تم رصد هاتف Galaxy S23 Ultra على منصة Geekbench بنظام اندرويد 15!

يبدو أن العملاقة الكورية سامسونج قد بدأت خطوات جادة في عملية اختبارات واجهة One UI 7 القادمة مع نظام اندرويد 15، حيث منذ ساعات قليلة تم رصد هاتف جالكسي S23 ألترا على منصة Geekbench مع نظام التشغيل الأخير وكذلك واجهة سامسونج القادمة وذلك بعد أن رأى بعض الأشخاص أيضًا هاتف Galaxy S24 Plus على نفس المنصة، بنفس نظام التشغيل!

لذا، الآن نعرف أن سامسونج تعمل حاليًا على تحديث One UI 7 القادم لأجهزتها الذكية المؤهلة (خاصةً الرائدة منها)، وذلك بعد أن ظهر هاتفان من سلسلة هواتف الشركة الرائدة بنظام اندرويد 15 واحدًا منهما من السلسلة الأخيرة من عام 2024 الحالي وهما S24+ بينما الآخر من العام الماضي وهو S23 Ultra.

هاتف جالكسي S23 ألترا على منصة Geekbench بنظام اندرويد 15

بعد أن اقتربت Google من إطلاق نظام اندرويد 15 بالإصدار المستقر لهواتف Pixel وذلك بعد إصدارات المطورين وكذلك الإصدارات التجريبية، سامسونج قد اتخذت سريعًا خطوات تطوير واجهة One UI 7 حتى تستطيع بدء البرنامج التجريبي فور إعلان جوجل عن الإصدار المستقر من النظام في وقتٍ ما أثناء أكتوبر 2024 القادم بالمزامنة مع الإعلان عن سلسلة Google Pixel 9 القادمة.

أما بالحديث عن الأداء، فكما يظهر في لقطات الشاشة السابقة يبدو أن هاتف Galaxy S23 Ultra قد حقق 1658 نقطة في النواة الواحدة (single-core)، بينما حقق 4028 في الأنوية المتعددة. وقد رأينا نتيجة هذا الاختبار للمرة الأولى بواسطة المستخدم Tarun Vats على حسابه في X (تويتر سابقًا).


المصدر: Sammobile

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى