أخبار التقنية

ظهور جوال Red Magic 6S Pro للألعاب مع مروحة تبريد RBG وشحن بسرعة 120 وات!

إذا كنت لا تعرف، سلسلة Red Magic من العملاقة الصينية Nubia “التابعة لشركة ZTE” هي سلسلة هواتف موجهة لمحبي الألعاب خصوصًا ولذلك دائمًا ما تجد بعض الخواص الجبارة والأشياء الرائعة التي على الأرجح لن تجدها في أي هاتف آخر كما رأينا من قبل بهواتف Red Magic 6 Pro وأيضًا Red Magic 5S. ولكن المختلف هذه المرة أن شركة نوبيا قد قامت “عمدًا” بتسريب بعض المواصفات المجنونة التي سيأتي بها إصدارها القادم من نفس السلسلة وهو Red Magic 6S Pro.

في إعلان التشويق الرسمي الذي ظهر على موقع Weibo الصيني بواسطة نوبيا، الشركة أشارت أن هاتف Red Magic 6S Pro قادم مع مروحة تبريد حقيقية مع إضاءة RGB متعددة الألوان والتي ستحظى بأداء أكثر من سابقتها بنسبة تصل إلى 200%. وإضافةً لما سبق، نظام التبريد الجديد قادم بتصميم ICE 7.0 الذي يتكون في الواقع من 9 مستويات تبريد كاملة.

وطبقًا للإعلان، مفترض أن تكون مروحة التبريد مع ألوان RGB ظاهرة عبر خلفية الهاتف “في النسخة الشاشة” والتي ستكون مشابهة جدًا في التصميم مع الإصدار السابق Red Magic 6 Pro. وأضِف لما سبق أيضًا أن جوال Magic 6S Pro قادم مع سرعة شحن خارقة وهي 120 وات والتي تستطيع شحن بطارية بسعة 4,500 مللي أمبير كاملةً في 17 دقيقة فقط. ولتجنب سخونة الهاتف أثناء الشحن، وبالإضافة إلى التبريد الهوائي بالهاتف، الشاحن المرفق في صندوق الهاتف نفسه سيحظى بدوره بنظام تبريد منفصل أيضًا!

المصدر
Weibo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى