تحميل خلفيات Samsung Galaxy M54 الافتراضية “3 صور” عالية الجودة FHD+

بعد أن انتهت من الإعلان عن سلسلة جالكسي S23 في حدث ضخم في فبراير الماضي، الآن بدأت الشركة الكورية في عملية الكشف عن هواتفها المتوسطة الجديدة لعام 2023، حيث أنها منذ أيام قد أعلنت عن هواتف Galaxy A54 وأيضًا A34 – والآن موعِدنا مع هاتف سلسلة Galaxy M الأول للعام الحالي وهو Galaxy M54 5G. وبجانب المواصفات الجديدة والعتاد الداخلي بهاتف سامسونج جالكسي M54 الجديد، هنالك كذلك بعض الخلفيات الرسمية الجديدة المصممة خصيصًا له والتي بإمكانك الآن الحصول عليها بالجودة الأصلية من الأسفل.

مواصفات سامسونج جالكسي ام 54

Samsung Galaxy M54
Samsung Galaxy M54

جوال Samsung Galaxy M54 هو إصدار الشركة الأحدث في الفئة المتوسطة بعام 2023. ورغم أن الشركة الكورية لم تقم بالكشف رسميًا عنه حتى الآن، ولا حتى لدينا موعِد إتاحته للشراء في وقت كتابة هذه الكلمات، إلا أن جميع مواصفاته وكذلك خلفياته الرسمية بالجودة الكاملة قد تسرّبت على الإنترنت منذ ساعات. بالنسبةِ إلى خلفيات Galaxy M54 بإمكانك تنزيلها بالدقة الأصلية في نهاية هذه الصفحة، أما بخصوص المواصفات وما ستجده تحت الغطاء فدعنا نتحدث عنه تاليًا.

طبقًا للتسريبات، هاتف Samsung M54 الجديد قادم مع معالج Exynos 1380 ثماني النواه للفئة المتوسطة من صناعة سامسونج، كما أنه قادم مع ذاكرة عشوائية (RAM) بسعة 8 جيجابايت. أما إن كنت تتساءل عن نظام التشغيل، فهو اندرويد 13 مع واجهة One UI 5 وهما الأحدث حتى الآن.

أما بالنظر إلى التصميم، فإذا كنت متابع جيد ستعرف إذًا أن معظم هواتف سامسونج بعام 2023 قد جاءت بنفس التصميم تقريبًا وهو الذي رأيناه للمرة الأولى في سلسة Galaxy S23 بالنسبةِ إلى تصميم نافذة الكاميرات البارزة الخلفية. أما من الأمام فستحصل على نفس التصميم المعتاد لهواتف سامسونج منذ فترة مع ثقب الكاميرا في المنتصف بتصميم Infinity-O.

حتى الآن، هذه جميع المعلومات “المؤكدة” عن هاتف Samsung Galaxy M54 5G الجديد من سامسونج. الآن اذهب إلى الفقرة التالية للحصول على الخلفيات الرسمية الخاصة به بجودتها الكاملة.

خلفيات Galaxy M54

بجانب خلفيات One UI 5 الافتراضية، لدينا اليوم 3 صور رسمية جديدة من سامسونج في Galaxy M54. جميع الخلفيات بالأسفل تأتي بالدقة الكاملة FHD+ وأبعاد 2400×2400 بيكسل. قم بتحميل الخلفيات من رابط تحميل Google Drive أسفل ألبوم الصور المرفق تاليًا لأن المرفقات القادمة عبارة عن مجرد استعراض فقط لهذه الخلفيات ولا تصلح للاستخدام على الهاتف.

من هنا حمِّل خلفيات سامسونج جالكسي M54 بالجودة الكاملة من Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى