الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Sony Xperia Pro-I الرسمية “24 خلفية” عالية الجودة بدقة 4K

هاتف Xperia PRO-I الجديد كليًا من سوني يعتبر واحدًا من أفضل الهواتف القادرة على التصوير باحتراف على الإطلاق إذا كنت تُتابع هذا النوع من الأجهزة الذكية. هاتف اكسبيريا برو-i الجديد والذي يتمحور في الأساس حول الكاميرا وتقنيات العدسات الحصرية لهواتف سوني فقط قد تم تمييزه بحرف i وهو اختصار لكلمة ‘Imaging’.

مع مستشعر الكاميرا ذو حجم الـ 1.0-إنش مع رقاقة Snapdragon 888 بالإضافة إلى هذه الشاشة الخارقة للعادة بتقنية OLED ودقة 4K مع معدل تحديث 120 هرتز سيكون لديك هاتف رائد كما يجب أن يكون. وأيضًا، كما تعودنا من الشركة اليابانية مع جميع إصداراتها، جوال Sony Pro-I الجديد جاء مع عِدة تصميمات جديدة للخلفيات الرسمية، والتي بإمكانك الآن الحصول عليها بالأسفل بالدقة الأصلية.

مواصفات سوني إكسبريا برو-i

Sony Xperia Pro-I
Sony Xperia Pro-I

هاتف سوني الرائد الأحدث حتى الآن أصبح متاح بينما نتحدث في عدد من الأسواق حول العالم. وقبل أن تذهب إلى القسم الخاص بتحميل خلفيات اكسبيريا برو-i والتي ستجدها متاحة بالدقة الأصلية في نهاية هذه الصفحة، دعنا أولًا نتحدث قليلًا عما فعلته سوني بهذا الهاتف الجديد.

شاشة OLED بدقة 4K

ومن الأمام، ستحصل هنا على شاشة OLED رائعة قياسها 6.5-إنش بدقة 4K وأبعاد 1644×3840 بيكسل. الشاشة هنا داعمة لتقنية HDR الخاصة بتحسين عرض المحتوى المرئي، كما أنها داعمة كذلك لمعدل تحديث 120Hz لتجربة ألعاب مميزة. تحت الغطاء ستحصل على رقاقة كوالكوم الرائدة لعام 2021 الماضي Snapdragon 888، مع نظام تشغيل اندرويد 11 من الصندوق.

موبايل Xperia Pro-I قادم مع 12 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية مع 512 جيجابايت للذاكرة التخزينية الداخلية مع إمكانية توسعة هذه السعة لاحقًا حيث أن الهاتف جاء داعمًا لمنفذ MicroSD.

مستشعر تصوير بحجم 1 إنش!

إذا رأينا هاتف من سوني، المعتاد أن نرى إذًا أعجوبة تصوير لن تكرر، وهذا أيضًا ما حدث هنا! هاتف اكسبريا برو-آي 2022 الجديد جاء مع كاميرا خلفية رباعية العدسات. الهاتف جاء هنا مع مستشعر سوني الشهير RX100 VII compact بحجم 1.0-إنش لعدسة التصوير الأساسية، مستشعر telephoto بدقة 12 ميجابيكسل، عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 12 ميجابيكسل أيضًا، وأخيرًا مستشعر TOF 3D.

الكاميرا بهاتف Sony Xperia Pro-I تم صناعتها بالتعاون مع شركة Zeiss Optics مثلما فعلت نوكيا في الأعوام الماضية، مع جميع التقنيات الشهيرة لهذه الشركة. أما من الأمام، فهناك كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل.

وضعت سوني بطارية جيدة بهاتفها الجديد بحجم 4,500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 30 واط. أما إن كنت تتساءل عن خيارات الألوان، فلديك إذًا خيار واحد فقط وهو اللون الأسود. أما عن سعر هاتف Xperia Pro-I، فهو ليس للجميع! هاتف سوني الأخير جاء بسعر 1,799 يورو (أي 32,000 ألف جنيه مصري تقريبًا).

هذه كانت جميع المعلومات المتوفرة لدينا حول هاتف سوني اكسبيريا برو-i الجديد، الآن اذهب للحصول على خلفياته الافتراضية من الفقرة التالية.

خلفيات Xperia Pro-I

هاتف سوني Xperia Pro-I يأتي مع 24 خلفية أصلية عالية الدقة وخلفية واحدة متحركة. خلفيات Pro-I الأصلية تأتي بدقة 4K وأبعاد 2192×2560 بيكسل. الخلفيات المرفقة بالأسفل تم ضغطها بشكل كبير حتى تناسب العرض على المتصفح، ولكنها رغم ذلك ما زالت بجودة عالية، ولكنها ليست بالدقة الكاملة. ولكن إذا أردت الخلفيات بدقة 4K – توجه إذًا إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة وقم بتحميلهم.

تنزيل خلفيات سوني إكسبريا برو-آي 2022 بالجودة الأصلية: Google Drive

أبو مُعِز

إسمي محمد، وماترونه في الإسم الظاهر هو إسم إبني الأكبر مُعز. الآن أنا بالعقد الثالث من عمري وأهوى التقنية والتدوين وكذلك تصميم المواقع منذ نعومة أظفاري. تعلمت مؤخرًا بعض مراحل تطوير وتعديل أنظمة أندرويد على الهواتف الذكية المختلفة وأُحب مشاركتها مع من يُحاول أن يبدأ بهذا المجال. أنشأت مُدونة مُحمدوڤيتش كهواية وحُب أولًا وأخيرًا وكما يُمكنك أن ترى أنها بدون إعلانات مستفزة أو نوافذ مُنبثقة وذلك لمُحاولة توفير أفضل تجربة تصفح مُمكنة لموقع تقني عربي. جميع الشروحات والادوات التي تقرأها هنا قد قمت بتجربتها بنفسي أولًا ثم نقلتها إليكم من واقع تلك التجربة لحمايتك قدر الإمكان من أي خطر أو مُجازفة يُحتمل أن تواجهها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى