تحميل خلفيات Samsung Galaxy A52 الرسمية [12 صورة عالية الجودة بدقة FHD+]

خلفيات Galaxy A52 بالدقة الكاملة. فقط منذ أيام قليلة، ظهر جوال Samsung A52 الجديد في عِدة تسريبات مع بعض المواصفات والعتاد الداخلي الذي سيحتويه. وطبقًا لهذه التسريبات، ستقوم سامسونج بالإعلان عن هاتف جالكسي A52 والداعم لترددات شبكات 5G أثناء الشهر القادم. وبما أنك ربما قد رأيت صور ومواصفات هاتف سامسونج A52 القادم على بعض منصات التواصل الاجتماعي، اليوم يُسعدني أن أخبرك أننا لدينا أيضًا خلفيات Galaxy A52 الرسمية، الافتراضية القادم بها الهاتف قبل الإعلان الرسمي له. لذا، قم بتحميل الخلفيات من الأسفل، ثم دعنا نتحدث قليلًا عن مواصفات هاتف سامسونج المتوسط لعام 2021.

مواصفات سامسونج جالكسي A52

سامسونج جالكسي A52

هاتف Samsung A52 هو بطبيعة الحال يأتي كخليفة وإصدار مطور لهاتف Galaxy A51 الذي أطلقته الشركة في عام 2020 الماضي والذي لاقى نجاحًا كبيرًا وأصبح يحظى بشهرة كبيرة بين المستخدمين وما زالوا يقومون بشرائه حتى في وقتنا الحالي. وقبل أن تحصل على خلفيات سامسونج A52 المرفقة بدقتها الكاملة في أسفل هذا المقال، دعنا اولًا نتحدث قليلًا عمّا نعرفه حتى الآن عن هاتف سامسونج القادم من سلسلة Galaxy A لعام 2021.

شاشة AMOLED بتردد 120Hz

نعم، مثلما قرأت في العنوان، سامسونج للمرة الأولى على الإطلاق ستقوم بوضع شاشة AMOLED ذات تردد 120 هرتز في هاتف ضمن هواتف الفئة المتوسطة! مواصفات الشاشة في Galaxy A52 هي المعتادة، ستحصل على شاشة بحجم 6.5 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل مع دعم تردد 120Hz ونسبة اتزان للأبعاد 20:9 وكثافة بيكسلات بواقع 405 بيكسل لكل إنش وذلك مع طبقة حماية من زجاج غوريلا غير معروفة الإصدار وذلك حسب المذكور في مواصفات الهاتف بموقع GSMArena والذي يعتبر هو الآخر معتمد على التسريبات التي ظهرت مؤخرًا عن الهاتف.

جوال Galaxy A52 معالج SD 750 مع نظام اندرويد 11

أما عن ثاني أكثر شيء مميز في هاتف Galaxy A52 القادم من سامسونج وهو المعالج. نعم كما قرأت، ستحصل هنا على رقاقة Snapdragon 750G بدقة ترددات شبكات 5G وهي واحدة من أحدث معالجات شركة كوالكوم للفئة المتوسطة بدقة تصنيع 8 نانومتر والذي سيمنحك أداء رائع بالنسبةِ إلى هاتف متوسط في هذه الفئة السعرية من سامسونج وهو نفسه أيضًا الذي جاء بهاتف Mi 10T Lite من شاومي مع معالج رسوميات Adreno 619، وأفضل بفرق كبير من Galaxy A51 في وقت إطلاقه برقاقة Exynos 9611 مقارنةً بالهواتف المنافسة الأخرى.

اما عن نظام التشغيل فهو كما تتوقع من هاتف جديد نظام اندرويد 11 مع واجهة One UI 3.0 المميزة من سامسونج. أما إن كنت تتساءل عن خيارات الذاكرة، فلا يوجد أي شيء مميز هنا وسيكون هناك خيارين وهم 6 أو 8 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية مع 128 أو 256 جيجابايت للذاكرة التخزينية بتكنولوجيا UFS 2.1 بالترتيب مع وجود منفذ منفصل لكروت الذاكرة الخارجية إذا كنت تنوي استخدام شريحة واحدة فقط للاتصالات.

هاتف Samsung A52 مع 4 كاميرات بدقة 64 ميجابيكسل

مواصفات الكاميرا في سامسونج جالكسي A52

حسنًا، دعنا لا نختلف على شيء واحدة، وهو أنك ستحصل على أفضل تجربة ممكنة للتصوير بهواتف سامسونج وذلك في جميع الفئات السعرية وليس في الهواتف الرائدة فقط، وهذا واقع ومن عِدة تجارب بواسطتي أنا شخصيًا! وهذا بالطبع بفضل معالجة سامسونج نفسها بعد التقاط الصور بدون النظر إلى عتاد الكاميرا الحالي. لذا، لا تدع أرقام الكاميرات وعدد الميجابيكسل يقوم بتغيير نظرتك تجاه أي شيء، وانتظر دائمًا تجارب المستخدم أو آراء المراجعين عن تصوير هواتف سامسونج. ولكن مع ذلك، إن كنت تتساءل عن الأرقام، فسنقوم بذِكرها تاليًا.

هاتف جالكسي A52 الجديد قادم مع 4 كاميرات خلفية إحداهما أساسية بدقة 64 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 مع دعم تكنولوجيا PDAF. أما فيما عدا ذلك، فهنالك ثلاثة عدسات أخرى واحدة منهم Ultrawide لتصوير الزوايا الواسعة 123 درجة بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2، والأخرى macro وهي خاصة بالمشاهد القريبة بدقة 5 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4، وأخيرًا مستشعر depth مسؤول عن عزل الخلفية بدقة 2 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2.

كاميرا سامسونج A52 داعمة لتصوير بانوراما، HDR، وأيضًا تصوير وتسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 4K ، كما أنها داعمةً أيضًا لتكنولوجيا gyro-EIS للتثبيت الإلكتروني ولكن مع دقة 1080p فقط. اما من الأمام، فهنالك كاميرا سيلفي وحيدة بدقة ثقب على الشاشة بدقة 32 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 مع دعم تصوير HDR ودقة 4K أيضًا.

خلفيات Galaxy A52

هاتف A52 الجديد من سامسونج يحتوي على 15 خلفية جديدة من تصميم الشِركة الكورية لم نراهم بأي هاتف ذكي من قبل، ولكننا مع ذلك في الوقت الحالي لدينا منهم 12 خلفية فقط ويُمكنك تحميلهم من الأسفل بالدقة الكاملة وذلك بالنسبةِ إلى شاشة القفل وكذلك الشاشة الرئيسية.

جميع الخلفيات تأتي قوية الألوان وذوات تصميم رائع. وإذا كنت قلِق من الدقة، فلا تقلق إذًا لأن جميع الخلفيات بالدقة الكاملة وهي +FHD وأبعاد 2400×2400 بيكسل. الخلفيات التالية بالأسفل هي مجرد “استعراض” للنسخة الأصلية فقط، لذا بإمكانك رؤيتها، ثم التوجّه مباشرةً لرابط تحميل النسخة الأصلية أسفل الخلفيات المرفقة.

GOOGLE DRIVE

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.