أخبار التقنية

تحميل خلفيات LAVA Agni 5G الرسمية “14 خلفية” عالية الجودة بدقة FHD+

قامت الشركة الهندية لافا منذ عِدة أيام في الهند بالكشف عن هاتفها الأول بدعم ترددات شبكات الجيل الخامس، هاتف Lava AGNI 5G. هاتف لافا الأول بدعم شبكة 5G قد تميّز في بعض الأشياء منها رقاقة Dimensity 810، دعم الشاشة لمعدل تحديث 90 هرتز، شاشة كبيرة قياسها 6.78-إنش، بطارية عملاقة بحجم 5,000 مللي أمبير، وأخيرًا كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابيكسل. جوال لافا أجني “كلمة AGNI تعني هنا نار باللغة الهندية” بجانب العتاد الداخلي المميز جاء أيضًا مع عِدة خلفيات رسمية مثيرة للإعجاب تم تصميمها خصيصًا له بواسطة LAVA – والآن بإمكانك الحصول على هذه الخلفيات بالجودة الأصلية من رابط تحميل مباشر بالأسفل.

مواصفات لافا أجني 5G

LAVA Agni 5G
Lava AGNI 5G

هاتف Lava AGNI 5G قد أصبح متاح للشِراء بالفعل عبر الموقع الرسمي الآن في الهند وبعض الدول الأخرى. وقبل أن تقوم بالذهاب إلى فقرة تنزيل خلفيات Lava AGNI 5G “والتي ستجدها متاحة للتحميل بالدقة الكاملة في نهاية هذه الصفحة”، دعنا أولًا نتحدث قليلًا في مواصفات هاتف لافا الجديدة على شكل مراجعة سريعة للهاتف وما يميزه، أو يُمكنك الذهاب مباشرةً لرؤية مواصفات الهاتف على موقع GSMArena.

الشاشة والمعالج ونظام التشغيل

من الأمام، هنالك شاشة IPS LCD عملاقة عالية الدقة بحجم 6.78-إنش بجودة FHD+ وأبعاد 1080×2340 بيكسل. تصميم الشاشة هنا يحتوي على ثقب للكاميرا الأمامية من الأعلى “punch-hole” مع دعم تردد 90 هرتز إذا كنت شخص محب للألعاب. اما تحت الغطاء فستجد معالج Dimensity 810 بدقة تصنيع 6 نانومتر الموفرة للطاقة للفئة المتوسطة بدعم 5G من ميدياتك والتي تقوم بتشغيل نظام اندرويد 11 “نسخة خام بدون واجهة مخصصة” وذلك من الصندوق. وطبقًا لهذه التغريدة من حساب تويتر الرسمي للشركة، هاتف AGNI 5G الجديد داعمًا لعامين من تحديثات النظام الرسمية، أي أنه سيحصل على اندرويد 12، وأيضًا اندرويد 13!

مستشعر البصمة هنا ستجده متواجد على زر Power بشكل جانبي وهو المكان المثالي له والأسفل للوصول. أما خيارات الذاكرة هنا فهي عبارة عن خيار وحيد، 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية مع 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية.

كاميرا ذات 4 عدسات

مواصفات كاميرا موبايل لافا اجني 5 جي

أما إذا اتجهنا إلى الخلف، فستجد أن هناك كاميرا خلفية مع 4 مستشعرات مختلفة الوظائف للتصوير أحدهم أساسي بدقة 64 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8، مستشعر آخر لتصوير الزوايا الواسطة “ultra-wide” بدقة 5 ميجابيكسل، وعدستين كل منهما بدقة 2 ميجابيكسل. بينما من الأمام فستجد كاميرا سيلفي بداخل ثقب الشاشة بدقة 16 ميجابيكسل.

بطارية كبيرة بدعم الشحن السريع

جوال Lava AGNI 5G جاء مع بطارية عملاقة بحجم 5,000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 33 وات. أما عن الألوان، فبإمكانك شراء موبايل لافا أجني 5 جي باللون الأزرق فقط. أما عن السعر، الهاتف متوفر حاليًا في الهند فقط بسعر 19,999 روبية هندية (4,200 ألف جنيه مصري تقريبًا).

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا عن هاتف LAVA الأخير، الآن حمِّل الخلفيات الأصلية الخاصة به من الفقرة التالية.

خلفيات LAVA AGNI 5G

حسنًا، دعنا ننتقل إلى النقطة الرئيسية من هذا الموضوع ألا وهي خلفيات لافا أجني 5G. كما يُمكنك أن ترى بالأسفل، هناك 14 خلفية بأجمل الألوان ورائعة التصاميم تم تصميمها خصيصًا للهاتف. خلفيات لافا بالأسفل تأتي بدقة HD+ وأبعاد 1080×2340 بيكسل ونسبة توازن 18:9.

تاليًا ستلاحظ أننا قمنا بإرفاق جميع خلفيات Lava الرسمية بهاتف LAVA AGNI 5G وذلك حتى يُمكنك تنزيلهم وحفظهم مباشرةً على هاتفك علمًا بأنهم “مضغوطين” نوعًا ما بامتداد JPG ليناسبوا العرض على المتصفح. ولكنك بالطبع بإمكانك الحصول على الدقة الأصلية لهم بدقة PNG بواسطة روابط تنزيل الخلفيات أسفل الصور المرفقة.

تنزيل خلفيات لاجا اجني 5 جي (20 ميجابايت)بالجودة الأصلية: Google Drive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى