الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy F13 الرسمية “14 خلفية” عالية الجودة بدقة FHD+

الأسبوع الماضي، كشفت سامسونج السِتار عن هاتفها الذكي الأحدث لعام 2022 من سلسلة Galaxy F في الفئة المتوسطة، هاتف Samsung Galaxy F13 والذي تميز باحتوائه على بطارية عملاقة بحجم 6,000 مللي أمبير، كاميرا خلفية ثلاثية، شاشة بحجم 6.6-إنش. الهاتف ربما يبدو متطابقًا في التصميم مع Galaxy M23 الذي رأيناه في مارس الماضي ولكن مع اختلاف العتاد الداخلي بالطبع. وأيضًا، صممت الشركة الكورية بعض الخلفيات الجديدة مع جوال جالكسي إف 13 والتي بإمكانك الحصول عليها بالجودة الأصلية من الأسفل.

مواصفات سامسونج جالكسي اف 13 “2022”

Samsung Galaxy F13
Samsung Galaxy F13

إذا كنت مهتم، ستوفر سامسونج إمكانية شراء هاتف Samsung F13 بدءً من يوم 29 يوليو 2022 القادم. أما إن كنت هنا من أجل تحميل خلفيات Galaxy F13 الرسمية فستجدها إذًا مرفقة في نهاية هذه الصفحة. أما تاليًا، فدعنا نتحدث قليلًا عن مواصفات هاتف سامسونج الجديد في الفئة المتوسطة.

الشاشة وخيارات التخزين

جالكسي سامسونج اف 13 جاء مع شاشة PLS LCD بتصميم Infinity-V قياسها 6.6-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2408 بيكسل مع نسبة اتزان للأبعاد 20:9 مع طبقة حماية من Gorilla Glass 5. كون أنه جهاز في الفئة المخفضة فقد جاء مع خيارات ذاكرة قليلة، ومتواضعة، وهي عبارة عن خيار واحد فقط للذاكرة العشوائية بسعة 4 جيجابايت رام، مع خيارين للذاكرة التخزينية وهما 64 أو 128 جيجابايت، علمًا أن هناك منفذ microSDXC الخاص بالذواكر الخارجية إذا أردت زيادة السعة التخزينية للهاتف لاحقًا.

المعالج ونظام التشغيل

أما إن كنت تتساءل عن المعالج، فقد جاء هاتف Samsung Galaxy F13 مع رقاقة Exynos 850 ثمانية الأنوية بدقة 8 نانومتر من سامسونج مع معالجة الرسوميات بواسطة Mali-G52. نظام التشغيل هنا هو اندرويد 12 مع واجهة One UI 4.1.

الكاميرا

موبايل سامسونج اف 13 الجديد جاء مع ما عدده أربعة كاميرات، ثلاثة منهم خلفية وواحدة أمامية. وبالحديث عن مستشعرات التصوير الخلفية، هنالك واحدًا منهم أساسي بدقة 50 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 ودعم تقنية PDAF. أما فيما عدا ذلك، فهناك عدستين أخرتين من الخلف واحدة منهما لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 5 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 وأخيرًا مسشعر depth لقياس العمق وعزل خلفية الصورة بدقة 2 ميجابيكسل. بينما من الأمام ستجد كاميرا سيلفي بعدسة واحدة دقتها 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 داعمة لتصوير HDR وتصوير الفيديو عالي الدقة 1080p.

بطارية عملاقة

جوال Samsung Galaxy F13 الجديد جاء مع بطارية ضخمة سعتها 6,000 مللي أمبير داعمة للشحن السريع بقدرة 15 واط. أما عن الألوان، فقد جاء الهاتف مع ثلاثة ألوان وهم الأخضر الداكن، السيمون، والأزرق الفاتح. الهاتف قد أصبح متوفر بالفعل في بعض الأسواق بسعر يبدأ من 155 دولار (3,000 ألف جنيه مصري تقريبًا) وذلك لنسخة 4/64 جيجابايت.

Samsung Galaxy F13 Colors

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حول هاتف سامسونج جالكسي F13 الجديد في الفئة المنخفضة، الآن اذهب إلى القسم التالي إن كنت تريد تنزيل الخلفيات الرسمية الجديدة الخاصة به.

خلفيات Galaxy F13

الجدير بالذكر أن هاتف Galaxy F13 لم يأتي إلا مع خلفيتين مختلفتين فقط “وهما المرفقتان تاليًا” مع مجموعة أخرى من الخلفيات التي يُشاركها مع هواتف سامسونج الأخرى من نفس السلسلة.

وتاليًا يُمكنك رؤية الخلفيات المشتركة بينهم.

أرفقنا لك جميع الخلفيات الرسمية للهاتف بالأعلى حتى يُمكنك رؤيتهم فقط. وحتى تستطيع تحميل الدقة الأصلية هناك رابط مجمع لمجلد جوجل درايف يحتوي على جميع الخلفيات حتى يُمكنك إذا أردت تحميلهم دفعة واحدة وستجده بقسم التحميل بالأسفل.

تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي F13 بالجودة الأصلية من Google Drive.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى