تحميل برنامج Smart Meye للكمبيوتر والاندرويد 2021: تحكم بالكاميرا عبر الموبايل والويندوز!

إذا كنت قمت بتجربة تطبيق smart meye على هاتفك الاندرويد من قبل، وقمت بإستخدامه في التحكم بكاميرات المراقبة الخاصة بك، وقد أعجبك، وتبحث الأن عن طريقة، لكي تستمتع بمميزاته وإضافاته ولكن بشاشة أكبر وهي شاشة الكمبيوتر، فهذا المقال مخصص إليك، حيث سوف نقدم لكم به شرح تفصيلي لكيفية تشغيل هذا التطبيق على حاسوبك الشخصي عن طريق محاكي التطبيقات الشهير Bluestake، كما سوف تجد به أبرز المميزات التي يحملها تطبيق المراقبة، بالإضافة إلى بعض الصور الملتقطة للتعرف على شكل واجهاته. هذا الدليل التفصيلي هو الأفضل إليك للحصول على ما تريد.

تحميل برنامج Smart Meye للكمبيوتر

اسم البرنامج Smart Meye
رقم الإصدار 3.6.114
حجم التطبيق 14 ميجابايت
آخر تحديث 2017
المبرمج SmartMeye
متطلبات التشغيل Windows

 

برنامج smart meye للكمبيوتر هو في الأساس أداة مخصصة لنظام الأندرويد يمكنك تحميلها للحصول على إمكانية التحكم الكامل بجميع كاميرات موقعك أو مكانك عن طريق هاتفك بسهولة، سواء كان هذا المكان هو منزلك، مكتبك، مكان عملك، فهي مصممة بغرض الأمان أيً كان مكانك، وهي في الحقيقة مميزة في هذا الأمر.

فيمكنك من خلالها القيام بالعديد من الأمور أو التحكم بكاميرات المراقبة المتصلة بالتطبيق والموجودة حولك، فيمكنك التحكم أو رؤية ما تصوره 9 كاميرات مختلفة بنفس الوقت، والقيام بتسجيل مقاطع الفيديو وتحميلها على الهاتف وكأنك قمت بتصويرها عن طريق كاميرا الهاتف، إلتقاط لقطات وكأنها صور أيضًا ملتقطة بهاتفك، تسجيل الأصوات المحيطة بالكاميرا التي تحددها. فهي تعتبر بمثابة جهاز تحكم كامل لأجهزة المراقبة.

برنامج Smart Meyeفهل استنتجت لماذا قمنا بكتابة هذا المقال؟، أو لماذا قد يتبع أحدهم الخطوات الموجودة به لتشغيل هذا التطبيق على الكمبيوتر؟، إن لم تستنتج حتى الأن ما هو السبب فدعني أوجه إليك سؤال أخر، هل قمت من قبل بزيارة مكان معين به أكثر من كاميرا للمراقبة، ووجدته يراقب ما تصوره هذه الكاميرات عبر الهاتف؟، بالطبع لا، لأنه من الصعب أن تراقب ما يحدث حول المكان أو بالمكان نفسه، أو ما تصوره هذه الكاميرات في وقت واحد عن طريق شاشة الهاتف الصغيرة، فبالتأكيد سوف تحتاج إلى شاشة عرض بحجم الكمبيوتر أو شاشات التلفاز إن أمكن. بالطبع، هناك العديد من البرامج التي يمكنك الإستعانة بها ومخصصة بالأساس إلى الكمبيوتر، ولكن هناك البعض يفضلون برنامج smart meye للكمبيوتر لما به من مميزات سوف نذكرها لكم.

صور من داخل برنامج Smart Meye

Smart Meye For PC 1

بعد عرض صور من داخل التطبيق أثناء تصويله بكاميرا مراقبة، دعونا نبدأ بالتحدث عن مميزات هذا التطبيق وما يمكنك الحصول عليه من إضافات بتحميلك له، ومن ثم سوف ننتقل بعد ذلك إلى شرح تفصيلي لـ كيفية تشغيل برنامج smart meye للكمبيوتر عن طريق محاكي الأندرويد المعروف Bluestack، الذي عن طريقه يمكنك تشغيل مختلف تطبيقات الـ Android ولكن على شاشة الكمبيوتر، لا تفكر بكل هذا، فقط قم بتحميل اللازم من الأسفل، ثم اتبع الخطوات بحرص، للإستمتاع بالتطبيق على شاشة عرض أكبر. ولكن في البداية دعونا نتحدث عن أبرز مميزات اداة smart meye.

مميزات برنامج Smart Meye للكمبيوتر

  • التحكم بعدد كبير من الكاميرات بنفس الوقت: يمكنك من خلال التحكم ورؤية ما تصوره عدد 9 كاميرات في نفس الوقت.
  • تحكم كامل بكل الأمور المختصة بالكاميرات: يمكنك من خلال هذه الأداة المدهشة أيضًا إجراء تحكم كامل لأجهة المراقبة التي قمت بتوصيلها بالتطبيق.
  • إمكانية إلتقاط الصور: يمكنك إلتقاط الصور من الكاميرا بواسطة التطبيق أيضًا والتحكم بها بعد ذلك.
  • إنشاء تسجيلات صوتية لما يحدث حول الكاميرات: من خلاله أيضًا، يمكنك تسجيل الأصوات المحاطة بالكاميرا على هاتفك وسماعها إن أردت.
  • وضعيات تصوير مختلفة: يدعم التطبيق التصوير الأفقي والرأسي بواسطة الكاميرات.
  • ريموت كونترول أو جهاز تحكم بسيط: يحتوي التطبيق على ميزة “الريموت”، الذي هي عبارة عن جهاز تحكم كامل للكاميرا بواجهة واحدة.
  • إمكانية فحص أكواد QR: من خلال التطبيق أيضًا يمكنك فحص أكواد الـ QR.
  • مساحة وهمية لأمان أكثر: من الإضافات المميزة أيضًا، أنه يمكنك حفظ الفيديوهات على مساحة وهمية بالتطبيق بدلًا من مساحة تخزين هاتفك لتصعب أمر الحصول عليها ولأمان أكثر.

المتطلبات الضرورية لتشغيل برنامج Smart Meye

  • سوف نحتاج إلى محاكي لنظام الأندرويد، أو برنامج يقوم بتشغيل تطبيقاته على الكمبيوتر، لذا قم بتحميل برنامج Bluestack على حاسوبك الشخصي (قم بذلك من المقال المشار إليه تسهيلًا عليك).
  • قم أيضًا بتحميل ملف الـ APK الخاص بتطبيقsmartmeye لكي نقوم بتثبيته بواسطة المحاكي على الكمبيوتر (ليس أساسي ولكن مقترح وأسهل).

شرح تحميل برنامج smart meye للكمبيوتر

الجزء الأول: تثبيت المحاكي على الكمبيوتر

  1. في البداية، تأكد من تحميلك لبرنامج مشغل تطبيقات الأندرويد على حاسوبك الشخصي من الرابط المدرج بالأعلى.
  2. قم بعد انتهاء عملية التثبيت بالدخول إلى برنامج التثبيت.
  3. سوف تظهر إليك نافذة، عليك منها القيام بتحديد المكان الذي تريد تثبيت التطبيق عليه، ثم قم بالضغط على زر تثبيت الأن المشار إليه بالصورة التالية.
    how to install smart maye for computer1
  4. الأن سوف تبدأ عملية التثبيت وسوف تأخذ معك وقت كبير بعض الشئ.

الجزء الثاني: تثبيت التطبيق وتشغيله بالمحاكي

  1. في هذا الجزء، لنقوم بتشغيل التطبيق يمكننا أن نستعين بطريقتين الأولى هي الضغط على أيقونة متجر جوجل بلاي الموجودة بالواجهة الرئيسية للدخول إليه.
    how to install smart maye for computer2
  2. بعد ذلك، قم بالضغط على خيار تسجيل الدخول المشار إليه  بالصورة التالية، قم بوضع البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة السر.
    how to install smart maye for computer3
  3. وأخيرًا قم بالبحث عن تطبيق smartmeye بشريط البحث بـ Google Play، ثم قم بتحميله وكأنك تقوم بتحميله من هاتفك.

أما عن الطريقة الثانية، فعليك في البداية القيام بتحميل التطبيق بصيغة apk من الرابط الموجود بالأعلى.

  1. ثم قم بعد ذلك بالضغط على خيار install الموجود بيسار الواجهة.
    how to install smart maye for computer4
  2. الأن سوف تظهر إليك نافذة بمساحة تخزين حاسوبك الشخصي، قم بالضغط على تطبيق المراقبة الذي قمنا بتحميله من الرابط الخارجي، ثم إضغط على زر Open، وسوف تبدأ معك عملية التثبيت.
    how to install smart maye for computer6
  3. أيًا كانت الطريقة التي إستعنت بها في تثبيت التطبيق على المحاكي أو على جهازك الكمبيوتر، عليك أن تقوم بعد ذلك بالرجوع مرة أخرى إلى واجهة المحاكي الرئيسية، والقيام بالضغط على أيقونة التطبيق ليعمل معك وكأنك تتعامل مع هاتف اندرويد.
    how to install smart maye for computer7

الخاتمة

هكذا انتهينا بالفعل من ما نريد فعله، وهو تشغيل تطبيق التحكم بالكاميرات الشهير على الحاسوب الشخصي، كل التقدير لمطوري هذا المحاكي الرائع، الذي يمكن وصفه بوصف أخر وهو مُشغل التطبيقات. أما إذا واجهتك أي مشكلة أثناء تنفيذ الخطوات، فقط اتركها لنا بتعليق وسوف يتم الرد عليك بأقرب وقت.

رُبما تُحِب أيضًا
أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.