تطبيقات أندرويد

كيفية الحصول على رقم أمريكي "إفتراضي" لتفعيل تطبيق WhatsApp!

هل تسائلت من قبل لماذا ربما تحتاج إنشاء رقم أمريكي إفتراضي مجاني؟ حسنًا، هل تحتاج الى إنشاء حساب WhatsApp مختلف أو إضافي بجانب حسابك الأساسي، او إنشاء حساب علي أي موقع آخر او خدمةٍ ما تحتاج إلى رقم هاتف من دولة مختلفة أو دولة أوروبية بشكل عام؟ إذًا هنا مكانك الصحيح. في هذا الدرس والذي يتضمن عِدة خطوات ستُساعدك للحصول على أرقام هاتف إفتراضية "مجانية" (سواء أمريكية أو أي دولة أخرى تريدها) وذلك لفتح حساب في أي شركة او خدمة مثل WhatsApp أو PayPal وغير الكثير من الخدمات التي تتطلب ذلك.

أو رُبما أنك ليس لديك رقم هاتف ثابت أو مستقر وتريد تفعيل تطبيق WhatsApp من خلال أي رقم وهمي، أو خارج دولتك. لذلك، عبر بعض الخطوات القادمة والبسيطة ستعرف كيفية الحصول على رقم أمريكي في عدة دقائق.

كيفية الحصول على رقم هاتف افتراضي "وهمي"

هناك الكثير من صفحات الويب التي توفر أرقام هواتف مؤقتة عبر الإنترنت لتجاوز الاشتراكات في أي تطبيق أو موقع ويب. باستخدام أرقام الهواتف المؤقتة، ستتمكن من إخفاء رقم هاتفك المحمول الفعلي والبقاء متصلًا مع أشخاص آخرين،واليوم سأقدم لكم أفضل مزودي أرقام الهواتف المؤقتة الافتراضية تاليًا. 

تطبيق Hushed 2nd Phone Number

هذا التطبيق متاح لكلا منصتي iOS و Android. يمكنك البدء في إستخدام هذا التطبيق للرقم القابل للتغيير ببساطة عن طريق تنزيله مجانًا من متجر Google Play أو iOS App Store من الروابط بالأسفل. يدعم تطبيق Hushed أيضًا التحقق من المكالمات الصوتية،  لقد قمنا باستخدامه لمدة أسبوع وقمنا بإجراء هذا الاستعراض: يدعم كل من النصوص الفورية (الإرسال / التلقي) والمكالمات الصوتية (الواردة / الصادرة) وتعتمد على المميزات التي تملكها بداخل التطبيق حيث أنه غير مجاني. يبدأ السعر من 1.99 دولار (لرقم الهاتف في الولايات المتحدة) وأوصي بالذهاب لهذه الخطة. وبمجرد أن تقوم بشراء هذه الخطة، ستحصل على رقم مع 20 دقيقة من وقت التحدث أو 60 رسالة نصية قصيرة بما في ذلك إرسال / استقبال وصلاحية 7 أيام.

تحميل تطبيق Hushed 2nd Phone Number "أندرويد & iOS"

[ad id="2644"][ad id="3375"]

شرح إستخدام تطبيق Hushed للأرقام الأمريكية الإفتراضية

ستحتاج فقط إلى رسالة واحدة من أجل التحقق من رقم تطبيق WhatsApp. أما فيما عدا ذلك، أنت لا يزال لديك 59 رسالة أخرى حتى يمكنك أيضًا التسجيل في أي من الخدمات أو الشبكات الاجتماعية مثلا كــ فتح حساب امريكي على الفيس بوك او حساب امريكي على الباي بال وسيساعدك أيضًا في اعمال اخرى كثيرة.

ملحوظة هامة: هناك بعض المستخدمين الذي أشاروا إلى وجود مشكلة في تفعيل تطبيق واتساب باستخدام الرقم الوهمي عند وضع الرقم الذي يوفره التطبيق وذلك لأن الرقم لا يخص البلد أو المنطقة الجغرافية التي تستخدمه بها، لهذا السبب ربما ستحتاج إلى شراء رقم افتراضي في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو كندا أو أي دولة أخرى، فتابع معنا الخطوات القادمة.

إذا كنت ستقوم بشراء رقم الان، قم باتباع هذه الخطوات بعناية: بمجرد أن تكون داخل التطبيق وفي قائمة أرقام الهواتف المتاحة، افتح الآن تطبيق واتساب وأدخل رقم الهاتف الذي ستقوم بشرائه واضغط على زر التالي. في حالة أن أظهر WhatsApp خطأ مثل "+1 (205) 341 **** ليس رقم هاتف محمول صالحًا للبلد : الولايات المتحدة"، سيتوجب عليك إذًا البحث عن رقم آخر وتكرار العملية حتى تجد رقم يعمل بدون أخطاء.

كيف تجد رقم صالح للتسجيل في واتساب؟ ليس من الصعب أن تجده لأن معظم أرقام الولايات المتحدة تبدأ بكود +1234 بالتأكيد ستعمل للتسجيل مع ال WhatsApp. وبمجرد إدخال الرقم الصحيح، بأنقر زر التالي، سوف تتلقى موافق في القائمة المنبثقة (كما هو موضح في الصورة).

تعني هذه الرسالة "OK" أنه يمكن استخدام الرقم الافتراضي لـ WhatsApp. والآن يمكنك شراء هذا الرقم من الهاتف. ستحتاج إلى الدفع من داخل التطبيق باستخدام google play لشراء رقم هاتفك الافتراضي الخاص بك.

هل حصلت على الرقم الأمريكي وقمت بتفعيل تطبيق واتساب من خلاله؟ إذًا ربما ستريد إحتراف التعامل مع WhatsApp من خلال بعض الأشياء الرائعة والتي ستعرفها من خلال الدروس التالية:

الوسوم
اظهر المزيد

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق