أخبار التقنية

هاتف Samsung Galaxy A54 قادم هذا الشهر مع شاشة بمعدل 120 هرتز

موقع سامسونج الرسمي في الهند قد نوّه أن الشركة تنوي قريبًا الكشف عن إصدار جديد من سلسلة Galaxy A يوم 18 يناير من الشهر الحالي “تحديدًا الساعة 12 مساءً بتوقيت الهند”. وإذا كنت مهتم، يُمكنك الدخول إلى الموقع من الرابط السابق والاشتراك في التنبيهات بمجرد صدور الإعلان الرسمي عن الهاتف الجديد.

هاتف سامسونج جالكسي A54 قادم مع شاشة داعمة لمعدل تحديث 120 هرتز

في الواقع أن الشركة لم تذكر أي شيء حول هذا الهاتف الغامض الجديد، ولكننا مع ذلك نتوقع أن يكون Samsung Galaxy A54 والذي كان تقول التسريبات أن موعِد إطلاقه سيكون مبكرًا عن إصداره السابق Galaxy A53 الذي تم الإعلان عنه في مارس 2022. واحدة من التسريبات “المتعمّدة” من سامسونج أن الهاتف القادم سيأتي مع شاشة داعمةً لمعدل تحديث يصل إلى 120Hz لذلك توقعنا أنه سيكون الإصدار الجديد من سلسلة جالكسي A كما ذكرنا سابقًا. وأيضًا، طبقًا لما صرّحت به الشركة، الهاتف قادم مع ثلاثة ألوان جديد وهم الأسود، الأخضر، والسماوي، وهي التسريبات التي ظهرت عن نفس الهاتف منذ أيام قليلة.

تسريبات الوان Galaxy a54

لذا، حتى وإن لم تقم الشركة بالتصريح تحديدًا بأن الهاتف القادم هو Galaxy A54، من الواضح جدًا أن الحَدَث القادم من سامسونج سيكون للإعلان عنه، وإلا سيكون هاتف آخر قريب جدًا في المواصفات، ربما Galaxy A34 وهو ما لا أرجِّحه لأنه على غالبًا ما سيأتي مع شاشة بمعدل تحديث 90 هرتز فقط.

بطبيعة الحال، ربما تكون جميع المعلومات المذكورة سابقًا خاطئة، لذلك حتى نتأكد هنا سنحتاج للانتظار إلى موعِد الإعلان الرسمي بعد أقل من 10 أيام. ولكن عمومًا هناك بعض الأشياء الغريبة إذا كنت مُتابع جيد للتسريبات السابقة، أولها أن هذه الشائعات قالت أن هاتف جالكسي A54 قادم مع اللون الأبيض وهو ليس ضمن الألوان التي ذكرها موقع سامسونج الرسمي بالأعلى، أما الشيء الثاني أنه طبقًا للتسريبات أيضًا أن شاشة الهاتف قادمة بحجم 6.4-إنش، بينما قال موقع سامسونج أن الهاتف القادم سيكون مع شاشة 6.6-إنش!

samsung galaxy a54 launch event soon

على كلٍ، نحن على بعد أيام قليلة من الكشف أخيرًا عن هذا الهاتف الغامض، ووقتها فقط نستطيع التأكد من جميع هذه التسريبات إذا ما كانت صحيحة أم لا.

بواسطة
GSMArena
المصدر
سامسونج الهند

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى