ألعاب أندرويد

تحميل فري فاير 2024 1.104.1 Free Fire Mechadrake APK روابط مباشرة!

الآن يُمكنك تنزيل لعبة Free Fire 2024 مع تحديث 1.104.1 تنين ميكادريك & Mechadrake رابط مباشر بحجم 400 ميجابايت ملف Apk فقط وأيضًا OBB كما يُمكنك تحميل تطبيق فري فاير بدون ملف تحديث OB44 وتثبيتها يدويًا بواسطة ملفات اللعبة والاستمتاع بالأسلحة الجديدة الرائعة.

تقدم لنا شركة جارينا المطورة للعبة فري فاير مجموعة من التغيرات والتحديثات في تحديثها الجديد 1.104.1 أو OB44. حيث تجد بعض التحسينات على الشخصيات، فسوف تتفوق بعضها في القوة على البعض الآخر. كما سيتم جلب بعض المميزات التي كانت توجد في التحديثات السابقة.

يمكنك الآن تنزيل تحديث فري فاير الجديد لشهر إبريل 2024، والذي يحمل رقم 1.104.1 بالنسبة للنسخة الأصلية ورقم 2.104.1 بالنسبة للنسخة الماكس. والذي يحتوي على كود للاسم وغزو الميكادريك. حيث يجلب لنا هذا التحديث عدوا جديدا هائلا وأوضاع  لعب جديدة وخصوم على مستوى عالي من القوة مع إضافة تحسينات ملحوظة لطريقة اللعب. العب مع فريقك واصقل مهاراتك واستعد لمعركة Mechadrake المميزة.

Free Fire 2024 apk
Free Fire: Mechadrake 2024

تنزيل فري فاير apk

تحميل Free Fire .APK إصدار 1.104.1 الأحدث لعام 2024 رابط مباشر:

اللعبة Free Fire: Mechadrake
آخر تحديث 1.104.1 (OB44) – 1 مايو 2024
الحجم 400 ميجابايت
الحِزمة main.2019116549.com.dts.freefireth.obb

روابط مباشرة تدعم الاستكمال:

من الروابط السابقة حمِّل ملف فري فاير apk – ثم حمِّل ملف free fire obb. الآن لديك ملفات apk + obb  أو XAPK وحتى تتمكن من تثبيت أي منهم على هاتفك الاندرويد اتبع خطوات هذا الدرس.

روابط المتجر الرسمي: 

  • تحميل للاندرويد (من جوجل بلاي): Google Play
  • تحميل للايفون (من اب ستور): App Store
  • تحميل لهواتف هواوي (من آب جاليري): App Gallery

فري فاير: ميكادريك (1.104.1)

تحديث فري فاير apk 1.104.1

معركة الميكادريك هي معركة التنين العظيم. حيث تحصل على جوائز كثيرة وقيمة عندما تقوم بترويض هذا التنين. وفيما يلي سوف تتعرف أكثر على هذه المعركة وعلى كل عناصر تحديث Free Fire 1.104.1 وفري فاير ماكس 2.104.1.

مواجهة الغزاة

وهو وضع جديد، حيث تقابل فيه مجموعة من الأشرار أصحاب الإمكانيات القتالية العالية في خريطة بيرمودا. قم بمواجهة هؤلاء الأعداء الأشرار المنتشرين في كل أرجاء خريطة بيرمودا وحينما تنجح في مواجهتهم سوف تقابل تنين الميكاديرك بنفسه.

  • يغزو هؤلاء الأشرار مواقع يتم تحديدها بدقة على الخريطة.
  • قم بالتفاعل مع دارة الاستدعاء وقم باستدعاء الشرير منها.
  • سوف تحصل على الكثير من الجوائز ونقاط الميكاديرك حينما تتغلب على هؤلاء الأشرار.
  • عندما تحصل على ثلاثة نقاط من الميكاديرك فسوف تكون مؤهلا لمقابلة التنين العظيم في الـ Mechadrake Trial.

محاكمة الميكاديرك: التنين

تنتظر اللاعبين الشجعان الكثير من التحديات عند مواجهة تنين الميكاديرك العظيم. احصل على أكبر كم من النقاط من خلال الفوز على الأشرار في أرض المعركة في خريطة بيرمودا. ومن هذه النقاط تحصل على الفرصة من أجل مقابلة التنين العظيم. ولكل من النجاح والفشل في هذا الأمر كلفته.

  • ستصل إلى محكمة الميكاديرك عندما تجمع ثلاثة نقاط .
  • عندما تنجح في المحكمة وتحصل على لفظ booyah الدال على الفوز فسوف تتمكن من الانخراط في معركة الميكاديرك.
  • احصل على المزيد من نقاط التصنيف عندما تفوز في هذه المعركة.

فري فاير: الفوضى (1.103.1)

تحديث فري فاير 1.103.1 الفوضى

يتم إدخال بعض التعديلات على وقت المنطقة الآمنة في خريطة وضع البقاء للبطل لكي تناسب مع طبيعة اللعب سريعة الوتيرة. حيث تم تقليل وقت مساحة المنطقة الثانية من 80 ثانية إلى 60 ثانية. وسوف تأخذ وقت مدته 240 ثانية لكي تتقلص بدلا من 230 ثانية كما كان الحال في الماضي. كما تم تقليل وقت تقلص مساحة المنطقة الثالثة من 75 ثانية إلى 50 ثانية.

تحسينات في الشخصية

قوّت الشركة المطورة من قدرات وإمكانيات بعض الشخصيات المقاتلة. حيث قررت جارينا تطوير قدرات بعض الشخصيات المعروفة في اللعبة مثل شخصية سونيا وشخصية أوريون.

  • عندما تتقمص شخصية سونيا المقاتلة سوف تحصل على 5 من نقاط الـ HP، ولكنهم يستمرون كدرع لمدة ثانيتين بدلا من ثلاثة ثواني. وسيتم القضاء على اللاعب بعد اختفاء هذا الدرع سواء قام بالقضاء على الأعداء أو لم يتمكن من ذلك.
  • أصبحت شخصية أوريون أكثر بطئا بنسبة 20% عن التحديثات السابقة.

تعرّف على لعبة Free Fire 2024

لعبة فري فاير هي واحدة من أشهر الألعاب على الإطلاق. وبسبب شهرتها هذه عشقها الملايين من اللاعبين حول العالم. وإن كنت من هواة اللعب الجماعي وتريد مقابلة لاعبين جدد من أماكن مختلفة حول العالم فإن لعبة Free Fire تعتبر حلا مناسبا بالنسبة لك. فهي في عيون الكثير من اللاعبين أشهر لعبة قتالية من منظور الشخص الثالث على مستوى كل الألعاب من هذه الفئة.

انتشرت لعبة فري فاير على نطاق واسع. حتى أنه ظهر لنا نسخ تخص بلاد ومناطق معينة حول العالم لكثرة لاعبيها. ومؤخرا ظهرت فري فاير الهندية. فهي لعبة البقاء على قيد الحياة. إذ تتورط في جولة في أرض مليئة بالكثير من الأسرار والأسلحة التي يجب عليك تجميع أكبر قدر منها. ويجب أن تفوز على كل أخصامك وتبقى حيا حتى نهاية الجولة لكي تكون أنت وفريقك الأبطال الفائزين.

شرح فري فاير بالصور

هي اللعبة القتالية التي تأتي في المرتبة الثانية من حيث الشهرة بعد لعبة ببجي موبايل. ومن الصعب بعد أن تكون مؤهلا للدخول في المعارك الجماعية أن تدخل ولا تجد من ينتظرك من أجل محاربتك أو من أجل أن يكون معك فريق ضد اللاعبين الآخرين. فبإمكانك تكوين فريق مكون من مجموعة من الأصدقاء أو حتى التعاون مع لاعبين أخرين غرباء لا تعرفهم من قبل. فهل أنت على استعداد لمواجهة فريدة من نوعها.

ستقوم بتحميل اللعبة من خلال المتجر الرسمي الخاص بنوع هاتفك الذكي. حيث يمكنك انتقاء الرابط المناسب لك من الروابط المدونة في ها المقال. وبعد التحميل والتثبيت سوف تقوم بالنقر على أيقونة اللعبة التي تظهر بجوار الألعاب والتطبيقات الأخرى المثبتة على الجهاز. قم بفتح اللعبة من هذه الأيقونة لتقابل الصورة التالية.

فري فاير
الموافقة على أذونات اللعبة

هنا ستوافق على أن تقرأ اللعبة معلوماتك وبياناتك لكي تتمكن من إنشاء حساب عليها. حيث تستفيد من هذه الخطوة في عملية إنشاء الحساب. والتي لن تشبه عملية إنشاء حساب على منصة من المنصات، بل إن الموضوع سيأخذ شكلا أكثر بساطة من ذلك وسترى هذا في السطور التالية. حيث لن تبذل مجهود سوى في بعض النقرات التي توصلك إلى هذه الغاية. وعلى كل، الق نظرة على المربع الأبيض المنبثق في الصورة السابقة. وقم بالنقر على زر Confirm للموافقة على هذا الإذن ولكي تتمكن من استكمال باقي إجراءات اللعبة. وتوافق بعدها على وصول اللعبة إلى ملفات الوسائط المتعددة. وبعد ذلك ستكون على موعد مع الصورة التالية.

فري فاير تنزيل
تهيئة ملفات اللعبة

وهنا تبدأ اللعبة في تهيئة ملفاتها من أجل العمل بسلاسة على شاشة الهاتف الذكي التي تعمل باللمس. واطمئن يا صديقي، فلن تنتظر وقتا طويلا في هذه الشاشة حيث ستمر عليك سريعا لتبدأ في استكمال باقي إجراءات اللعبة والاستمتاع بكافة تفاصيلها. ولا تمثل هذه الخطوة عملية تحميل جديدة للعبة كما هو الحال في ألعاب أخرى. بل هي مجرد صفحة تحميل تعد ملفات اللعبة لكي تعمل بسلاسة.

وسوف تندهش كما سنوضح فيما هو قادم كم هي لعبة سلسلة حتى على الهواتف المتوسطة. فلم أكن أتوقع هذا الأداء المبهر على هاتفي رغم أنه يصنف على أنه من فئة الهواتف المتوسطة. حيث تمثل هذه الصفحة استعدادك لكي تستقبل وحدة من أقوى ألعاب القتال من منظور الشخص الثالث، وهو المنظر المحبب إلى قلوب الغالبية الكاسحة من محبي الألعاب القتالية. تلك اللعبة التي أثبتت كفاءتها منذ عام 2017 وإلى الأن. والتي تمد لاعبيها بتحديثات دورية كل شهرين تقريبا. وتضيف هذه التحديثات المزيد من المحتوى الشيق للعبة. وعند انتهاء هذه الصفحة ننتقل إلى خطوة من الخطوات المهمة في اللعبة. وهي الممثلة في الصورة التالية.

تنزيل فري فاير
إنشاء حساب أو الدخول كضيف

وهنا خطوة إنشاء الحساب. وذكرت لك في السطور السابقة أنها من الخطوات السهلة البسيطة والخالية تماما من التعقيدات رغم كوننا نتحدث عن واحدة من الألعاب الشهيرة التي من المؤكد أنك تعرفها أو على الأقل سمعت عنها قبل أن تقابل عيناك تلك الكلمات. وعلى كل. يوجد لديك في هذه الحفة عدة خيارات كما ترى في الصورة السابقة. حيث يمكنك الدخول على اللعبة عن طريق حسابك الشخصي الذي يوجد على فيسبوك. أو يمكنك الدخول عليها كضيف. ومن الممكن أيضا الدخول عليها عن طريق خيارات أخرى تستطيع الوصول إليها عن طريق النقر على أيقونة More. فقط ق بالنقر على الخيار الذي ترى أنه مناسب لك. وبالنسبة لهذا الشرح، فقد قمت بالنقر على خيار الضيف. فسأدخل عل لعبة فري فاير كضيف عليها.

فري فاير تحميل
اختيار مستواك القتالي

بعد الانتهاء من خطوة إنشاء الحساب أو الدخول كضيف سوف تنتقل إلى الصفحة التالية الممثلة في الصورة السابقة. وهنا يتم اختيار مستواك القتالي في هذه اللعبة. حيث يوجد أمامك الآن ثلاثة مستويات تستطيع أن تختار من بينها.

فيمكنك أن تختار أنك محترف. وذلك إن كان لديك خبرة سابقة في هذه اللعبة. وهنا ستتعامل معك اللعبة على هذا الأساس. أو يمكنك أن تختار خيار اللاعب المتوسط. ولا يختلف هذا الخيار كثيرا  عن خيار المحترف. حيث تتعامل معك اللعبة على أساس أنك صاحب خبرة على الأقل في الألعاب القتالية عموما. وينطبق هذا على قوة التدريبات التي تتلقاها، والتي نوضحها تفصيلا فيما هو قادم. أما الخيار الثالث فهو خيار المبتدئ. وهنا تتعامل معك Free Fire على أنك تتعامل مع الألعاب القتالية لأول مرة. وينطبق ذلك كما قلنا على طبيعة وشكل التدريبات. وفي الصورة التالية لمحة من تلك التدريبات.

