جوجل كاميرا

تحميل GCam .APK v8.5.0 “من هاتف Google Pixel 7 Pro” مع شرح التثبيت والإعدادات

نوفر لكم رابط تحميل تطبيق Google Camera apk آخر إصدار 8.5، إذ أطلقت شركة جوجل مؤخراً تحديث جديد لتطبيق Pixel Camera إذ أن نسخته الأخيرة تحمل الرقم 8.5.300، تم إتاحة التحديث بشكل رسمي في المتجر Google Play Store، ولازال يتم إدراج التحديث ليكون مُتاحاً لكافة المستخدمين في كافة أنحاء العالم، كما أننا نوفر لكم المميزات والتعديلات التي تمت في هذا الإصدار الأخير من خلال قائمة Changelog.

تحميل تطبيق Google Camera 8.5

إسم التطبيق Google Camera
رقم الإصدار 8.5.300
آخر تحديث 2 يوليو 2022
حجم البرنامج 21 ميجابايت
المبرمج Google LLC
الحِزمة com.google.android.GoogleCamera

Google Camera 8.5.300 APK

Google Camera 8.5.300 APKS (متعدد اللغات)

كيفية تثبيت تطبيق جوجل كاميرا متعدد اللغات

يُرجى العلم أن تطبيق جوجل كاميرا متعدد اللغات يتوافر على عدة ملفات بداخله، ويلزم عليك اتباع الخطوات التالية حتى تتمكن من تثبيته بشكلٍ صحيح.

يُمكنك فك الضغط باستعمال برنامج RAR على الجوال
  1. قم بفك الضغط عن الملفات
  2. قم بتحميل تطبيق App Manager وتثبيته
  3. قم بالتوجه للملفات واضغط مطولاً على تطبيق Google Camera
  4. حدد الفتح باستخدام تطبيق App manager
  5. انتظر لحين الانتهاء من عملية التثبيت

تطبيق Google Camera 8.5 “المميزات والتحديثات”

أضافت شركة جوجل بعض من التعديلات الهامة التي لطالما نادي بها المستخدمون، إذ أنها قامت بعدة تغييرات على أوضاع الانتقال من الكاميرا الأمامية إلى الخلفية وكذلك عدة تأثيرات في عملية التقاط الصور، كما أنه قد تم تحسين آلية التصوير في الوضع الليلي بشكلٍ كبير، أحد أبرز مميزات البرنامج، كما أنه قد تم تحسين آلية الانتقال عند عمل تكبير Zoom للصورة، فبات يظهر كسلايدر بدلاً من الأرقام.

لم تكتف شركة جوجل بالتعديل على المؤثرات وآليات التصوير فحسب، بل انه أضافت كذلك بضع تحسينات في واجهة المستخدم، ويظهر ذلك جلياً في التأثيرات المتحركة عندما تنتقل من وضع الكاميرا الأمامية للكاميرا الخلفية، ليحسن من وضع الاستخدام.

تحميل تطبيق Google Camera V8.5

عملت الشركة على تحسين التقنيات التي يتم استخدامها في التعديل على الصور، بما في ذلك كافة أوضاع التكبير بدءاً من (Zoom X1) وحتى (Zoom X4)، يُمكنك الآن رؤية التفاصيل واضحة في كافة أنحاء الصورة مما يُمكنك من إضافة التعديل ولمساتك الإبداعية في تركيب التأثيرات عليها.

بات الانتقال سلسلاً بين أوضاع التكبير لتُحاكي نفسية وضعية حركة العدسات بشكلٍ صحيح

بالرغم من كونها تعديلات طفيفة إلى حد ما ولكنها عالجت مشكلات كبيرة لدي المستخدمين، ولازلنا متحمسين للغاية لرؤية النسخة الرسمية Google Camera 9.0 والتي سيتم إطلاقها، فور إصدار هواتف Pixel 7 و  Pixel 7 Pro.

الهواتف التي ستتلقي تحديث Google Camera 8.5

أعلنت شركة جوجل عن قيامها بالبدء في إطلاق التحديث في كافة أنحاء العالم لكافة الهواتف، على أنه سيتم إرسال إشعاراً لهم بتوافر التحديث داخل متجر جوجل بلاي (في حالة لم تتلق أي إشعارات، يُمكنك تحميله مباشرةً من الروابط بالأعلى)، وقد أوضحت بأن التحديث متوافر على الجوالات الآتية:

  • هاتف Pixel 6
  • هاتف Pixel 5
  • هاتف Pixel 5 (XL)
  • هاتف Pixel 4
  • هاتف Pixel 4 (XL)
  • هاتف Pixel 3
  • هاتف Pixel 3 (XL)
  • كافة الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد 12 أو أحدث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى