تحميل خلفيات Samsung Galaxy A34/A54 الرسمية “ثابتة ومتحركة” قبل الإطلاق!

تنوي سامسونج في الفترة القادمة الإعلان عن هواتفها الجديدة من سلسلة Galaxy A في الفئة المتوسطة بعام 2023 وذلك بعد كم كبير من التسريبات. الهواتف القادمة في هذه السلسلة من سامسونج هما جالكسي A34 وأيضًا A54 والذين قد تسرّبت الخلفيات الرسمية لكلاهما وذلك قبل حتى أن تقوم الشركة الكورية بالإعلان عنهما رسميًا، ومفترض أن يتم الكشف عنهما في منتصف شهر مارس الحالي.

هواتف سامسونج الجديدة من سلسلة Galaxy A مقارنةً مع إصدارات العام السابق قادمة مع معالج أفضل، تصميم أحدث، كاميرا أقوى، بالإضافة إلى دعم إصدارات نظام اندرويد أكثر.

وبالحديث عن التصميم، الهواتف تأتي متشابهة جدًا مع سلسلة Galaxy S23 فيما يخص تصميم نافذة الكاميرات الخلفية، بحيث ربما لن تستطع التفريق بين أيًا منهما وبين هاتف جالكسي S23 النسخة الأساسية أو نسخة بلس. الهواتف الجديدة كذلك مثل أي هاتف جديد من سامسونج جاءت كذلك مع بعض تصميمات الخلفيات الرسمية الفريدة والتي جاءت متشابهة نوعًا ما أيضًا مع سلسلة الشركة الرائدة وذلك قبل الإعلان الرسمي عن أيًا منهما، والآن أصبح بإمكانك الحصول عليها بالجودة الكاملة من الأسفل.

مواصفات سامسونج جالكسي A34 & A54

المعلومات القادمة معتمدة كليًا على التسريبات التي ظهرت لكلا الهاتفان في الفترة السابقة ولا يوجد أي شيء منها مؤكد بشكل رسمي لأن سامسونج لم تقم بالإعلان عن أيًا منهما حتى الآن.

الشاشة

Samsung Galaxy A54
Samsung Galaxy A54

بالنسبةِ إلى هاتف Galaxy A54 فسيأتي مع شاشة AMOLED قياسها 6.4-إنش مع معدل تحديث 120 هرتز وتصميم Infinity-O مع ثقب للكاميرا الأمامية بالأعلى بنفس تصميم معظم هواتف سامسونج في الفترة السابقة. بينما هاتف Galaxy A34 قادم مع نفس الشاشة ولكن أكبر قليلًا بحجم 6.6-إنش ونفس معدل تحديث الشاشة مع تصميم Infinity-U.

المعالج ونظام التشغيل

أما بالنظر تحت الغطاء، هاتف جالكسي A34 قادم مع معالج Dimensity 1080 للفئة المتوسطة من ميدياتك، بينما سيأتي جوال جالكسي A54 مع رقاقة Exynos 1380 بواسطة سامسونج. أما بالحديث عن نظام التشغيل، فكلاهما قادمان مع نظام تشغيل اندرويد 13 مع واجهة One UI 5.1 الأحدث حتى الآن من الصندوق.

Samsung Galaxy A34
Samsung Galaxy A34

الكاميرا

أما فيما يخص مستشعرات التصوير والعدسات، هاتف Galaxy A54 قادم مع كاميرا خلفية ثلاثية العدسات واحدة منهم أساسية بدقة 50 ميجابيكسل، عدسة 12 ميجابيكسل الترا وايد للزوايا الواسعة جدًا، وأخيرًا مستشعر macro للتصوير القريب بدقة 5 ميجابيكسل. أما بهاتف Galaxy A34 فستحصل على مستشعر تصوير أساسي بدقة 48 ميجابيكسل، وعدستين أخيرتين إحداهما لتصوير macro والأخرى عبارة عن مستشعر depth لعزل الخلفية. أما من الأمام، هاتف جالكسي A54 قادم مع كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل، بينما A34 قادم مع كاميرا 13 ميجابيكسل.

كلاهما قادم مع بطارية جيدة جدًا بحجم 5,000 مللي أمبير داعمة للشحن السريع بقدرة 25 واط فقط. أما عن خيارات الألوان، هاتف Samsung Galaxy A34 قادم مع اللون الأخضر، الأرجواني، مزيج ألوان قوس قزح، الرمادي اللامع. بينما Samsung Galaxy A54 قادم مع نفس خيارات الألوان باختلاف أنه قادم باللون الأسود بدلًا من مزيج الألوان السابق.

خلفيات سامسونج A34 & A54

هواتف جالكسي A54 وأيضًا A43 فيما يخص التصميم وحتى الخلفيات جاءا متشابهان جدًا مع أفراد عائلة Galaxy S23. لذا، لدينا اليوم 17 خلفية رسمية جديدة من سامسونج (4 خلفيات منهم فقط هما التصميمات الجديدة) وبقية الخلفيات رأيناها من قبل في هواتف أخرى من نفس الفئة. لذا، ستجد أن هناك بالأسفل 4 خلفيات فقط والبقية ستحصل عليهم في رابط التحميل.

جميع الخلفيات بالأسفل تأتي بالدقة الكاملة FHD+ وأبعاد 1080×2200 بيكسل. قم بتحميل الخلفيات من رابط تحميل Google Drive أسفل ألبوم الصور المرفق تاليًا، علمًا أن المرفقات مجرد استعراض فقط لهذه الخلفيات ولا تصلح للاستخدام على الهاتف.

خلفيات Galaxy A34

خلفيات Galaxy A54

 

إذا أعجبتك الخلفيات المرفقة بالأعلى، حمِّل أيًا منهم إذًا من رابط جوجل درايف المرفق تاليًا سواء الخلفيات الثابتة أو المتحركة. وفي حالة أنك لا تعرف كيفية إعداد واستخدام الخلفيات المتحركة على هاتف اندرويد، اذهب إذًا إلى خطوات هذا الشرح واتبع التعليمات.

من هنا حمِّل خلفيات Samsung Galaxy A34, A54 بالجودة الأصلية من AndroidFileHost

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى