الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات OPPO Find X5 Pro الرسمية “3 صور مُسرّبة” عالية الجودة FHD+

تقوم العملاقة الصينية أوبو حاليًا بالتجهيز للإعلان عن هاتفها الرائد القادم لعام 2022 الحالي والإصدار المطور من هاتف OPPO Find X3 Pro، هذه السلسلة التي بدأتها الشركة منذ عام 2018 مع هاتفها الصوري آن ذاك Find X والذي كان أول تصميم من نوعه بدون حواف على الشاشة على الإطلاق – والذي لسببٍ ما لم نعرفه حتى الآن قد تخطّت النسخة الرابعة منه! نعم، نتحدث هنا عن هاتف Find X5 Pro.

جوال فايند اكس 5 برو القادم من أوبو سيحتوي على رقاقة Snapdragon 8 Gen 1 الأحدث على الإطلاق من كوالكوم، الإصدار الثاني من تكنولوجيا LTPO AMOLED للشاشات مع الدقة الخارقة QHD، بطارية عملاقة بحجم 5,000 مللي أمبير مع شحن سريع مجنون يصل إلى 80 واط، والكثير من التقنيات الجديدة الأخرى.

وأيضًا، دائمًا ما أبهرتنا الشركة الصينية مع سلسلة فايند X تحديدًا بالعديد من التصميمات الرائعة الجديدة للخلفيات الافتراضية وذلك حتى تستطيع إبراز جمال هذه الشاشات المميزة، وهاتف Oppo Find X5 Pro لم يكن استثناءً. ولكن الشيء الغريب هو أن الشركة لم تقم حتى الآن بالإعلان عن الهاتف، ولكننا مع ذلك لدينا الآن الخلفيات الأصلية الخاصة به والتي تم تسريبها اليوم منذ ساعات وبإمكانك الآن الحصول عليها بالجودة الأصلية!

مواصفات أوبو فايند اكس 5 برو

إن كانت زيارتك لنا اليوم فقط من أجل تنزيل خلفيات فايند X5 برو، اذهب إذًا إلى نهاية هذه الصفحة وستجدها مرفقة بالجودة الأصلية مباشرةً. أما إن كنت فضولي حول ما ستفعله أوبو مع هاتفها الرائد القادم من سلسلة Find X – استكمل إذًا القراءة لأننا سنتحدث بشيء من التفاصيل تاليًا!

دعنا نبدأ من الأمام، كما نعتاد مع هذه السلسلة سيكون لديك شاشة AMOLED مثيرة للإعجاب بتكنولوجيا LTPO 2.0 وقياسها 6.78 إنش بدقة 2K وداعمة لمعدل تحديث يصل إلى 20Hz. المعالج هنا لن يكون أقل من أي هاتف رائد على الساحة في الوقت الحالي وهو  Snapdragon 8 Gen 1 الأحدث من كوالكوم، أما النسخة العادية Oppo Find X5 فهي قادمة مع معالج Dimensity 9000 من ميدياتك وذلك كما أشارت التسريبات المنتشرة على الهاتف منذ فترة. أما عن نظام التشغيل، فهو بالطبع سيكون اندرويد 12 مع واجهة ColorOS 12.1 الجديدة كليًا من أوبو.

ثلاثة عدسات بدقة 50 ميجابيكسل

طبقًا للتسريبات الأخيرة أيضًا، جوال فايند اكس 5 برو قادم مع كاميرا تصوير خلفية أساسية بدقة 50 ميجابيكسل بمستشعر IMX766 من سوني. الكاميرا الخلفية للهاتف جاءت مع تكنولوجيا جديدة باسم MariSilicon هذه المرة وذلك طبقًا لهذا التقرير من موقع GSMArena والذي أشار ان أوبو قد تعاونت مع شركة Hasselblad – وهي نفس الشركة التي تعاونت معها أيضًا شركة ون بلس في تطوير تقنيات تصوير OnePlus 9 Pro وكذلك OnePlus 10 Pro. ورغم ان هذا التعاون لم يعمل كما يجب مع ون بلس والهاتف لم ينجح في فئة الهواتف المميزة للتصوير، إلا أن أوبو ربما لها رأي آخر! على كلٍ، سننتظر ونرى.

للأسف هذه هي المعلومات المتوفرة عن الكاميرا فقط، ولكن مع ذلك هناك بعض الأشياء الأخرى التي نعرفها أيضًا وتتضمن كمثال أن الهاتف قادم مع بطارية كبيرة سعتها 5,000 مللي أمبير والداعمة لتكنولوجيا الشحن السريع بقدرة تصل إلى 80 واط.

لذا، هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حتى الآن عن موبايل Oppo Find X5 Pro الجديد، وسنتأكد من جميع هذه التسريبات في الفترة القليلة القادمة. والآن، اذهب إلى القسم التالي لتنزيل خلفيات اوبو فايند اكس5 برو.

خلفيات Find X5 Pro

أرفقنا لك الخلفيات الأصلية والتي تم تسريبها اليوم لهاتف Find X5 Pro والتي تأتي بعدد إجمالي 3 خلفيات فقط بالدقة الكاملة. كما يجب أن تعرف أن تلك الخلفيات المرفقة “تم ضغطها” لنستطيع عرضها في هذه الصفحة، ورغم أنها ما زالت تأتي بدقة عالية، ولكنها مع ذلك ليست الدقة الكاملة.

كما تعتاد، يُمكنك دائمًا تحميل الخلفيات بالدقة الكاملة عبر الرابط الذي ستجده بقسم التحميل أسفل تلك الخلفيات المرفقة. جميع خلفيات هاتف Oppo Find X5 Pro تأتي بدقة +Full HD وكذلك أبعاد 1080×2412 بيكسل.

تنزيل خلفيات اوبو فايند X5 برو بالجودة الكاملة: Google Drive
المصدر
XDA Developers

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى