محاكي بلوستاكس: BlueStacks v4.205.0 EXE [أفضل محاكي اندرويد على الإطلاق]

الآن يُمكنك تحميل افضل محاكي اندرويد وهو محاكي بلوستاكس 2020 بإصدار BlueStacks v4.205.0.1006 الأحدث للكمبيوتر. إن كنت تريد تحميل ألعابك المفضلة من جوجل بلاي وتشغيلها على شاشة أكبر، إذاً يمكنك فعل ذلك على الكمبيوتر، لقد كان ذلك أمر صعب من قبل ولكن مع وجود محاكي بلوستاكس أصبح بإمكانك تحميل ألعابك التي تعمل بنظام اندرويد على الكمبيوتر وتحويله إلى هاتف ولكن بمساحة أكبر وقدرة اكبر على التخزين ورؤية أوضح، فبتحميل بلوستاكس يمكنك الدخول بحسابك إلى متجر جوجل بلاي وتحميل مئات من الألعاب المشهورة من بينهم ببجي، صب واي، فورتنايت، كلاش اوف كلانس، وكذلك تطبيقات التواصل مثل واتساب.

محاكي اندرويد بلوستاكس

تحميل محاكي بلوستاكس

إسم البرنامج BlueStacks App Player
رقم الإصدار 4.205.0.1006
آخر تحديث 1 مايو 2020
حجم البرنامج 1.5 جيجابايت
المبرمج Bluestack Systems Inc
نظام التشغيل Android, iOS

BlueStacksInstaller_4.205.0.1006.EXE

بلوستاكس BlueStacks من التطبيقات المجانية والتي يتم تحميلها بسهولة نظراً لمساحتها المنخفضة؛ ولكن تحتاج إلى اتصال إنترنت قوي.

  • اضغط على رابط تحميل بلوستاكس، وانتظر حتى يتم تحميله حيث يعتمد على اتصال الانترنت لديك.
  • عند تحميل بلوستاكس انتظر حتى تكتمل ادوات التحكم في الشاشة الرئيسية.
  • بعد ذلك سيظهر أمامك مجموعة من أدوات التحكم، ويظهر أمامك متجر "جوجل بلاي".
  • سيطلب منك برنامج بلوستاكس إدخال بريدك الالكتروني لتتمكن من الدخول إلى المتجر وتحميل التطبيقات.
  • ستجد أمامك مجموعة من التطبيقات الموجودة أساساً من قبل أثناء تحميل التطبيق

معلومات عن بلوستاكس BlueStacks

محاكي BlueStacks

بلوستاكس من أشهر برامج محاكاة الاندرويد التي تجعل من الكمبيوتر هاتف ذكي ولكن بمميزات أفضل حيث يتيح لك تحميل تطبيقات وألعاب وكتب وبرامج تعمل بأنظمة الأندرويد ولا يفهمها الكمبيوتر أو يستطيع تحميلها، لتتمكن من حفظ شحن هاتفك والاستغناء عنه و اللعب من خلال الكمبيوتر، فعند تحميل محاكي بلوستاكس ستجد مجموعة من الألعاب الموجودة أساساً في التطبيق ويمكنك من خلال وسائل التحكم في التطبيق الدخول وتحميل كل ما تريده من الألعاب فعلى عكس هاتفك والذي قد ينفذ شحن بطاريته أثناء اللعب مما يجعلك تفقد المستوى في اللعبة يتيح لك بلوستاكس إمكانية اللعب المستمر على الكمبيوتر، قد تجد بعض التطبيقات لا يمكن تحميلها من خلال بلوستاكس ولكن التطبيقات المشهورة جميعها يتيح لك التطبيق تنزيلها ولعبها.

تحميل العاب وبرامج الأندرويد في BlueStacks

العاب برامج اندرويد على الكمبيوتر

بلوستاكس يتيح لكم تحميل تطبيقات وألعاب وبرامج من جوجل بلاي ولكن في بعض الحالات هناك ألعاب لا تكون موجودة على المتجر ولذلك نجد أن بلوستاكس يوفر لك إمكانية تنزيل ألعاب الأندرويد بطريقتين للعبها على الكمبيوتر.

الطريقة الأولى

يمكنك تحميل أي لعبة تريدها موجودة على جوجل بلاي من خلال بلوستاكس وهي الطريقة الأشهر والأكثر استخداماً، حيث يمكنك فعل ذلك من خلال فتح تطبيق بلوستاكس ثم الدخول إلى متجر جوجل بلاي والبحث عن إسم اللعبة أو البرنامج وتحميله بالطريقة العادية كما تفعل على هاتفك.

الطريقة الثانية

أما في حالة عدم وجود اللعبة أو الاصدار الذي تريده منها على متجر جوجل بلاي إذاً بلوستاكس يتيح لك تحميلها كملف APK من مصدر خارجي وتستطيع أيضاً لعبها على الكمبيوتر.

ما تحتاجه لتحميل محاكي بلوستاكس

محاكي بلوستاكس يمكنك تحميله على جميع أجهزة الكمبيوتر ولكن نجد هناك بعض المتطلبات الأساسية لتحميله ومنها:

  • أن تكون مساحة التخزين الداخلية للكمبيوتر مرتفعة؛ حيث أنك ستقوم بتحميل عدد كبير من الألعاب والتطبيقات من خلال بلوستاكس.
  • أن يحتوي جهازك على رامات ذات سعة ٢ جيجا أو سعة أكبر من ذلك لسهولة تحميل الألعاب وتحميل التطبيق نفسه.
  • من الأفضل أن يكون الجهاز خاص بك فقط لأن احدى خطوات استخدام التطبيق ستطلب منك إدخال بريدك الالكتروني، كما أنك في حالة اتصال هاتفك بالجهاز سيقوم بعمل مزامنة له.
  • برامج مكافحة الفيروسات قد تعيق تحميل بلوستاكس، لذلك تاكد أولاً أنك لا تستخدم أي منها على جهازك.

مميزات محاكي BlueStacks

عند الحديث عن مميزاته نجد أن بلوستاكس به ما يميزه عن عشرات التطبيقات الأخرى التي تحاكي الأندرويد مما جعله الأشهر من بينهم.

  • تطبيق مجاني: يمكنكم تحميل بلوستاكس مجانا ً مع عدم وجود أي عمليات شراء بداخله، فجميع النسخ القديمة والحديثة لهذا التطبيق مجانية.
  • تعدد اللغات: بلوستاكس محاكي الأندرويد لم يتم إصداره بلغة واحدة ولكن التطبيق مشهور حول مستوى العالم يتيح لجميع المستخدمين المتحدثين بمختلف اللغات استخدامه ولذلك تجد هناك عدد كبير من اللغات يتيحها التطبيق.
  • تحميل ألعاب الأندرويد: من المعروف أن هناك ألعاب تعمل على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد يعشقها الجميع ولا يستطيعون تحميلها على الكمبيوتر أو لعبها ولذلك يأتي محاكي بلوستاكس ليتيح تحميل عدد كبير من هذه الألعاب.
  • تحميل التطبيقات المحجوبة: في بعض الدول نجد هناك بعض التطبيقات غير مصرح لها بالاستخدام ولكن من خلال بلوستاكس يمكن تحميل هذه التطبيقات في تلك الدول بسهولة.
  • الواجهة السهلة وعدد كبير من أدوات التحكم داخل التطبيق يمكن استخدام كل منهم لغرض معين.
  • على عكس تطبيقات محاكاة الأندرويد الأخرى نجد محاكي بلوستاكس ذو مساحة تخزين منخفضة لا يشغل جزء كبير على جهازكم.

بعض المشكلات عند استخدام BlueStacks

هناك بعض المشكلات التي تواجه المستخدمين لتطبيق بلوستاكس منها عدم قابلية الجهاز لتحميل التطبيق نفسه، أو عدم القدرة على تحميل إحدى الألعاب من خلاله.

مشكلة عدم تشغيل بلوستاكس

قد يسير المستخدم في الخطوات الموضحة لتحميل التطبيق، وفي نهاية عملية التحميل تظهر رسالة بأنه لا يمكن تشغيله على الجهاز قد يكون ذلك نتيجة وجود برامج تمنع أو تعيق تشغيل التطبيق، وقد تكون مشكلة في إتصال الإنترنت ولكن على أي حال عليكم بحذف التطبيق وإعادة تحميله مرة أخرى.

مشكلة عدم تنزيل التطبيقات من خلال BlueStacks

نحن نستخدم بلوستاكس على الكمبيوتر من أجل تحميل تطبيقات الأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، ولكن في بعض الأحيان لا نستطيع تحميل التطبيقات والألعاب من خلاله قد يكون ذلك لأحد الأسباب التالية:

  • اللعبة أو التطبيق غير موجودة أساساً على متجر جوجل بلاي.
  • قد تكون مشكلة مؤقتة بسبب اتصال الانترنت الضعيف، أو مشكلة متعلقة بمساحة التخزين.

ولكن في الحالتين هناك حل للمشكلة:

  • إذا كان السبب الأول هو المشكلة إذاً يمكنكم تحميل اللعبة أو التطبيق من مصدر خارج جوجل بلاي كملف APK.
  • أما إذا كان السبب الثاني فعليك بحذف اللعبة أو التطبيق وإعادة تحميله مرة أخرى.
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.