فري فاير موبايل
بداية االتدريب

تتحول في ساحة قتالية من اختيار اللعبة. وتستمتع إلى تعليمات مدربة خاصة بك. والتي ستدخل بنفسها في أجواء التدريب. حيث تقوم بالتواجد والتوجه إلى الأماكن التي سيتم الإشارة إليها بالسهم الأصفر. إذ تتعامل مع زر التوجيه المتواجد على يسار الصورة السابقة.

ثم تبدأ في التقاط السلاح وتبدأ في توجيه الرصاصات إلى العدو عن طريق زر الرصاص المتواجد على يمين الصورة السابقة. وفي مرحلة من المراحل سوف تلتحم مع أكثر من عدو مع مدربتك التى سوف تتلقى رصاصة وتصاب وتسقط على الأرض. وبعد الانتهاء من الأعداء المتواجدين على الساحة فيجب عليك الإسراع إلى تلك الفتاة وتقوم بتزويدها بعبوات الاستشفاء لكي تستعيد صحتها وتقف على قدميها مرة أخرى وتواصل معك الرحلة التدريبية. ويجب أن تتم هذه الرحلة إلى نهايتها حتى تصل إلى مرحلة أخرى تبدأ مع الصورة التالية.

تحميل فري فاير
الهبوط من الطائرة

وهي أشهر صورة من صور لعبة فري فاير. وهي الصورة التي يبدأ معها كل المتعة. بجوار هذه الطائرة تجد زر النزول. وعند النقر على هذا الزر سوف تسقط من الطائرة متوجها إلى الساحة القتالية. وعند الاقتراب من الأرض سوف يتم فتح الباراشوت بشكل تلقائي. ويمكن توجيه اللاعب لكي تقوم بالنزول في أنسب مكان. وبعد النزول تبدأ في تجميع الأسلحة والمعدات المتاحة لك في الأرض التي سقط عليها. وفي الصورة التالية لمحة منها.

فري فاير موبايل تحميل
مستوى متقدم في التدريب

كما ترى. ستجد مجموعة من الأزرار التي لم تكن موجودة في مرحلة التدريب السابقة. حيث تجد زر قبضة اليد الذي يمكنك من توجيه الضربات للعدو. ويوجد أيضا زر جلسة القرفصاء للاختباء وزر توجيه الضربات وزر توجيه اللاعب وزر الجري. وكل ما عليك هو أن تحسن استخدام هذه الأزرار حتى تنهي تدريباتك على أكمل وجه لتبدأ في مواجهة لاعبين حقيقيين في المرة القادمة.

تصميم لعبة Free Fire

دعني أضع هذه اللعبة في مقارنة مع لعبة الأرض المفتوحة الشهيرة ببجي. يعتبر جرافيك لعبة فري فاير متوسط إلى حد ما بالنسبة للعبة ببجي، وهي تشبهها في شكل الأساسات مثل أشكل المناضد والمشهد الضبابي للمنازل. وعلى الرغم من ذلك، فاللعبة تعمل بشكل سلس للغاية على الهواتف التي لا تملك معالج قوي كالذي تحتاجه لعبة ببجي.

وستجد اللعبة سلسة للغاية على هاتفك أكثر من ببجي، ولن تلاحظ تساقط في الفريمات كما يحدث في ببجي في بعض الأحيان. وهذا طبعا يتوقف على ما تفضله أنت، فإن كنت تفضل الأداء السلس فعليك بلعبة فري فاير، أما إذا كنت تفضل الجرافيك ذو الجودة العالية فعليك بلعبة ببجي. وستجد بعض الغرابة عندا يدور لاعبك حول الخريطة، أو عندما تحمل السلاح.

تشبه الأسلحة في لعبة فري فاير ما هو مألوف في لعبة ببجي، ولكن تتفوق لعبة فري فاير في وجود أسلحة الليزر التي لن تجدها في ببجي. وفيما يلي قائمة بأهم الأسلحة في اللعبة.

يوجد في فري فاير عدد قليل من الرميات اليدوية، ونوعين فقط من أنواع المشاجرة بالأسلحة وهما بان وبارانج، ونوع واحد من الصناديق التي تعطي اللاعب الفرصة في الاستمرار في اللعب. وتتفق لعبة فري فاير مع ببجي في وجود حقيبة الظهر والواقي ضد الرصاص والخوذات. ويوجد أيضا بعض المجاهر التي تحدد مكان الأعداء بدقة، وبعض الملحقات التي تقلل من ارتداد السلاح.

طريقة اللعب

بعد تنزيل فري فاير، تبدأ اللعبة بعدد 50 لاعبا بدلا من 100 لاعب. تستطيع بعد بدء فري فاير تسقط من الطائرة في أي مكان لتجمع الأسلحة والأشياء التي ستهزم بها الأعداء، والتي تبقيك على قيد الحياة حتى النهاية. سوف تمتلك في البداية 4 فتحات للأسلحة، وسلاحين بدائيين، وألة حادة للمشاجرة.

ستجد أزرار على الشاشة لتحدد أهدافك وللقفز والجري والانحناء والانبطاح وإطلاق النار. فيمكنك الاستشفاء بالضغط على زر الشفاء لأنه لا يوجد إلا نوع واحد منه فقط. وستجد يا صديقي صعوبة في التحكم في بداية اللعبة، ولاسيما إن كنت جديد في ألعاب الأرض المفتوحة، ولكن مع مرور الوقت ستتعود على طريقة اللعب في فري فاير.

يمكنك تسليح لاعبك بالخوذات والدروع، وفي كل مستوى تزيد قدرتك على تجميع الخوذات والدروع بسبب زيادة قدرة حقيبة الظهر على حمل المزيد من هذه المتعلقات، ومن ثم تستطيع الدفاع عن نفسك بشكل أفضل.

بعد مرور الوقت ستتقلص الدائرة البيضاء التي تحوي المنطقة الأمنة، والتي يجب عليك التواجد بداخلها حتى تظل في الجولة. وستجد مركبات يمكنك ركوبها لتقودك إلى المنطقة الأمنة. كما يمكنك استخدام المركبات في دهس الأعداء الذين تقابلهم في طريقك.

يمكنك أثناء تنزيل فري فاير التفاعل مع بعض الفطريات التي ستواجه بعضها في لعبة فري فاير، والتي عن طريقها يمكنك تزيد عدد صناديق الاستشفاء لديك. وستجد مجموعات من الدروع التي تزيد بها وسائل الدفاع عن نفسك. وفي وقت محدد من الجولة تمر الطائرات ويهبط نها مساعدات ستجد فيها أسلحة متطورة مثل AWM وM249. ولكن احذر يا صديقي، ففي لعبة Free Fire ستقابل عشرات من الأعداء ي المناطق التي هبط فيها مساعدات الطائرات، فكن على استعداد دائما.

لم يعجبني القوة التي وقتها في بعض الأسلحة في لعبة فري فاير. ففي استهداف الأهداف البعيدة، وجدت مدفع الرشاش أكثر دمارا من القناص، على الرغم من أن ذلك لا يبدو منطقيا. وبمقارنة القناص مع الـ AWM، فوجد أن القناص ضعيف للغاية.

أيضا يوجد في لعبة فري فاير مجموعة من الأحداث، مثل حدث ساعة الذروة، وهو يشبه حدث برمودا ويوجد به 20 لاعب فقط. وأيضا وضع سباق الموت، والذي يتيح لك التشارك مع لاعب أخر على نفس المركبة لتقاتل الأعداء.  وأتمنى أن يظل هذا الوضع مستمرا، حيث أنه لا يظهر إلى في نهاية الأسبوع فقط.

الملابس والمتعلقات

توجد في لعبة فري فاير منطقة القتال الحر مجموعة متنوعة من الملابس التي يمكن أن يرتديها لاعبك، مثل ملابس كرة للذكور والإناث، والتي أصدرت مؤخرا، والتي ستجدها رائعة حقا. ولكن هنا شيئا لم يلقى إعجابي حقا، وهو أنه يتعين عليك دفع أموال حقيقية لشراء بعض التقنيات التكتيكية، والتي أراها غير مذهلة بالدرجة التي تدفعني لشرائها.

تقييم اللعبة

السؤال الأهم هنا، هل تعتبر لعبة Free Fire بديلا قويا للعبة ببجي؟ يمكنني القول بأن ذلك يعتمد على ما تفضله أنت، حتى وإن كانت طريقة اللعب متشابهة في اللعبتين تقريبا. ولكن أنصحك يا صديقي بلعبة فري فاير إن كنت تملك هافا ضعيف الإمكانيات، فستجد في لعبة فري فاير كل ما تتمناه في ألعاب الأماكن المفتوحة، والتي ستعمل على هاتفك بشكل سلس للغاية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى