القوة التي وقتها في بعض الأسلحة في لعبة فري فاير. ففي استهداف الأهداف البعيدة، وجدت مدفع الرشاش أكثر دمارا من القناص، على الرغم من أن ذلك لا يبدو منطقيا. وبمقارنة القناص مع الـ AWM، فوجد أن القناص ضعيف للغاية.

أيضا يوجد في لعبة فري فاير مجموعة من الأحداث، مثل حدث ساعة الذروة، وهو يشبه حدث برمودا ويوجد به 20 لاعب فقط. وأيضا وضع سباق الموت، والذي يتيح لك التشارك مع لاعب أخر على نفس المركبة لتقاتل الأعداء.  وأتمنى أن يظل هذا الوضع مستمرا، حيث أنه لا يظهر إلى في نهاية الأسبوع فقط.

الملابس والمتعلقات

توجد في لعبة فري فاير منطقة القتال الحر مجموعة متنوعة من الملابس التي يمكن أن يرتديها لاعبك، مثل ملابس كرة للذكور والإناث، والتي أصدرت مؤخرا، والتي ستجدها رائعة حقا. ولكن هنا شيئا لم يلقى إعجابي حقا، وهو أنه يتعين عليك دفع أموال حقيقية لشراء بعض التقنيات التكتيكية، والتي أراها غير مذهلة بالدرجة التي تدفعني لشرائها.

تقييم اللعبة

السؤال الأهم هنا، هل تعتبر لعبة Free Fire بديلا قويا للعبة ببجي؟ يمكنني القول بأن ذلك يعتمد على ما تفضله أنت، حتى وإن كانت طريقة اللعب متشابهة في اللعبتين تقريبا. ولكن أنصحك يا صديقي بلعبة فري فاير إن كنت تملك هافا ضعيف الإمكانيات، فستجد في لعبة فري فاير كل ما تتمناه في ألعاب الأماكن المفتوحة، والتي ستعمل على هاتفك بشكل سلس للغاية.

Garena Free Fire
Get Free Fire 2022

يعتبر جرافيك لعبة فري فاير متوسط إلى حد ما بالنسبة للعبة ببجي، وهي تشبهها في شكل الأساسيات مثل أشكل المناضد والمشهد الضبابي للمنازل. وعلى الرغم من ذلك، فاللعبة تعمل بشكل سلس للغاية على الهواتف التي لا تملك معالج قوي كالذي تحتاجه لعبة ببجي.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.1

‫27 تعليقات

  1. واو بحياتي مالعبت مثل لعبة فري فاير بتجنن وووووووووووووووووووووووووووووووووووووزاو روعة

  2. اخي محمد اريد ان اقدم اليك الشكر الجزيل واقول لك انت مبدع يمعني الكلمه وتستحق مليار شكر علي عملك الجبار فشكراا شكراا شكراااا لك اخي الغالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى