تحميل خلفيات Realme 7, Realme 7 Pro الرسمية [صور أصلية بدقة +FHD]

قامت الشركة الصينية Realme أمس بالكشف عن هاتفين من أحدث إصدارات هواتفها الذكية للفئة المتوسطة وهما ريلمي 7، وأيضًا ريلمي 7 برو. كلا الهاتفين كما ذكرنا جاء في الفئة السعرية المنخفضة مع تميّزهُم بوجود كاميرا خلفية رباعية بدقة 64 ميجابيكسل، مستشعر لقراءة البصمة مدمج أسفل الشاشة، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل، وذلك بخلاف التصميم الرائع. وأضِف لما سبق أيضًا أن هناك بعض خلفيات ريلمي الجذابة الجديدة التي قامت الشِركة بتصميمها خصيصًا لهذه الإصدارات. لذا، الآن بإمكانك تحميل خلفيات ريلمي 7، 7 برو بالدقة الكاملة من الأسفل.

خلفيات Realme 7 & 7 Pro

قامت الشركة الصينية بإطلاق الإصدار السابق من هواتف ريلمي مع بعض تصميمات الخلفيات الرائعة الجديدة. هاتف ريلمي 7 جاء مع ما عدده 16 خلفية رسمية جديدة (أرفقنا بعضهم بالأسفل)، بينما هاتف ريلمي 7 برو جاء مع 4 خلفيات أصلية جديدة ستجدهم مرفقين بالأسفل أيضًا. ستجد أن الهاتف يحتوي كذلك على خلفيات Realme UI الأساسية التي تشترك فيها جميع هواتف ريلمي مؤخرًا منذ إطلاق الواجهة الأحدث والمخصصة لهواتفها بعد ColorOS.

بإمكانك الحصول على أي خلفية بشكل منفرد من ألبوم الصور المرفق تاليًا، ولكننا رغم ذلك ننصحك أن تحصل على الدقة الأصلية من رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفيات المرفقة لأن تلك الأخيرة ليست بالدقة الأصلية ولا حتى الأبعاد الكاملة، علمًا أن الدقة الأصلية هنا هي +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل.

Google Drive


مواصفات ريلمي 7 (برو)

هل قمت بتحميل خلفيات ريلمي 7، وأيضًا خلفيات ريلمي 7 برو بالدقة الأصلية؟ دعنا إذًا نتحدث قليلًا عن مواصفات هواتف الشركة الصينية الأخيرة وهل ترقى للمنافسة في أواخر عام 2020 أم لا.

ريلمي 7

ريلمي 7

الإصدار الأساسي هنا من هواتف ريلمي الجديدة أو Realme 7 يتميز بأنه الأول عالميًا الذي يحتوي على أحدث رقاقات ميدياتك الموجهة لمحبي الألعاب Helio G95 ثماني النواه بدقة تصنيع 12 نانومتر. أما إذا كنت تتسائل عن الشاشة، فنفس الإصدار الأساسي أيضًا جاء مع شاشة IPS LCD قياسها 6.5 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل مع نسبة توازن لأبعاد الشاشة 20:9 وكذلك عدد بيكسلات بواقع 411 بيكسل في الإنش الواحد، وأضِف لما سبق أيضًا تميز الشاشة بوجود نسبة تحديث 90Hz وهو الشئ الذي ما زال غير معتاد بهواتف هذه الفئة.

ريلمي 7 برو

ريلمي 7 برو

بينما هاتف Realme 7 Pro هنا هو الأفضل والأقوى مع بعض الإختلافات الجذرية وتتضمن شاشة Super AMOLED قياسها 6.4 إنش بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل. وأضِف للإختلافات أيضًا أن نسخة برو جائت مع رقاقة كوالكوم Snapdragon 720G بدقة تصنيع 8 نانومتر وتردد أنوية يصل إلى 2.4 جيجاهرتز.  كلا الهاتفين يأتون مع نظام تشغيل اندرويد 10 بجانب واجهة Realme UI المخصصة من الشركة الصينية.

خيارات الذاكرة

أما إذا كنت تتسائل عن خيارات الذاكرة، كلا هاتفي ريلمي 7 وأيضًا نسخة برو يأتون مع خيارين وهما 6 جيجابايت رام أو 8 جيجابايت للذاكرة العشوائية مع 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية بالترتيب، ولكن نسخة برو هنا مع ذلك تأتي مع خيار ذاكرة 128 جيجابايت بخلاف النسخة العادية. الجدير بالذكر أن تكنولوجيا تصنيع الذاكرة هنا هي UFS 2.1 السريعة، بجانب أن الهاتفين يحظون بدعم زيادة هذه السعة بواسطة منفذ مخصص لكروت MicroSD لسعة قد تصل إلى 256 جيجابايت.

كاميرا ذات 4 عدسات بدقة 64 ميجابيكسل

كاميرا ريلمي 7 برو

أما عن الكاميرا وخواص التصوير فهي إحدى الأشياء التي تميز هواتف ريلمي 7 برو الجديدة من الشركة الصينية. لذا، كلا الهاتفين يحتوون على كاميرا خلفية مع 4 مستشعرات مختلفة للتصوير. ستحصل هنا على مستشعر تصوير أساسي بدقة 64 ميجابيكسل والتي تعمل بواسطة مستشعر Sony IMX682 مع فتحة عدسة f/1.8 وحجم بيكسل 0.8 ميكرون ودعم تقنيات PDAF, HDR وأيضًا تصوير بانوراما. الكاميرا الخلفية هنا بإمكانها تصوير وتسجيل الفيديو بدقة 4K

اما فيما عدا ذلك، كلاهما أيضًا جائوا مع عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة بدقة 8 ميجابيكسل، عدسة macro لتصوير الأشياء القريبة بوضوح بدقة 2 ميجابيكسل، وأخيرًا مستشعر depth لحساب عمق الصورة وعزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل. أما من الأمام، فكلاهما يحتوون على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.5 بداخل تصميم ثقب الكاميرا (punch-hole).

سعة بطارية ضخمة، مع سرعة شحن حتى 65 وات!

قامت الشركة الصينية ريلمي مرة أخرى بالتفوق على نفسها فيما يخص البطارية وسرعات الشحن المجنونة، حيث أطلقت نسخة Realme 7 الأساسية هنا مع بطارية كبيرة بسعة 5,000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 30 وات بحيث يُمكك شحن الهاتف من 0% إلى 50% في 26 دقيقة فقط. بينما إصدار Realme 7 Pro هنا جاء مع بطارية أصغر بحجم 4,500 مللي أمبير ولكنها رغم ذلك داعمة لسرعة شحن خارقة تصل إلى 65 وات بحيث يُمكنك شحن الهاتف من 0% إلى 100% كاملًا في 34 دقيقة فقط!

السعر والألوان

أما عن الألوان، فحتى الآن لدينا لونين فقط وهما الرمادي اللامع والأزرق اللامع. أما إذا كنت تتسائل عن السعر، سعر هاتف ريلمي 7 يبدأ من 205 دولار للنسخة الأقل (3,200 جنيه مصري تقريبًا)، بينما سعر هاتف ريلمي 7 برو يبدأ من 235 دولار (3,750 جنيه مصري تقريبًا).

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.