تطبيقات أندرويد

تحميل تطبيق بكام في البنك؟ “2022” أسعار العملات والذهب يوميا في جميع البنوك الآن!

يمكنك الآن تحميل تطبيق بكام في البنك نسخة APK بحجم 4 ميجابايت. فهل تريد معرفة سعر الدولار اليوم أو اليورو أو الين الياباني أو الروبل الروسي أو غيرهم؟ فإليك الحل المنجز الذي سوف تعرف من خلاله على كل هذا وأكثر بالإضافة إلى السعر اليومي للذهب في ظل الارتفاع المفاجئ الذي أصاب الدولار والذهب في الآونة الأخيرة. وهو تطبيق خفيف الحجم على الجهاز.

يعتبر تطبيق بكام في البنك من التطبيقات الخدمية شأنه شأن تطبيقات أخرى ولكن مع اختلاف مجالاتها وتخصصاتها مثل برنامج بريمو لطلب صنايعي في البيت. فعندما تمسك بهاتفك وتفتح متصفحك لكي تقوم بالبحث عن أسعار الذهب اليوم أو سعر الدولار بالجنيه المصري، فسوف تقابل العديد من المصادر، ولكي لا يختلط عليك الأمر، فيمكنك الاعتماد على ذلك التطبيق الذي بين يديك اليوم.

بكام في البنك
تطبيق بكام في البنك؟

تحميل تطبيق بكام في البنك

إسم التطبيق بكام في البنك؟
رقم الإصدار 1.4
آخر تحديث 29 يوليو 2019
حجم البرنامج 4 ميجابايت
المبرمج
Yasser Ibrahim
اسم الحزمة com.financialapps.exchangerates

تنزيل بكام ف البنك؟  APK

ما هو تطبيق بكام في البنك؟

عندما تقوم بالتسوق الالكتروني عن طريق إحدى المنصات المشهورة في هذا المجال مثل نون، فيمكنك أن تقوم بأمر هام قبل التفكير في التسوق والشراء. حيث يمكنك التوجه إلى تطبيق بكام في البنك لكي تتعرف على سعر الدولار. فإذا ارتفع بصورة ملحوظة فهذا سوف يرمي بأثره على أسعار المنتجات التي تنوي شرائها من المتجر الالكتروني الذي تفضل الشراء منه. وليس المتجر الإلكتروني فقط، بل إن ذلك يرمي بأثره على المنتجات عموما وفي كل المتاجر باختلاف أنواعها.

بكام في البنك
أسعار جميع العملات بالجنيه المصري

ولعلك تتساءل الآن، وما الفائدة التي سوف تجنيها من تحميل مثل هذا التطبيق؟ فهل يساعد مثلا على تخفيف الأعباء الناتجة من غلاء بعض السلع؟ بالطبع لا يا صديقي، فسوف أكون في منتهى السذاجة إذا قلت لك مثل هذا الكلام. ولكن تستفيد من هذا التطبيق في معرفة الطبيعة العامة للسوق، وهل الأسعار في ازدياد أم نقصان. كل هذا وأكثر نتعرف عليه من خلال أسعار العملات التي سوف تعرفها بشكل يومي من خلاله.

لا تبحث عن صديق لك لتسأله عن سعر الدولار اليوم أو اليورو اليوم، واحصل على المعلومة في وقتها الحقيقي من خلال التطبيق المقدم إليك اليوم. كما يمكنك أيضا الحصول على السعر الحقيقي للذهب، وفي وقته الفعلي أيضا. فهو من التطبيقات الموثوقة حقا، والذي يعتمد عليه الكثير من من يتعاملون بالعملة الصعبة في تسيير أعمالهم، ومن يريدون شراء أو بيع الذهب.

تابع جميع أسعار العملات من دولار ويورو وين ياباني وروبل روسي وريال سعودي ودينار كويتي وغيرهم في جميع البنوك المصرية من خلال تطبيق بكام في البنك. ولن تستهلك أي مجهود في البحث المطول على المواقع الإلكترونية أو المنصات التي تهتم بمثل تلك الأمور بعد اليوم. فقط استعمل بكام في البنك؟ وستجد هنا كل ما تريد وأكثر.

مميزات تطبيق بكام في البنك

بكام في البنك
أسعار الذهب بالأسواق المصرية
  • متابعة سعر الدولار الأمريكي أولا بأول في جميع البنوك المصرية، وسوف تتابع هنا سعر الشراء وسعر البيع أيضا.
  • يعتبر هو البرنامج الأول في فئة البرامج المالية.
  • يعرض البرنامج جميع العملات الأجنبية التي توجد في البنك المصري، وأسعار بيعها وشرائها في جميع البنوك المصرية.
  • التطبيق سهل الاستخدام، حيث تختار العملة التي تريدها لتتعرف على أسعارها في مختلف البنوك.
  • يتم تجميع الأسعار أوتوماتيكيا من مصادرها الرسمية من البنوك، ويتم عرضها في صفحة على هيئة جدول سهل التعرف على أوله وآخره ولا يحتاج إلى خبير لكي تفهم الأرقام التي يحتويها على عكس الحال في ورقة موازنة شركة من الشركات على برنامج إكسل.
  • يمكنك ترتيب النتائج الخاصة بالبيع أو الشراء تصاعديا أو تنازليا.
  • يوجد جميع العملات الأجنبية التي تتخيلها، ولنذكر منها؛ دولار أمريكي – يورو – جنيه إسترليني – ريال سعودي – دينار كويتي – درهم إماراتي – فرنك سويسري – دولار كندي – كرونا دنماركي – كرونا نرويجي – كرونا سويدى – ين ياباني – دولار أسترالي – دينار بحريني – ريال عماني – ريال قطري – دينار أردني – اليوان الصيني.
  • كما يعرض البرنامج نتائج الأسعار الخاصة بالعملات في جميع البنوك المصرية، ونبدأ هنا بالبنك الأهلي والبنك التجاري الدولي وبنك مصر وبنك الإسكندرية وبنك سي أي بي وبنك HSBC وبنك سايب وكل البنوك التي تعرفها او التي قد لا تعرفها، كل هذا تجده فى صفحة النتائج.
بكام في البنك؟
في البنك 4

تابع جميع أسعار العملات من دولار ويورو وين ياباني وروبل روسي وريال سعودي ودينار كويتي وغيرهم في جميع البنوك المصرية من خلال تطبيق بكام في البنك. ولن تستهلك أي مجهود في البحث المطول على المواقع الإلكترونية أو المنصات التي تهتم بمثل تلك الأمور بعد اليوم. فقط استعمل بكام في البنك؟ وستجد هنا كل ما تريد وأكثر.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Finance

Editor's Rating:
4.3

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى