تطبيقات أندرويد

تحميل برنامج سعر الذهب في مصر 4.3 “2022” سعر متجدد مدار الساعة بدون إعلانات

يمكنك الان تحميل برنامج سعر الذهب في مصر نسخة APK بحجم 3 ميجابايت. فأنا أقدم لك واحد من البرامج المتخصصة في عالم الذهب، وهو الذي يعرفك على أسعار الذهب بكل تفاصيلها داخل مصر. فهو ليس كبرنامج بكام في البنك الذي يفيدك من ضمن مشتقاته بأسعار الذهب، لأن تخصصه الأساسي هو أسعار الدولار وباقي العملات في البنوك المختلفة.

تعرف الأن على أسعار الذهب في مصر لحظة بلحظة. حيث يوجد العديد من التطبيقات التي تؤدي نفس الغرض. ولكن مع التطبيق الذي أقدمه لك اليوم، فسوف تتعرف على سعر الذهب في مصر الآن. وسوف تستفيد من العديد من المميزات التي سوف أفسح لها المجال في السطور القادمة من هذا المقال. فسوف تتعرف على كل الخبايا والأسرار المتعلقة بالبرنامج.

سعر الذهب في مصر
برنامج سعر الذهب في مصر

تحميل برنامج سعر الذهب في مصر

اسم التطبيق سعر الذهب في مصر
رقم الإصدار 4.3
آخر تحديث 26 مايو 2019
حجم البرنامج 3 ميجابايت
المبرمج TrustAlex
اسم الحزمة com.salamonty.livegoldprice
يمكنك تحميل برنامج سعر الذهب في مصر: com.salamonty.livegoldprice-4.3.APK بحجم 3 ميجابايت

شرح برنامج سعر الذهب في مصر بالصور

بدلا من البحث عن جروب واتساب للانضمام إليه للتعرف على أسعار الذهب لحظة بلحظة. فيمكنك تحميل البرنامج الذي أقدمه لك الآن لكي تتمكن من هذا الأمر. وتتعرف على سعر الذهب داخل جمهورية مصر العربية في اللحظة التي تفتح فيها البرنامج. فمن المعروف أن الذهب مثل البورصة، يرتفع سعره وينخفض بين اللحظة والأخرى، ويسجل أكثر من سعر مختلف في اليوم الواحد.

وهذا ما تجده في البرنامج بمجرد أن تنقر على أيقونته بعد أن تحمله وتثبته على جهازك. حيث تظهر الشاشة السوداء المميزة له، وتظهر بها جميع أسعار الذهب في اللحظة الحالية. حيث تتعرف على أسعار عيار 24 وعيار 21 وعيار 18 وأيضا سعر الدولار، وسعر الجنيه الذهب وسعر الأونصة بالدولار. وهذا موضح في الصورة التالية

سعر الذهب في مصر
أسعار الذهب في مصر الأن

كما تحتوي الصورة على مخطط بياني يبين لك ارتفاع وانخفاض سعر الذهب (عيار 24) في الثلاثة أيام الماضية. حيث يتكون الرسم البياني من محورين وهما محوري سعر الذهب وتواريخ الأيام التي يتم تحديدها في الأيقونة الصفراء التي توجد في النصف العلوي من الشاشة في المنتصف. ويتم تحديد ثلاثة أيام في البداية، ولكن ماذا سيكون الحال إذا أردت التعرف على أسعار الذهب في مدة أطول أو أقصر من ذلك؟

سعر الذهب في مصر
أسعار الذهب لمدد محددة

كما هو موضح في الصورة السابقة. فحينما تنقر على الأيقونة الصفراء سالفة الذكر سوف تظهر لك قائمة. وتحتوي تلك القائمة على مدد مختلفة لعرض الرسم البياني الذي شرحناه في السطور السابقة بناءا عليها. حيث يمكنك استعراض أسعار الذهب من حيث الارتفاع والانخفاض لمدة يوم واحد أو 30 يوم أو 60 يوم أو 6 أشهر أو سنة أو 5 سنوات وحتى 10 سنوات. فهي أشبه بشاشة البورصة التي تتابع فيها أسعار أسهم الشركات التي تقوم بشرائها لتختار الميعاد المناسب لبيعها، والتي تجدها في الغالب في البنوك.

سعر الذهب في مصر
أسعار الذهب لمدة 30 يوم

فإذا اخترت مثلا مدة 30 يوم. فسوف تظهر لك الشاشة التي توجد في الصورة السابقة. وهي عبارة عن رسم بياني يوضح أيام الشهر الماضي كله حتى اليوم الحالي. وفي المحور الرأسي أسعار الذهب في هذا الشهر. على أن يتم تحديد الحد الأدنى والحد الأقصى الذي وصل إليه الذهب في الفترة التي قمت بتحديدها أنت من خلال أيقونة الصفراء (وهي ثلاثين يوما على سبيل المثال). ومن هنا سوف تتعرف على مسار سعر الذهب في تلك الفترة، ومن الممكن أن تتنبأ من خلالها أو تستنتج سعر الذهب في الفترة القادمة بناءً على تلك الإحصائية الهامة. وهي تعتبر من أهم عناصر هذا البرنامج.

مميزات برنامج سعر الذهب في مصر

  • برنامج جيد جدا وخالي من الأخطاء الفنية رغم احتوائه على إعلانات تظهر بين الانتقال من قسم إلى قسم آخر، ولكن لا يوجد في النسخة الـ apk هذه الإعلانات.
  • يقدم لك أسعار دقيقة وتفصيلية للذهب داخل جمهورية مصر العربية في جميع أسواق الذهب.
  • يقدم لك أسعار عيار 24 و21 و18 وسعر الجنيه الذهب والدولار والأونصة بالدولار في الوقت الحالي.
  • يقدم لك تحديث دائم ومستمر لأسعار الذهب.
  • يقدم لك تقريرا عن الوقت الذي يمثل السعر الحالي أو المعروض حاليا للذهب، أي الوقت الخاص بهذا السعر، وهو الوقت بالساعة والتاريخ.
  • تتعرف من خلاله على سعر الذهب بمجرد فتح البرنامج. فهو سهل جدا في الاستخدام وخالي من أي تعقيد ولا يحتاج لإنشاء حساب شخصي عليه لكي تستفيد من تلك الميزة.
  • الميزة الأخرى في هذا البرنامج أنه يمكنك التعرف على أسعار الذهب بشكل مجاني بالكامل، ولا يأخذ هذا البرنامج مساحة كبيرة على ذاكرة الهاتف بعد تثبيته.
سعر الذهب في مصر
الذهب 5

من خلال هذا التطبيق الرائع يُمكنك أن تتعرف على سعر الذهب داخل جمهورية مصر العربية في اللحظة التي تفتح فيها البرنامج. فمن المعروف أن الذهب مثل البورصة، يرتفع سعره وينخفض بين اللحظة والأخرى، ويسجل أكثر من سعر مختلف في اليوم الواحد.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Finance

Editor's Rating:
4.3

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى