اندرويد 12.0أخبار التقنية

نظام اندرويد 12 “One UI 4” لهواتف Galaxy A51, A71, F62 وأيضًا M32 يتم اختباره الآن!

منذ بداية شهر سبتمبر من العام الماضي، كانت العملاقة الكورية سامسونج تقوم بإرسال تحديث اندرويد 12 المستقر بجانب واجهة One UI 4 لأجهزتها المؤهلة بشكل دوري، حيث بدأت من الهواتف الرائدة لعام 2021 – ثم بعد ذلك استمرت في تحديث بقية الهواتف إلى النظام الأخير. في الواقع أن هناك عدد كبير جدًا من هواتف سامسونج قد حصلوا بالفعل على التحديث المستقر، إلا أن قائمة الهواتف المؤهلة التي لم يتم تحديثها حتى الآن ما زالت كبيرة.

طبقًا لخِطة تحديثات الشركة التي شاركتها مع مستخدميها مؤخرًا، هواتف Galaxy A51, Galaxy A71 وأيضًا Galaxy F62 مفترض أن يحصلون على نظام التشغيل الأحدث أثناء إبريل 2022 القادم، والآن أخبار بدء اختبارات واجهة One UI 4 على نفس الهواتف قد ظهرت بالفعل.

ونظرًا إلى الموعِد الرسمي لوصول هذه التحديثات القادمة بواسطة سامسونج، جوالات جالكسي A51, A71 وكذلك F62 سيتم تحديثهم إلى اندرويد 12 أثناء الشهر القادم، ولكن رغم ذلك هناك تسريب ظهر اليوم يرجِّح أن الشركة الكورية ستقوم بتحديث نفس الهواتف الأسبوع القادم، أي قبل شهر كامل من الموعد المقرر! هذه الأخبار مصدرها تطبيق ChickFirm والذي أكد أن واجهة One UI 4 يتم اختبارها حاليًا بينما نتحدث على الثلاثة هواتف، علمًا أن وظيفة التطبيق هي التأكد من آخر إصدار من نظام التشغيل متوفر لهاتف ما، وحتى الآن طبقًا للتطبيق النسخة الهندية الآن تحت الاختبار.

تقول هذه التسريبات أن نظام اندرويد 12 لهاتف جالكسي A51 قادم برقم إصدار A515FXXU5FVB7، بينما نفس التحديث مع واجهة One UI 4 لهاتف جالكسي A71 والذي تم تسريبه بواسطة أحد المستخدمين يوم 3 مارس الماضي قادم برقم إصدار A715FXXU8CVB6. وبما أننا نتحدث هنا عن آخر تحديث رسمي لنظام التشغيل سيكون متوفر لكلاهما بواسطة سامسونج، كلا الإصدارات قد تم تمييزهما بحرف “C”.

نظام اندرويد 12 لهواتف جالكسي A51 & A71

وبعيدًا عن سلسلة Galaxy A – هناك أخبار مختلفة أيضًا تشير أن سامسونج تقوم حاليًا باختبار آخر نظام تشغيل رسمي لهاتف Galaxy M32، والشيء الغريب أن هذا الهاتف تحديدًا مفترض أن يحصل على التحديث القادم في يونيو 2022، أي بعد ثلاثة أشهر من الآن! على كلٍ، طبقًا للتسريبات إصدار نظام اندرويد 12 لهاتف جالكسي M32 قادم برقم M325FXXU4BVC1. ومن جهة أخرى، تحديث One UI 4 لهاتف Galaxy F62 من الفئة المتوسطة أيضًا بدوره تحت الاختبارات والنظام الرسمي قادم له برقم إصدار E625FDDU2BVA8.

وإذا كنت لا تعرف، واجهة One UI 4 الجديدة من سامسونج قادمة مع كم كبير جدًا من الإضافات والتغييرات الجذرية مقارنةً مع واجهة One UI 3 مثل نظام الودجت الجديد، تأثيرات أكثر سلاسة أثناء التنقل بين التطبيقات ووظائف النظام المختلفة، إصلاح بعض الأخطاء التي تواجدت في نافذة الإعدادات السريعة من قبل، إمكانية تفعيل الوضع الليلي تلقائيًا في موعِد تقوم بتحديده أنت او اعتمادًا على الخلفية المستخدمة الآن كما أن نفس الألوان يُمكنك تطبيقها كذلك على الأيقونات وألوان النظام.

لذلك، بإمكانك انتظار وصول التحديث، أو البحث عنه يدويًا بواسطة الذهاب إلى الإعدادات > عن الهاتف > تحديثات النظام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى