الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Samsung Galaxy Tab S9 Ultra الرسمية “6 صور” عالية الدقة 2K

لوحي سامسونج الرائد المنتظر طويلًا من سلسلة S قد أصبح هنا أخيرًا! وقامت سامسونج عبر مؤتمر Unpacked بالكشف عن التابلت الرائد الجديد من إصدارات Galaxy Tab S. في نفس الحَدَث كشفت الشركة الكورية عن ثلاثة أجهزة لوحية جديدة وهم Galaxy Tab S9, Tab S9 Plus وأيضًا Tab S9 Ultra وهو الأقوى بينهم.

مقارنةً مع إصدار العام الماضي، جالكسي تاب S9 الجديد من سامسونج قد جاء مع الكثير من التحسينات والترقيات منها شاشة Dynamic AMOLED 2X المميزة، رقاقة Snapdragon 8 Gen 2 المخصصة لهواتف جالكسي، تقييم IP68 لمقاومة الماء والغباء، وأخيرًا قلم S Pen الشهير بداخل الصندوق. في الواقع أن اللوحي الجديد يبدو رائعًا في الدعاية التي رأيناها منذ أيام قليلة خاصةً مع تصميمات الخلفيات الجديدة له والتي كان لها دورًا كبيرًا في إبراز جمال الشاشة. والآن أصبح بإمكانك الحصول على هذه الخلفيات بالجودة الأصلية.

مواصفات سامسونج جالكسي تاب S9 (ألترا)

Samsung Galaxy Tab S9 Ultra
Samsung Galaxy Tab S9 Ultra

بالمزامنة مع الكشف عن Galaxy Z Fold 5 وأيضًا Z Flip 5 تم الإعلان كذلك عن سلسلة Galaxy Tab S9 رسميًا منذ أيام وقد أصبحت متاحة بالفعل للطلب المسبق بينما نتحدث. إذا أردت الحصول على الخلفيات الجديدة مباشرةً، اذهب إذًا إلى نهائية هذه الصفحة لتجدها مرفقة بالدقة الأصلية. أما إن أردت معرفة المواصفات والعتاد الداخلي وما الجديد في سلسلة سامسونج تاب اس 9 الجديدة لعام 2023، فدعنا إذًا نتحدث عنها بشيء من التفصيل تاليًا.

الشاشة

النسخة الأساسية هنا وهي Samsung Tab S9 جاءت مع شاشة Dynamic AMOLED 2X قياسها 11-إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1600×2560 بيكسل وكثافة بيكسلات 274 بيكسل في الإنش مع طبقة حماية من زجاج غوريلا. الشاشة هنا مميزة جدًا بحيث أنها تدعم معدل تحديث 120 هرتز وكذلك تشغيل محتوى HDR10+. بينما جاء تابلت Tab S9 Plus مع شاشة أكبر بحجم 12.4-إنش، أما النسخة الأفضل بينهم هنا وهي Tab S9 Ultra فقد جاءت مع شاشة عملاقة بحجم 14.6-إنش.

المعالج وخيارات الذاكرة

جميع إصدارات سلسلة Galaxy Tab S9 قد جاءت مع معالج Snapdragon 8 Gen 2 الرائد بدقة تصنيع 4 نانومتر من كوالكوم (نسخة مخصصة لأجهزة Galaxy)، أما نظام التشغيل فهو كما تتوقع اندرويد 13 مع واجهة One UI 5.1. أطلقت سامسونج نسخة Ultra هنا مع ثلاثة خيارات تخزينية وهم 256، 512، أو 1 تيرابايت مع خيارات ذاكرة عشوائية (رام) بسعات 12 أو 16 جيجابايت.

الكاميرا

أما بالحديث عن الكاميرا، فقد جاء كل منهم مع كاميرا خلفية واحدة بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 ودعم تكنولوجيا التركيز التلقائي وكذلك HDR مع وجود فلاش LED. أما من الأمام فهناك عدسة تصوير واحدة أيضًا Ultra-wide بدقة 12 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.4 وزاوية تصوير 120 درجة. الشيء المفاجئ أن الكاميرا هنا سواء الأمامية أو الخلفية بإمكانك تصوير فيديو 4K مع 60 إطار في الثانية.

سعة البطارية، الألوان، والسعر

جاءت نسخة Galaxy Tab S9 Ultra الأغلى سعرًا بينهم مع بطارية عملاقة بحجم 11,200 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقدرة 45 واط. أما بالحديث عن الألوان، فقد أطلقت سامسونج جميع إصدارات السلسلة الجديدة مع لونين فقط وهما البيج والجرافايت (الرصاصي الداكن). أما إن كنت تتساءل عن السعر، فبإمكانك شراء النسخة الأساسية من جالكسي تاب اس 9 بسعر يبدأ من 799 يورو (أو 27,200 ألف جنيه مصري تقريبًا).

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حتى الآن حول سلسلة سامسونج تاب إس 9 الجديدة، الآن حمِّل خلفياته الافتراضية من الفقرة التالية.

خلفيات Galaxy Tab S9 Ultra

لوحي سامسونج جالكسي تاب S9 ألترا جاء مع 6 خلفيات افتراضية بإمكانك تحميلهم بالدقة الكاملة من الأسفل علمًا أن أبعاد الخلفيات المرفقة بالأسفل بدقة QHD وذات أبعاد 2960×2960 بيكسل مما يجعلها ملائمة للاستخدام على شاشتك مهما كانت أبعادها.

بإمكانك استخدام الخلفيات المرفقة هنا، ولكني أنصحك مع ذلك أن تحصل عليها من رابط التحميل المرفق أسفل ألبوم الصور التالي، لأن هذا الأخير ليس بدقته الكاملة، وقمنا بضغطه واقتصاصه لنستطيع رفعه هنا.

تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي تاب S9 ألترا بالجودة الأصلية من Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى