كيفية إنشاء رقم أمريكي وهمي لتفعيل تطبيق الواتساب 2020 (شرح بالصور)

يمكنك الآن إنشاء حساب على الواتساب برقم أمريكي وهمي، عند استخدام الواتساب بإعتباره الأشهر من بين تطبيقات المراسلة حول العالم للتواصل مع أصدقائك وزملائك في العمل أو أي شخص فإن رقم هاتفك يظهر أمامهم ويمكنهم الحصول عليه فقد تأتي منهم مكالمات متكررة تزعجك أثناء عملك أو عندما تكون مشغول ولذلك كانت فكرة إنشاء حساب على الواتساب برقم أمريكي وهمي حل مثالي لهذه المشكلة فبعد ذلك لن يظهر رقمك ولن يزعجك أحد دون شراء رقم جديد ولكن بطريقتين سنتحدث عنهم في هذا المقال.

ماهو تطبيق الواتساب؟

نعلم أن هناك عدد كبير من تطبيقات المراسلة ولكن يحرص المستخدم دائماً على استخدام الأسهل والأبسط من بينهم فمن بين هذه التطبيقات تطبيقات بطيئة أو تطبيقات قليلة الإمكانيات ولكن بالنسبة لتطبيق الواتساب فهو الأفضل والأسهل وبه جميع المميزات، فقد تم إطلاق واتساب لأول مرة عام 2009 من تطوير Brian Acton وزميله Jan Koum من موظفي ياهو ولكن في فبراير 2019 تم شراء التطبيق عن طريق Mark Zuckerberg ليستخدمه حتى الآن عدد هائل من المستخدمين حول العالم، فهناك عدد من الاستخدامات لتطبيق الواتساب كما يلي:

  1. إرسال واستقبال الرسائل النصية من وإلى أي شخص حول العالم.
  2. إجراء المكالمات الصوتية مع أصدقائك.
  3. يمكنك إجراء مكالمات الفيديو أيضاً.
  4. تستطيع مشاركة نشاطاتك اليومية على تطبيق واتساب.
  5. تبادل الموسيقي والصور والفيديوهات مع مستخدمي الواتساب الآخرين من أصدقائك حول العالم.

كما يمكنكم التحكم في حسابك على واتساب بصورة أكثر أماناً حيث يتيح لك الواتساب ما يلي:

  • إخفاء ظهورك على الواتساب: حيث يمكنك الاختيار من بين (إظهار للكل-اظهار لجهات الاتصال-أنت فقط).
  • ينطبق المثال السابق على صورتك الشخصية على واتساب وكذلك على الحالة.

ولكن بالرغم مما سبق يظل رقم هاتفك ظاهرا ً أمام جميع المستخدمين وقد يعرضك للازعاج أحياناً إذا تعرف عليه أحد المتطفلين إلا أنك يمكن التخلص من ذلك من خلال إنشاء حساب على الواتساب برقم أمريكي وهمي.

مميزات إنشاء الواتساب برقم أمريكي وهمي

إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون الخصوصية ولا يريدون إظهار رقم هاتفهم على واتساب إذاً يمكنك الحصول على رقم وهمي مجاناً يظهر أمام أصدقائك على الواتساب، حيث يتيح لك الرقم الأمريكي الوهمي مميزات منها:

  • يمكنك الحصول عليه مجاناً لأي جهاز، وبذلك تحقق خصوصيتك مجاناً.
  • عندما تحصل على رقم هاتف وهمي بكود +1 ستكون مميز.
  • من خلاله تستطيع التخلص من المكالمات المزعجة من أشخاص غير معروفين.
  • ستكون مميز عن الجميع وكأن لديك رقم أمريكي حقيقي.

إنشاء حساب على الواتساب برقم أمريكي

لتفعيل هذه الإمكانية على هاتفك يحب أن يكون لديك آخر نسخة من تطبيق الواتساب والتطبيقات الأخرى التي تتيح لك القيام بذلك وهي تطبيقات كثيرة إخترنا لك من بينهم تطبيقين وهما Primo, Text plus وبذلك يكون أمامك طريقتين للحصول على الرقم وإنشاء الحساب به فقد لا تصلح معك الطريقة الأولى ومنها يمكنك تجربة الطريقة الثانية.

إنشاء حساب على الواتساب من تطبيق Premo

تطبيق بريمو

إليك الطريقة الأولى لحصولك على الرقم الأمريكي لاستخدامه في عدد من حساباتك على تطبيقات مختلفة مثل الواتساب، حيث يمكنك من خلال تطبيق Primo المجاني للأندرويد التواصل مع الآخرين وكذلك الحصول على رقم أمريكي وإنشاء الحساب به كما يلي:

  • أولاً يمكنك تحميل تطبيق Primo المجاني.
  • بمجرد تثبيت التطبيق على هاتفك قم بفتحه لتظهر أمامك قائمة (تسجيل الدخول برقم الهاتف واسم المستخدم/إنشاء حساب)، اختر إنشاء حساب جديد

إنشاء حساب على الواتساب برقم أمريكي وهمي

  • يمكنك إنشاء حسابك على تطبيق primo.

انشاء حساب على بريمو لإنشاء حساب على الواتساب برقم أمريكي وهمي

  • اطلب الحصول على رقم أمريكي وهمي لتحصل عليه مجاناً.
  • بمجرد حصولك على الرقم (وإن كان لديك بالفعل نسخة حديثة من تطبيق الواتساب) أدخل الرقم الأمريكي وقم بتأكيد الرقم.
  • إنتظر لفترة لتظهر وسيلة ارسال رمز التأكيد من خلال (اتصل بي/Call me).

إنشاء حساب على الواتساب برقم أمريكي وهمي

  • ستصلك مكالمة لإعطائك رمز التأكيد.
  • ادخل رمز التأكيد واضغط على إرسال.
  • الآن تمت الخطوات ولن يظهر رقمك الحقيقي بعد الآن.

Download Primo


عمل رقم أمريكي من تطبيق Text plus

إنشاء حساب على الواتساب برقم أمريكي وهمي

إذا فشلت الطريقة السابقة فإليك الحل الثاني من خلال تطبيق مجاني يسمى Text plus، حيث يتيح هذا التطبيق رقم أمريكي لاستخدامه في التسجيل في تطبيقات المراسلة حيث يمكنك بعد الحصول على الرقم من خلال هذا التطبيق تسجيل حسابك الجديد على واتساب، حيث يمكنك استخدام Text plus بالخطوات التالية:

  1. أولا تحميل Text plus مجاناً للأندرويد من خلال الرابط بالأسفل.
  2. بمجرد تحميل التطبيق وتثبيته قم بفتحه.
  3. إبدأ في إنشاء حساب جديد على التطبيق مثل التطبيق السابق.
  4. بعد ذلك اضغط على الشريط بأعلى يمين الشاشة لتحصل على رقم أمريكي وهمي.
  5. بمجرد حصولك على الرقم يمكنك فتح تطبيق الواتساب وإدخال الرقم الأمريكي.
  6. ستصلك رسالة على تطبيق Text plus بكود التحقق.
  7. قم بإدخاله كود التحقق على الواتساب.
  8. بعد ذلك يمكنك استخدام حسابك بأمان وخصوصية أعلى حيث لن يظهر رقمك بعد ذلك.

Download Text plus


رقم امريكي وهمي للواتساب

هل تسائلت من قبل لماذا ربما تحتاج إنشاء رقم أمريكي إفتراضي مجاني؟ حسنًا، هل تحتاج الى إنشاء حساب WhatsApp مختلف أو إضافي بجانب حسابك الأساسي، او إنشاء حساب علي أي موقع آخر او خدمةٍ ما تحتاج إلى رقم هاتف من دولة مختلفة أو دولة أوروبية بشكل عام؟ إذًا هنا مكانك الصحيح. في هذا الدرس والذي يتضمن عِدة خطوات ستُساعدك للحصول على أرقام هاتف إفتراضية "مجانية" (سواء أمريكية أو أي دولة أخرى تريدها) وذلك لفتح حساب في أي شركة او خدمة مثل WhatsApp أو PayPal وغير الكثير من الخدمات التي تتطلب ذلك.

أو رُبما أنك ليس لديك رقم هاتف ثابت أو مستقر وتريد تفعيل تطبيق WhatsApp من خلال أي رقم وهمي، أو خارج دولتك. لذلك، عبر بعض الخطوات القادمة والبسيطة ستعرف كيفية الحصول على رقم أمريكي في عدة دقائق.

كيفية الحصول على رقم هاتف افتراضي

هناك الكثير من صفحات الويب التي توفر أرقام هواتف مؤقتة عبر الإنترنت لتجاوز الاشتراكات في أي تطبيق أو موقع ويب. باستخدام أرقام الهواتف المؤقتة، ستتمكن من إخفاء رقم هاتفك المحمول الفعلي والبقاء متصلًا مع أشخاص آخرين،واليوم سأقدم لكم أفضل مزودي أرقام الهواتف المؤقتة الافتراضية تاليًا. 

تطبيق Hushed 2nd Phone Number

هذا التطبيق متاح لكلا منصتي iOS و Android. يمكنك البدء في إستخدام هذا التطبيق للرقم القابل للتغيير ببساطة عن طريق تنزيله مجانًا من متجر Google Play أو iOS App Store من الروابط بالأسفل. يدعم تطبيق Hushed أيضًا التحقق من المكالمات الصوتية،  لقد قمنا باستخدامه لمدة أسبوع وقمنا بإجراء هذا الاستعراض: يدعم كل من النصوص الفورية (الإرسال / التلقي) والمكالمات الصوتية (الواردة / الصادرة) وتعتمد على المميزات التي تملكها بداخل التطبيق حيث أنه غير مجاني. يبدأ السعر من 1.99 دولار (لرقم الهاتف في الولايات المتحدة) وأوصي بالذهاب لهذه الخطة. وبمجرد أن تقوم بشراء هذه الخطة، ستحصل على رقم مع 20 دقيقة من وقت التحدث أو 60 رسالة نصية قصيرة بما في ذلك إرسال / استقبال وصلاحية 7 أيام.

شرح إستخدام Hushed للأرقام الأمريكية الإفتراضية

ستحتاج فقط إلى رسالة واحدة من أجل التحقق من رقم تطبيق WhatsApp. أما فيما عدا ذلك، أنت لا يزال لديك 59 رسالة أخرى حتى يمكنك أيضًا التسجيل في أي من الخدمات أو الشبكات الاجتماعية مثلا كــ فتح حساب امريكي على الفيس بوك او حساب امريكي على الباي بال وسيساعدك أيضًا في اعمال اخرى كثيرة.

ملحوظة هامة: هناك بعض المستخدمين الذي أشاروا إلى وجود مشكلة في تفعيل تطبيق واتساب باستخدام الرقم الوهمي عند وضع الرقم الذي يوفره التطبيق وذلك لأن الرقم لا يخص البلد أو المنطقة الجغرافية التي تستخدمه بها، لهذا السبب ربما ستحتاج إلى شراء رقم افتراضي في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو كندا أو أي دولة أخرى، فتابع معنا الخطوات القادمة.

إذا كنت ستقوم بشراء رقم الان، قم باتباع هذه الخطوات بعناية: بمجرد أن تكون داخل التطبيق وفي قائمة أرقام الهواتف المتاحة، افتح الآن تطبيق واتساب وأدخل رقم الهاتف الذي ستقوم بشرائه واضغط على زر التالي. في حالة أن أظهر WhatsApp خطأ مثل "+1 (205) 341 **** ليس رقم هاتف محمول صالحًا للبلد : الولايات المتحدة"، سيتوجب عليك إذًا البحث عن رقم آخر وتكرار العملية حتى تجد رقم يعمل بدون أخطاء.

كيف تجد رقم صالح للتسجيل في واتساب؟ ليس من الصعب أن تجده لأن معظم أرقام الولايات المتحدة تبدأ بكود +1234 بالتأكيد ستعمل للتسجيل مع ال WhatsApp. وبمجرد إدخال الرقم الصحيح، بأنقر زر التالي، سوف تتلقى موافق في القائمة المنبثقة (كما هو موضح في الصورة).

تعني هذه الرسالة "OK" أنه يمكن استخدام الرقم الافتراضي لـ WhatsApp. والآن يمكنك شراء هذا الرقم من الهاتف. ستحتاج إلى الدفع من داخل التطبيق باستخدام google play لشراء رقم هاتفك الافتراضي الخاص بك. هل حصلت على الرقم الأمريكي وقمت بتفعيل تطبيق واتساب من خلاله؟ إذًا ربما ستريد إحتراف التعامل مع WhatsApp من خلال بعض الأشياء الرائعة.

رُبما تُحِب أيضًا
تعليق 1
  1. ali says

    اخي العزيز انا فعلت رقم تجريبي وعملت فيس والان الرقم توقف اريد اشتري الرقم نفسه التجريبي حتى اقدر ارجع للفيس ممكن تعلمني طريقة شراء نفس الرقم

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.