الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy M52 الرسمية “10 صور” عالية الجودة بدقة FHD+

تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي M52 5G (10 خلفيات) بالدقة الكاملة. بعد أن قامت بالإعلان عن النسخة الأحدث من سلسلة Galaxy A لعام 2021، هاتف Galaxy A52 – تنوي الشركة الكورية سامسونج في الفترة القادمة الإعلان عن هاتفها الجديد من سلسلة Galaxy M للفئة المتوسطة بعام 2021، هاتف Samsung Galaxy M52 5G. جوال جالكسي ام 52 الجديد جاء كنسخة مطورة من الهاتف الذي نجح بالقوة العام الماضي وهو Galaxy M51 “أو وحش البطارية كما أطلق المستخدمين عليه” كون أنه قد جاء مع بطارية عملاقة آن ذاك بسعة 7,000 مللي أمبير، بل وكانت داعمة للشحن السريع أيضًا.

الآن، تجهز سامسونج للإعلان عن النسخة الجديدة منه والقادمة يوم 28 سبتمبر الحالي (أي بعد 4 أيام من وقت كتابة هذه الكلمات). وتشير الشائعات “والتي هي كل ما لدينا حاليًا” أن الهاتف الجديد قادم مع معالج Snapdragon 778G، مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات، وبعض الأشياء المميزة الأخرى. وأيضًا، قبيل الإعلان الرسمي على الهاتف، الآن لدينا خلفيات Samsung M52 بالجودة الكاملة والتي يُمكنك الحصول عليها من الأسفل.

مواصفات سامسونج جالكسي إم 52 (5G)

سامسونج جالكسي M52
Samsung Galaxy M52

تاليًا سنتحدث قليلًا عمّا نعرفه حتى الآن عن أحدث هاتف متوسط الفئة من سامسونج من عائلة جالكسي M – وفي حالة أنك أردت تحميل خلفيات Galaxy M52 مباشرةً، اذهب إذًا إلى أسفل هذه الصفحة لتجد رابط تحميلها بالجودة الكاملة.

الشاشة والمعالج

وبدءً من الشاشة، تشير الشائعات أن هاتف Samsung Galaxy M52 5G قادم مع شاشة Super AMOLED قياسها 6.7 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل. أما المعالج، فهو الأحدث من كوالكوم للفئة المتوسطة وهو Snapdragon 778G (حرف G هنا يشير أنه داعم لخدمات 5G). نظام التشغيل هنا بالطبع هو اندرويد 11 مع واجهة One UI 3.1 المخصصة من سامسونج. تقول التسريبات أيضًا أن مستشعر البصمة هنا سيكون من الجانب موضوع على زر التشغيل مثل الإصدار السابق.

الكاميرا

أما بالحديث عن الكاميرا، فقد أشارت بعض التسريبات أن هاتف سامسونج ام 52 5جي قادم مع ثلاثة عدسات خلفية منهم واحدة أساسية بدقة 64 ميجابيكسل، كاميرا ألترا وايد لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 12 ميجابيكسل، وأخيرًا عدسة ماكرو للتصوير القريب بدقة 5 ميجابيكسل. أما من الأمام فهناك عدسة سيلفي واحدة بداخل ثقب الشاشة بدقة 32 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2.

البطارية والألوان

الألوان والبطارية بهاتف سامسونج M52

كما ذكرنا بالأعلى، واحدة من الأشياء الرئيسية التي ميّزت هاتف جالكسي M51 “نسخة العام الماضي” كانت البطارية العملاقة ذات الـ 7,000 مللي أمبير، ولكن للأسف لن تكون متواجدة هنا مع نسخة عام 2021 لأنه طبقًا للتسريبات الأخيرة أن هاتف جالكسي M52 قادم مع بطارية عادية بسعة 5,000 مللي أمبير “هي ما زالت سعة ممتازة، ولكنها بالطبع ليست مثل السابقة”. أما عن الألوان، فسيكون لديك هنا خيارات الأسود، الأبيض، والأزرق.

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حتى الآن عن هاتف Samsung Galaxy M52 5G القادم من سامسونج، الآن اذهب لتحميل الخلفيات الأصلية الخاصة بها من الأسفل.

هل تعلم أن لدينا الآن خلفيات ايفون 13 “بعدد 18 خلفية” بالدقة الكاملة. 

خلفيات Galaxy M52

خلفيات Galaxy M52

بالحديث عن الخلفيات الجديدة بهاتف سامسونج M52، هناك ما عدده 10 تصميمات جديدة من خلفيات سامسونج يُمكنك الحصول عليهم بالدقة الكاملة من الأسفل. ورغم أن الخلفيات المرفقة تاليًا ما زالت ملائمة للاستخدام على شاشة الهاتف، إلا أننا ننصحك بالحصول عليها من رابط التحميل المرفق بالأسفل كون أننا قمنا بضغطها واقتصاصها لنستطيع رفعها هنا.

هناك كما ذكرنا 10 خلفيات عالية الجودة بالأسفل بدقة +FHD وأبعاد 1080×2400 بيكسل.

تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي M52 رابط مباشر: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى