ألعاب أندرويد

تحميل فري فاير 2024 “الفوضى” 1.103.1 Free Fire The Chaos .APK روابط مباشرة!

هنا روابط تنزيل فري فاير apk مع تحديث 1.103.1 الجديد لعام 2024 رابط مباشر بحجم 400 ميجابايت ملف Apk فقط وأيضًا OBB كما يُمكنك تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف تحديث OB43 وتثبيتها يدويًا بواسطة ملفات اللعبة والاستمتاع بالأسلحة الجديدة الرائعة. تقدم لنا شركة جارينا المطورة للعبة فري فاير مجموعة من التغيرات والتحديثات في تحديثها الجديد. حيث تجد بعض التحسينات على الشخصيات، فسوف تتفوق بعضها في القوة على البعض الآخر. كما سيتم جلب بعض المميزات التي كانت توجد في التحديثات السابقة.

Free Fire: The Chaos apk
Free Fire: The Chaos 2024

تنزيل فري فاير apk

تحميل Free Fire .APK “إصدار 1.103.1 الأحدث لعام 2024” رابط مباشر:

اللعبة Free Fire: The Chaos
آخر تحديث 1.103.1 (OB43) – 24 يناير 2024
الحجم 400 ميجابايت
الحِزمة main.2019117061.com.dts.freefireth.obb

روابط مباشرة تدعم الاستكمال:

من الروابط السابقة حمِّل ملف فري فاير apk – ثم حمِّل ملف free fire obb. الآن لديك ملفات apk + obb  أو XAPK وحتى تتمكن من تثبيت أي منهم على هاتفك الاندرويد اتبع خطوات هذا الدرس.

روابط المتجر الرسمي: 

  • تحميل للاندرويد (من جوجل بلاي): Google Play
  • تحميل للايفون (من اب ستور): App Store
  • تحميل لهواتف هواوي (من آب جاليري): App Gallery

فري فاير: ذا كايوس (1.103.1)

تحديث فري فاير 1.103.1 الفوضى

يتم إدخال بعض التعديلات على وقت المنطقة الآمنة في خريطة وضع البقاء للبطل لكي تناسب مع طبيعة اللعب سريعة الوتيرة. حيث تم تقليل وقت مساحة المنطقة الثانية من 80 ثانية إلى 60 ثانية. وسوف تأخذ وقت مدته 240 ثانية لكي تتقلص بدلا من 230 ثانية كما كان الحال في الماضي. كما تم تقليل وقت تقلص مساحة المنطقة الثالثة من 75 ثانية إلى 50 ثانية.

تحسينات في الشخصية

قوّت الشركة المطورة من قدرات وإمكانيات بعض الشخصيات المقاتلة. حيث قررت جارينا تطوير قدرات بعض الشخصيات المعروفة في اللعبة مثل شخصية سونيا وشخصية أوريون.

  • عندما تتقمص شخصية سونيا المقاتلة سوف تحصل على 5 من نقاط الـ HP، ولكنهم يستمرون كدرع لمدة ثانيتين بدلا من ثلاثة ثواني. وسيتم القضاء على اللاعب بعد اختفاء هذا الدرع سواء قام بالقضاء على الأعداء أو لم يتمكن من ذلك.
  • أصبحت شخصية أوريون أكثر بطئا بنسبة 20% عن التحديثات السابقة.

تغييرات في خريطة Nexterra

Free Fire OB43
تغييرات في خريطة Nexterra

تشهد خريطة Nexterra بعض التغييرات خاصة في منطقة Zipway. فعلى الرغم من أنه من المغري النزول في هذه المنطقة بغرض المتعة، إلا أنها من المناطق المفتوحة في هذه الخريطة. لذلك، من الصعب الحصول على عتاد من أجل حماية نفسك في تلك المنطقة. ولهذا السبب، تم بناء مجموعة من البنايات حول وداخل تلك المنطقة في تحديث Free Fire OB43. وسوف يساعد ذلك اللاعبين على الاختباء والحصول على العتاد اللازمة للحرب.

تحسينات في وضع بطل المعركة

جلبت لنا اللعبة في تحديثها الذي يحمل رقم ob43 تغيرات مميزة في وضع الرويال باتل أو بطل المعركة. قبل بداية الجولة، وفي الصفحة التي تعبر عن هذا الوضع سوف تجد في الجزء العلوي من أقصى جهة اليسار شكل الخريطة التي سوف تهبط فيها بدلا من أيقونة No Signal التي كانت توجد في السابق. وهنا يمكنك بناء الاستراتيجية التي ستبدأ بها المعركة قبل أن تبدأ القتال بدلا من عنصر المفاجأة كما كان معروفا في التحديثات التي سبقت هذا التحديث.

سوف يهبط اللاعبين في الخريطة وهم يملكون سلاح الـ UMP. وهذا يعتبر شيء رائع في هذا التحديث لأن معظم اللاعبين يتعرضون للموت عند بداية الهبوط في الخريطة بسبب قلة الأسلحة والذخيرة.

جلبت لنا جارينا المنطقة الخطرة، أو المنطقة الحمراء. حيث تظهر في الخريطة لوقت معين على شكل دائرة، ويكثر فيها هبوط القنابل على اللاعبين في فترة ظهورها. فيجي أن يأخذ اللاعبين حذرهم لأن واحدة من تلك القنابل كفيلة بقتل اللاعب إذا أصابته.

تغيرات في ترسانة الأسلحة

تحديث Free Fire OB43
تغيرات في ترسانة الأسلحة

في التحديثات السابقة، كان يجب على اللاعبين الاستيلاء على المفتاح أو إكمال مهام مينة لكي يتمكنون من غرفة الأسلحة. أما في تحديث Free Fire OB43 فإن الأبواب مفتوحة لتلك الغرفة أمام اللاعبين في أي وقت.

تغير في آلة بيع العناصر

توجد هذه الآلة في وضع الزومبي. وهي عبارة آلة الاحتفاظ بالعناصر وإهدائها لاعبين أخرين ولها الكثير من المميزات الأخرى. وهي في الأساس عبارة عن مجموعة من الآلات التي سيتم تنقيحها وتعديل ورفع الشريحة النقدية الخاصة بها من 400 إلى 500 من عملة اللعبة. وقد تم إضافة بعض العناصر القابلة للاسترداد إلى الآلات العادية والهابطة. ومنها بطاقات المهارات. كما تتوفر أيضا بطاقة مهارة هوميروس.

تغيرات أخرى في تحديث free fire ob43

عن تحديث Free Fire OB43
تغيرات أخرى في تحديث free fire ob43
  • يخضع نظام محطة الشراء إلى إصلاح شامل. حيث يمكنك ترقية حزم الذكر بعيدا عن باقي الرموز التي يمكنك الحصول عليها أو التي توجد لديك بالفعل. وسوف تحصل حزم الإناث على نفس الخاصية في المستقبل.
  • زادت الحركات التي يستطيع اللاعبين أدائها مثل الرقصات وغيرها من 8 حركات إلى 12، وويستطيع اختيارهم عن طريق عجلة الحركات
  • سوف يتمكن اللاعبين من كتابة رسائل في غرفة الدردشة العالمية. حيث يمكنك الدخول على هذه الغرفة واختيار اللاعبين الذين تريدهم لتبني معهم غرفة دردشة مغلة خاصة بكم.

تصميم لعبة Free Fire

دعني أضع هذه اللعبة في مقارنة مع لعبة الأرض المفتوحة الشهيرة ببجي. يعتبر جرافيك لعبة فري فاير متوسط إلى حد ما بالنسبة للعبة ببجي، وهي تشبهها في شكل الأساسات مثل أشكل المناضد والمشهد الضبابي للمنازل. وعلى الرغم من ذلك، فاللعبة تعمل بشكل سلس للغاية على الهواتف التي لا تملك معالج قوي كالذي تحتاجه لعبة ببجي.

وستجد اللعبة سلسة للغاية على هاتفك أكثر من ببجي، ولن تلاحظ تساقط في الفريمات كما يحدث في ببجي في بعض الأحيان. وهذا طبعا يتوقف على ما تفضله أنت، فإن كنت تفضل الأداء السلس فعليك بلعبة فري فاير، أما إذا كنت تفضل الجرافيك ذو الجودة العالية فعليك بلعبة ببجي. وستجد بعض الغرابة عندا يدور لاعبك حول الخريطة، أو عندما تحمل السلاح.

تشبه الأسلحة في لعبة فري فاير ما هو مألوف في لعبة ببجي، ولكن تتفوق لعبة فري فاير في وجود أسلحة الليزر التي لن تجدها في ببجي. وفيما يلي قائمة بأهم الأسلحة في اللعبة.

يوجد في فري فاير عدد قليل من الرميات اليدوية، ونوعين فقط من أنواع المشاجرة بالأسلحة وهما بان وبارانج، ونوع واحد من الصناديق التي تعطي اللاعب الفرصة في الاستمرار في اللعب. وتتفق لعبة فري فاير مع ببجي في وجود حقيبة الظهر والواقي ضد الرصاص والخوذات. ويوجد أيضا بعض المجاهر التي تحدد مكان الأعداء بدقة، وبعض الملحقات التي تقلل من ارتداد السلاح.

طريقة اللعب

بعد تنزيل فري فاير، تبدأ اللعبة بعدد 50 لاعبا بدلا من 100 لاعب. تستطيع بعد بدء فري فاير تسقط من الطائرة في أي مكان لتجمع الأسلحة والأشياء التي ستهزم بها الأعداء، والتي تبقيك على قيد الحياة حتى النهاية. سوف تمتلك في البداية 4 فتحات للأسلحة، وسلاحين بدائيين، وألة حادة للمشاجرة.

ستجد أزرار على الشاشة لتحدد أهدافك وللقفز والجري والانحناء والانبطاح وإطلاق النار. فيمكنك الاستشفاء بالضغط على زر الشفاء لأنه لا يوجد إلا نوع واحد منه فقط. وستجد يا صديقي صعوبة في التحكم في بداية اللعبة، ولاسيما إن كنت جديد في ألعاب الأرض المفتوحة، ولكن مع مرور الوقت ستتعود على طريقة اللعب في فري فاير.

يمكنك تسليح لاعبك بالخوذات والدروع، وفي كل مستوى تزيد قدرتك على تجميع الخوذات والدروع بسبب زيادة قدرة حقيبة الظهر على حمل المزيد من هذه المتعلقات، ومن ثم تستطيع الدفاع عن نفسك بشكل أفضل.

بعد مرور الوقت ستتقلص الدائرة البيضاء التي تحوي المنطقة الأمنة، والتي يجب عليك التواجد بداخلها حتى تظل في الجولة. وستجد مركبات يمكنك ركوبها لتقودك إلى المنطقة الأمنة. كما يمكنك استخدام المركبات في دهس الأعداء الذين تقابلهم في طريقك.

يمكنك أثناء تنزيل فري فاير التفاعل مع بعض الفطريات التي ستواجه بعضها في لعبة فري فاير، والتي عن طريقها يمكنك تزيد عدد صناديق الاستشفاء لديك. وستجد مجموعات من الدروع التي تزيد بها وسائل الدفاع عن نفسك. وفي وقت محدد من الجولة تمر الطائرات ويهبط نها مساعدات ستجد فيها أسلحة متطورة مثل AWM وM249. ولكن احذر يا صديقي، ففي لعبة Free Fire ستقابل عشرات من الأعداء ي المناطق التي هبط فيها مساعدات الطائرات، فكن على استعداد دائما.

لم يعجبني القوة التي وقتها في بعض الأسلحة في لعبة فري فاير. ففي استهداف الأهداف البعيدة، وجدت مدفع الرشاش أكثر دمارا من القناص، على الرغم من أن ذلك لا يبدو منطقيا. وبمقارنة القناص مع الـ AWM، فوجد أن القناص ضعيف للغاية.

أيضا يوجد في لعبة فري فاير مجموعة من الأحداث، مثل حدث ساعة الذروة، وهو يشبه حدث برمودا ويوجد به 20 لاعب فقط. وأيضا وضع سباق الموت، والذي يتيح لك التشارك مع لاعب أخر على نفس المركبة لتقاتل الأعداء.  وأتمنى أن يظل هذا الوضع مستمرا، حيث أنه لا يظهر إلى في نهاية الأسبوع فقط.

الملابس والمتعلقات

توجد في لعبة فري فاير منطقة القتال الحر مجموعة متنوعة من الملابس التي يمكن أن يرتديها لاعبك، مثل ملابس كرة للذكور والإناث، والتي أصدرت مؤخرا، والتي ستجدها رائعة حقا. ولكن هنا شيئا لم يلقى إعجابي حقا، وهو أنه يتعين عليك دفع أموال حقيقية لشراء بعض التقنيات التكتيكية، والتي أراها غير مذهلة بالدرجة التي تدفعني لشرائها.

تقييم اللعبة

السؤال الأهم هنا، هل تعتبر لعبة Free Fire بديلا قويا للعبة ببجي؟ يمكنني القول بأن ذلك يعتمد على ما تفضله أنت، حتى وإن كانت طريقة اللعب متشابهة في اللعبتين تقريبا. ولكن أنصحك يا صديقي بلعبة فري فاير إن كنت تملك هافا ضعيف الإمكانيات، فستجد في لعبة فري فاير كل ما تتمناه في ألعاب الأماكن المفتوحة، والتي ستعمل على هاتفك بشكل سلس للغاية.

مقالات ذات صلة

‫41 تعليقات

  1. واو بحياتي مالعبت مثل لعبة فري فاير بتجنن وووووووووووووووووووووووووووووووووووووزاو روعة

  2. اخي محمد اريد ان اقدم اليك الشكر الجزيل واقول لك انت مبدع يمعني الكلمه وتستحق مليار شكر علي عملك الجبار فشكراا شكراا شكراااا لك اخي الغالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى