الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Macbook Pro 2021 الرسمية “4 صور حائط بدقة 8K” للكمبيوتر والموبايل!

تنزيل خلفيات Macbook Pro 2021 بالجودة الأصلية ذات أبعاد 8k. قامت العملاقة الأمريكية آبل أمس بإزاحة السِتار أخيرًا عن إصدارات أجهزة ماك بوك الجديدة “إصدارين”. في الحَدَث الخاص بالكشف عن الأجهزة الجديدة أعلنت الشِركة عن بعض المنتجات المثيرة للاهتمام وتتضمن جهاز HomePod مع اختيارات متعددة للألوان، الإصدار الثالث من سماعات AirPods، وأخيرًا أجهزة Macbook Pro 2021. وليس هناك من شك أن نجوم هذا الحَدَث كانت أجهزة الماك برو الجديدة لما حصلت عليه من تحديثات وتطويرات ضخمة جدًا. أجهزة لابتوب آبل الجديدة جاءت بإصدارين كما ذكرنا وأحدهما كان العادي بحجم 14 إنش، أما الآخر والأقوى بينهما نسخة برو جاء بحجم 16 إنش. وأيضًا، كلا أجهزة ماك بوك برو جاءوا مع تصميمات مميزة من خلفيات آبل الجديدة.

لذا، هنا بإمكانك الحصول على خلفيات ماك بوك برو 2021 بدقة تصل إلى 8k “نسخة مخصصة لشاشات الكمبيوتر” كما أن هناك نسخة بأبعاد مختلفة مخصصة لشاشات الايفون والاندرويد.

ماك بوك برو “2021”

كما ذكرنا، أحدث أجهزة الماك الجديدة لعام 2021 جاءت بحجمين، أحدهما 14 إنش، أما الآخر فهو نسخة برو بحجم 16 إنش. الشيء الغريب في تصميم الأجهزة الجديدة هو أنها تحتوي على “نوتش” مثلما تلك التي نراها في هواتف الايفون وآخرها كان ايفون 13! في الواقع لا أعرف سبب وجودها تحديدًا خاصةً أن هذه المنطقة لا تحتوي إلا على كاميرا FaceTime الشهيرة والتي جاءت بدقة 1080 فقط مع مستشعر ambient الخاص بتغيير إضاءة الشاشة اعتمادًا على إضاءة الغرفة المحيطة وهذا بخلاف الايفون الذي يحتوي على عِدة مستشعرات ضرورية في هذه المنطقة ومنها Face ID – ولكن على كلٍ، لننتظر ونرى!

وجود نوتش في تصميم شاشة ماك بوك برو 2021

ولكن إذا كنت تريد معرفة الشيء المميز هنا، لهو ليس مما سبق من الأساس! لأن أجهزة Macbook Pro 2021 الجديدة جاءت مع معالجات جديدة كليًا بواسطة آبل وهما “M1 Pro” وأيضًا “‌M1‌ Max” والذي يعتبر تطوير ضخم جدًا مقارنةً مع معالج M1 النسخة الأولى الذي رأيناه العام الماضي في ماك بوك M1 أو حتى ماك بوك 2020.

معالجات آبل M1 Pro وأيضًا M1 Max في Macbook Pro 2021

وبينما ننتظر إتاحة أجهزة ماك بوك برو 2021 الجديدة للشِراء رسميًا في الفترة الجديدة القادمة عبر موقع آبل وكذلك الوكلاء المعتمدين حول العالم، الآن لديك الفرصة في الحصول على خلفيات Macbook Pro 2021 بالجودة الكاملة ودقة أبعاد تصل إلى 8K مع توفر النسخة الكبيرة الخاصة بشاشات الكمبيوتر، وكذلك نسخة مختلفة بالأبعاد الطولية خاصة بهواتف الايفون والاندرويد.

خلفيات Macbook Pro 2021

في الواقع أن آبل واحدة من أفضل الشركات التي تصب اهتمامًا جمًا على عملية تصميم خلفيات المنتجات الخاصة بها، وأكبر دليل على ذلك على خلفيات الايفون الرائعة والتي ينتظرها جميع المستخدمين من عامًا إلى آخر. واستكمالًا لهذه العادة الرائعة، أطلقت الشركة الأمريكية مع أجهزة ماك بوك برو الجديدة 2 من تصميمات الخلفيات الجديدة لهما، وكل منهما جاء بنسختين واحدة للتصميم العادي والأخرى للوضع الليلي. لحسن الحظ، أصبح الآن بإمكانك تنزيل خلفيات Macbook Pro 2021 “بعدد 4 خلفيات”.

يُمكنك استخدام الخلفيات المرفقة تاليًا مباشرةً لن أمنعك، ولكني مع ذلك أنصحك بشِدة بالحصول على الجودة الأصلية لها من رابط التحميل الذي ستجده أسفل ألبوم الصور التالي وذلك لأن هذا الأخير تم ضغطه لنستطيع إرفاقه هنا.

رابط تنزيل خلفيات ماك بوك برو 2021 بالجودة الكاملة: النسخة الرسمية 8Kالنسخة المعدّلة للموبايل 4K

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى