الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy Book 2 Pro “لاب توب سامسونج” بدقة FHD!

في اليوم الأول من مؤتمر MWC 2022 التقني العالمي المقام في العاصمة الإسبانية برشلونة والذي وسيبدأ اليوم بعد توقف لمدة عامين كاملين منذ عام 2020 بسبب جائحة كوفيد-19، هناك العديد من الشركات التي تقوم بالكشف عن بعض المنتجات المثيرة للاهتمام، وسامسونج اليوم ستقوم بالإعلان عن أجهزة Galaxy Book 2 Pro وكذلك Galaxy Book2 Pro 360 والذين يعتبروا ضمن الأجهزة الرئيسية التي سنراها رسميًا للمرة الأولى بعد ساعات. وأيضًا، جالكسي بوك 2 برو قادم كذلك مع بعض التصميمات الرائعة للخلفيات الرسمية والتي تتشابه نوعًا ما مع خلفيات Galaxy S22 الافتراضية، والآن بإمكانك الحصول عليها بالدقة الكاملة من الأسفل.

مواصفات جالكسي بوك 2 برو (360)

Samsung Galaxy Book 2 Pro
Samsung Galaxy Book 2 Pro

إذا كنت لا تعرف، حروف MWC هنا ترمز لعبارة Mobile World Congress وهو يعتبر الحَدَث التقني الأكبر عالميًا سنويًا خاصةً إذا كنا نتحدث عن الهواتف الذكية، وكذلك عتاد الأجهزة المكتبية الداخلي مثل الرقاقات ومعالجات الرسوميات الجديدة، لذلك ربما الآن تفهم انتظارنا بشغف لهذا المؤتمر الرائع لأنه قد توقف منذ عامين، وآخر مؤتمر رسمي قد تم إقامته بعام 2020 ولم يكتمل، كما أن المؤتمر الخاص بعام 2021 لم يتم إقامته من الأساس للأسف!

وأخيرًا، المؤتمر موعِد بدأه لعام 2022 سيكون اليوم، ورغم أنه ما زال سيتم إقامته على الإنترنت فقط بدون تجمعات حقيقية، إلا أنه ما زال حَدَث هام جدًا خصوصًا إن كنت هاوٍ لمثل هذه الأشياء. وفي اليوم الأول له قامت العملاقة الكورية سامسونج بالكشف عن أجهزة جالكسي بوك 2 برو وأيضًا بوك 2 برو 360 والذي يعتبر النسخة الجديد المطورة من Galaxy Book Pro الذي أعلنت عنه سامسونج بعام 2021 الماضي.

الشاشة والمعالج

أما إن كنت تتساءل عن المواصفات، فقد أعلنت سامسونج عن Galaxy Book 2 Pro بحجمين، أحدهما 13.3-إنش، أما الآخر فقد جاء بحجم 15.6-إنش، ويبدو أن هذا هو الاختلاف الوحيد لأن كلاهما متطابقان داخليًا. الشاشة هنا جاءت بتكنولوجيا AMOLED عالية الجودة بدقة FHD. أما بالحديث عن المعالج، فستحصل هنا على الجيل الثاني عشر “Intel EVO” من معالجات i5/i7. نسخة 13.3-إنش هنا مع ذلك جاءت مع Intel Iris Xe لمعالجة الرسوميات، بينما نسخة 15.6-إنش جاءت مع الرقاقة الأحدث Iris Xe + Intel Arc لنفس المهمة.

Galaxy Book 2 Pro 360

ذاكرة SSD تصل إلى 1 تيرابايت

أما إن كنت تتساءل عن خيارات التخزين والذاكرة، فقد جاءا كلا جهازي Samsung Galaxy Book 2 Pro مع ثلاثة خيارات للذاكرة العشوائية وهي 8، 16، أو 32 جيجابايت رام مع ذاكرة تخزينية NVMe SSD السريعة والأحدث حتى الآن بسعة تصل إلى 1 تيرابايت. الأجهزة الجديدة جاءت كذلك مع كاميرا محسّنة بإمكانهم التسجيل وعمل مكالمات الفيديو المباشرة بدقة تصل إلى FHD 1080p.

أما عن الشيء الأهم في مثل هذه الأجهزة وهي البطارية القوية، فقد قامت سامسونج بتحسينها للغاية، بل وأضافت دعم الشحن السريع بقدرة تصل إلى 65 واط. وإن كنت تتساءل عن نظام التشغيل، فكما تتوقع مع أي جهاز جديد يتم إطلاقه الآن فهو يحتوي على نظام ويندوز 11 من الصندوق.

أجهزة Galaxy Book 2 Pro الجديدة جاءت كذلك مع بعض التصميمات الفريدة للخلفيات الافتراضية بواسطة سامسونج، والتي بإمكانك الحصول عليها بالجودة الأصلية من الأسفل.

خلفيات Galaxy Book 2 Pro

خلفيات أجهزة لاب توب سامسونج الجديدة جاءت بنفس مفهوم تصميمات خلفيات Galaxy S22 التي رأيناها في بداية العام الحالي، وهي عبارة عن تصميم رمال متحركة على خلفيات سوداء. لذا، خلفيات Samsung Galaxy Book 2 هي نفسها خلفيات جالكسي S22 ولكن بدقة مختلفة وهي FHD وبالتالي أبعاد مختلفة وهي 1080×1920 بيكسل. قم بتحميل الخلفيات من رابط التحميل المتوفر أسفل الخلفيات، ولا تقم بتحميل الخلفيات المرفقة تاليًا لأنها مجرد استعراض للنسخة الأصلية فقط.

تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي بوك 2 برو بالجودة الأصلية من Google Drive

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى