اندرويد 12.0أخبار التقنية

تحديث اندرويد 12 “Realme UI 3” لهاتف Realme 7 Pro أصبح متاح للتجربة الآن!

الآن بإمكانك الاستمتاع بتحديث Realme UI 3 الجديد كليًا بهاتف ريلمي 7 برو بجانب نظام تشغيل اندرويد 12 وهو الأحدث حتى الآن بواسطة Google. إذا كنت لا تعرف، جوال Realme 7 Pro تم الإعلان عنه في نهاية عام 2020 الماضي وقد كان ضمن أفضل أجهزة الفئة المتوسطة آن ذاك، لذلك يحظى بقاعدة مستخدمين عريضة، وبالتالي هنالك الآلاف من المستخدمين الذي ينتظرون تحديث النظام القادم له بشِدة. وبينما ما زالت النسخة المستقرة لم يتم إطلاقها لمستخدميه رسميًا بعد، إلا أنك كمستخدم له الآن تستطيع أن تحظى برؤية تحديث النظام القادم عبر الانضمام إلى البرنامج التجريبي الجديد للهاتف بواسطة ريلمي. لذا، هل تريد خوض التجربة؟ اقرأ إذًا المكتوب تاليًا!

ريلمي 7 برو (اندرويد 12)

تحديث Realme UI 3 لهاتف ريلمي 7 برو الذي نتحدث عنه اليوم ما زال يأتي بنسخة تجريبية، تحديدًا “Early Access”، وهو عبارة عن تحديث تجريبي موجّه لعدد محدود من المستخدمين ويحتوي بشكل أساسي على جميع المميزات والإضافات في نظام التشغيل وكذلك واجهة Realme UI الجديدة ولكنها من الجهة الأخرى يتم إرسالها أولًا لغرض التجربة فقط، حتى إذا وجد أعضاء البرنامج التجريبي أي أخطاء في هذا الإصدار، يقومون بتبليغ مجموعة المطورين الرسميين للشركة حتى يستطيعون إصلاح هذه المشكلات قبل إطلاق النسخة المستقرة للمستخدمين.

منذ فترة، قامت ريلمي بمشاركة خطتها وقائمة الهواتف المؤهلة لتحديث Realme UI 3 في الفترة القادمة وذلك بجانب مواعيد وصول النظام الجديد لكل منهم سواء بنسخة تجريبية أو مستقرة. في هذه القائمة، موبايل ريلمي 7 برو وبعض الأجهزة الأخرى مثل ريلمي 8 كانوا ضمن الهواتف المؤهلة للبرنامج التجريبي في يناير 2022 الحالي.

ما الجديد

في برنامج Realme UI 3 التجريبي ستحصل على جميع الخواص والمميزات الجديدة التي أعلنت عنها الشركة يوم إطلاق الواجهة الجديدة، وتتضمن أيقونات التطبيقات بالتصميمات ثلاثية الأبعاد الجديدة، ايموجي Omoji، خاصية AOD 2.0، تغيير ألوان الثيمات والإعدادات حسب لون الخلفية المستخدمة الآن، إعدادات الخصوصية والأمان الجديدة مع اندرويد 12، واجهة مستخدم جديدة كليًا، أداة PC connect، والعديد من الأشياء الأخرى التي ستتمكن من تجربتها إذا قررت الانضمام إلى البرنامج التجريبي.

شرح التسجيل في برنامج اندرويد 12 بهواتف ريلمي (تجريبي)

حتى تستطيع تجربة اندرويد 12 على هاتف ريلمي 7 برو، ستحتاج إلى التأكد أولًا أن الإصدار الرسمي الذي يعمل به هاتفك الآن هو RMX2170_11.F.10. وأيضًا، ننصحك بشِدة أن تقوم قبل تنفيذ أي خطوات بحفظ نسخة احتياطية من محتويات هاتفك الحالي وهي خطوة ضرورية للحِفاظ على بياناتك في حالة حدوث أي شيء بشكل خاطئ، بجانب أن تكون الطاقة المتبقية في البطارية بنسبة 60% على الأقل.

طريقة الانضمام إلى برنامج Realme UI 3 التجريبي سهلة وغير معقدة، لذلك اتبع التعليمات بعناية:

  1. افتح إعدادات الهاتف
  2. اذهب إلى تحديثات النظام
    التسجيل في برنامج Realme UI 3 التجريبي
  3. انقر على أيقونة الإعدادات بالأعلى (بالركن الأيمن أو الأيسر)
    Join ColorOS 12 Beta Program 02
  4. من هنا اذهب إلى البرنامج التجريبي أو Trail Version > ثم بعد ذلك Beta Version
    Join ColorOS 12 Beta Program 03
  5. بعد ملئ البيانات، انقر على “I have read and agree to the Privacy Policy.”
  6. الآن أنت نجحت في الانضمام إلى برنامج اندرويد 12 التجريبي على هاتفك من ريلمي

الخطوات السابقة كانت عبارة عن طلب انضمام إلى برنامج Realme التجريبي أيًا كان إصداره بأي نظام تشغيل وليس اندرويد 12 فقط. لذا، إذا تمت الموافقة على طلبك وكان هاتفك في المواقع ضمن الهواتف المؤهلة للحصول على تحديث Realme UI 3 –  ستحصل عليه إذًا بمجرد أن تقوم ريلمي بإرساله إلى أعضاء البرنامج التجريبي قبل أن تقوم بإطلاق النسخة المستقرة منه.

كيفية تحديث هاتفك إلى Realme UI 3 (خطوة-بخطوة)

عندما تتلقى إشعار وجود تحديث جديد، نفِّذ إذًا الخطوات التالية:

  • افتح إعدادات الهاتف
  • اذهب إلى تحديثات النظام
  • إذا وجدت أي تحديث جديد، انقر على تنزيل الآن أو Downlaod Now
  • انتظر حتى ينتهي الهاتف من التحميل والتثبيت
  • سيطلب منك الهاتف عمل إعادة تشغيل لاستكمال تثبيت التحديث الأخير
  • الآن لديك أحدث نظام تشغيل على هاتفك

ما ستفعله في هذه المرحلة هو أن تتابع إشعارات تحديثات النظام الرسمية بهاتفك، لأنك ستجد إشعار جديد بمجرد أن تقوم ريلمي بتوفير النسخة التجريبي للأشخاص الذين تم الموافقة على طلبات انضمامهم.

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى