الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات تابلت أوبو Oppo Pad الرسمية “14 خلفية” عالية الجودة بدقة FHD+

بالمزامنة مع إعلانها عن هواتفها الرائدة الأحدث من سلسلة Find X وكانت آن ذاك Find X5، قامت الشركة الصينية أوبو أيضًا في نفي الحَدَث بالإعلان عن جهازها اللوحي الأول بنظام اندرويد، تابلت Oppo Pad. لوحي أوبو الجديد جاء بمواصفات داخلية مثيرة للاهتمام وتتضمن معالج Snapdragon 870 من كوالكوم، شاشة عملاقة بحجم 11-إنش، بطارية بسعة 8,360 مللي أمبير، بالإضافة إلى قلم! وبجانب المواصفات “التي سنتحدث عنها بشيء من التفصيل بالأسفل”، تابلت أوبو باد جاء كذلك مع عِدة تصميمات جديدة من خلفيات أوبو الرسمية المبهرة التي نعتاد عليها مع هواتفها الذكية، والآن بإمكانك الحصول على جميع الخلفيات الجديدة بالدقة الأصلية من الأسفل.

مواصفات أوبو باد “2022”

اوبو باد
Oppo Pad

تابلت أوبو الجديد لعام 2022 قد أصبح متاح للشِراء بالفعل في الصين فقط حتى الآن وذلك من دون معلومات إذا ما كانت الشركة الصينية تنوي إتاحته في الأسواق العالمية أم لا. أما إن كنت تتساءل عن المواصفات، فدعنا إذًا نتحدث عنها تاليًا!

الشاشة والمعالج

وبدءً من واجهة جهاز Oppo Pad – ستجد أن لديك شاشة IPS LCD بحجم 11-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1600×2560 بيكسل مع دعم معدل تحديث 120 هرتز. تحت الغطاء ستحصل على رقاقة Snapdragon 870 ثماني النواه من كوالكوم والداعم لترددات شبكات الجيل الخامس، كما أن نظام التشغيل هنا هو اندرويد 11 مع واجهة ColorOS 12 “نسخة خاصة بالأجهزة اللوحية” من الصندوق.

خيارات الذاكرة

خيارات الذاكرة هنا رغم أنها قليلة إلا أنها تعتبر أكثر من كافية، حيث ستتمكن من الاختيار بين 6 جيجابايت رام أو 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، مع 128 أو 256 جيجابايت من سعة الذاكرة التخزينية بالترتيب علمًا أنك سيكون لديك الخيار في زيادة هذه السعة لاحقًا عبر منفذ microSD.

الكاميرا

الكاميرا هنا ليست من الأشياء التي يُمكنك الاعتماد عليها في الاستخدامات اليومية مثل الهواتف، ولكنها رغم ذلك جيدة جدًا إذا ما أردت عمل مكالمة فيديو والتقاط الصور السريعة. من الخلف ستجد أن التابلت الجديد يحتوي على كاميرا ذات عدسة واحدة بدقة 13 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 وداعمة للتركيز التلقائي، بينما من الأمام هناك عدسة واحدة أيضًا خاصة بمكالمات الفيديو وتصوير السيلفي بدقة 8 ميجابيكسل. لوحي أوبو باد داعمًا لتصوير وتسجيل الفيديو بدقة 1080p مع 30 إطار في الثانية.

البطارية والسعر

البطارية هنا والتي تعتبر من الأشياء الهامة في أي جهاز لوحي لن تخيِّب آمالك أبدًا، حيث يحتوي Oppo Pad على بطارية عملاقة بسعة 8,360 مللي أمبير داعمة للشحن السريع بقدرة 33 واط. أما إن كنت تتساءل عن الألوان المتوفرة، فبإمكانك الاختيار بين اللون الأسود، الرمادي اللامع، أو البنفسجي. تابلت أوبو باد الجديد قد تم إطلاقه بسعر منافس يبدأ من 363 دولار أمريكي (أو 5,700 ألف جنيه مصري تقريبًا) وذلك بدون القلم، علمًا أن القلم يُباع هنا بشكل منفصل وسعره 80 دولار أمريكي!

خلفيات Oppo Pad

حتى الآن، لدينا 14 خلفية من خلفيات اوبو باد الجديد. بإمكانك استعراض الخلفيات المتوفرة حتى الآن بالأسفل، علمًا بأنها غير ملائمة للتحميل والاستخدام ولكنها لغرض رؤيتها فقط، ولكن بإمكانك رغم ذلك الحصول على الدقة الأصلية من الرابط المرفق أسفل الصورة، علمًا أن الخلفية تأتي بدقة FHD+ وأبعاد 2560×2560 بيكسل.

تنزيل خلفيات أوبو باد 2022 بالجودة الأصلية من Google Drive

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى