ألعاب أندرويدألعاب كمبيوتر

تحميل جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي “2021” Grand Theft Auto: The Trilogy .APK 1.00 مجانًا!

يمكنك تحميل لعبة جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي GTA Trilogy ثلاثية جاتا الجديدة على الكمبيوتر والاندرويد من خلال التسجيل المسبق على تطبيق تاب تاب. فأهلا بك عزيزي القارئ في عصر جديدة من العاب جاتا الذي يتمثل في اللعبة التي نقدمها لك في مقال اليوم. يعتبر الكثير من اللاعبين أن لعبة GTA Remastred هي التطور المنطقي للعبة GTA San Andreas. ولكن الأمر يبدو وكأنه أكبر من مجرد تلك الفكرة الضيقة.

سوف تلعب في جي تي اي تريلوجي ريماسترد في إطار نفس القصص الكلاسيكية المعروفة في العاب جاتا التي تخص عالم العصابات. والتي تجدها في الألعاب المشهورة في هذه السلسلة التي عاشت معنا لسنوات عديدة، مثل جاتا فايس سيتي أو سان اندرياس أو حتى جاتا 2 وغيرهم. ولكن سوف تقابل كل عناصر جاتا الممتعة بالشكل والتطور الجديد لها الذي يتناسب مع جيل جديد من اللاعبين.

جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي
Grand Theft Auto: The Trilogy

تنزيل جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي

اسم اللعبة Grand Theft Auto: The Trilogy
رقم الإصدار 1.0.0
آخر تحديث 15 نوفمبر 2021
حجم اللعبة 21.58 جيجابايت “للكمبيوتر” – تسجيل مسبق للاندرويد
المبرمج Rockstar Games
نظام التشغيل Android, iOS, Windows

تحميل Grand Theft Auto: The Trilogy 1.0

هل تعلم أن متجر إبيك جيمز قد أتاح تحميل لعبة جاتا 5 للكمبيوتر مجانًا في مايو 2020 الماضي!

أقل مواصفات لتشغيل GTA Trilogy

  • نظام التشغيل: ويندوز 10 64-بت
  • المعالج: Intel® Core™ i5-6600K أو AMD FX-6300
  • الذاكرة العشوائية (الرام): 8 جيجابايت
  • معالج الرسوميات: Nvidia GeForce GTX 760 أو AMD Radeon R9 280
  • سعة القرص الصلب: 45 جيجابايت

المواصفات التي يُنصح بها لتجربة لعب ممتعة ومستقرة في جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي: 

  • نظام التشغيل: ويندوز 10 64-بت أو ويندوز 11
  • المعالج: Intel® Core™ i7-2700K أو AMD Ryzen 5 2600
  • الذاكرة العشوائية (الرام): 16 جيجابايت
  • معالج الرسوميات: Nvidia GeForce GTX 970 أو AMD Radeon RX 570
  • سعة القرص الصلب: 45 جيجابايت
هل تعلم أن هناك نسخة من لعبة جراند ثفت أوتو 5 للاندرويد “غير رسمية” عبارة عن ملف APK يُمكنك تحميله وتثبيته!

ألبوم صور من داخل لعبة Grand Theft Auto: The Trilogy (نسخة الكمبيوتر):

نبذة عن ثلاثية GTA الجديدة “Remastered”

جاتا تريلوجي
شوارع المدينة في لعبة جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي

تقدم لعبة جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي نفس تجربة العاب جاتا المتعارف عليها مسبقا. ولكن الفارق هنا أن التجربة تختلف من حيث التطور الكلي الحاصل في جرافيك اللعبة. حيث أن الجرافيك الخاص بها عامل بالكثير من التحسينات التي طالت عناصر مهمة منها؛ مثل التحسينات التي حدثت في البيئة التي تخص اللعبة، وشكل الطرق والإضاءة الخاصة باللعبة. وأيضا التحسينات التي وجدت في قوام اللعبة ككل، وفي جودة استهداف الأهداف المتعددة فيها. وأيضا تحسينات وتعزيزات طالت أزرار التحكم على مستوى الكمبيوتر والهاتف الذكي كذلك.

تتاح لعبة جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي بشكل رسمي في نهاية هذا العام ومع مطلع العام الجديد 2022. فهي تعتبر بمثابة الهدية التي اعطتها الشركة المطورة لها لهؤلاء من عشاق العاب جاتا من جميع أنحاء العالم. فهي عبارة عن خلطة محكمة من مجموعة العاب تلك السلسلة، وهنا أقصد الألعاب المشهورة بالتحديد، والتي تم ذكرها في السطور السابقة. فمن الممتع حقا أن تحصل على الفرصة في أن تلعب مجموعة من العاب جاتا في لعبة واحدة تجمع كل مميزاتهم مع المزيد من التحسينات المضافة عليها، فكل تجده وأكثر في جاتا تريلوجي.

طريقة اللعب في لعبة GTA Trilogy

جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي
مطاردات بين الشرطة والعصابات

يحب معظم اللاعبين لعبة جاتا بسبب طريقة لعبها الفريدة من نوعها. حيث تسمح لك اللعبة أن تكون فردا من أفراد العصابة في عالم الجريمة الذي يميز جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي. فهي تأخذك من عالمك الحقيقي، إلى عالم هؤلاء الأشخاص الذين يفعلون الأشياء المنافية للقانون، مثل أعمال السرقة والسطو المسلح وإطلاق النيران على الشرطة والعصابات الأخرى والهروب بعد تنفيذ العمليات وغيرها من النشاطات غير القانونية.

من الصعب أن تصنف طريقة اللعب في العاب جاتا عموما، وفي جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي خصوصا. فهي في الأساس لعبة أكشن، ولكن تتضمن أيضا أنواع أخرى؛ مثل ألعاب تقمص الشخصية والمغامرة وقيادة السيارات والمركبات والعاب المحاكاة. فهي من اللألعاب النادرة التي تبرز لنا الجانب المظلم من المجتمع الأمريكي. حيث يظهر ذلك في البيئة التي تلعب فيها، فهي عبارة عن مجموعة من المدن الخيالية المستوحاة من أشكال الشوارع والطرق التي توجد في المدن الأمريكية الحقيقية. فعلى الرغم من شكوى الملايين حول العالم من الأخلاقيات السيئة التي تصدرها اللعبة للصغار، إلا أن هذا لم يمنع من نجاحها وانتشارها حول العالم بشكل منقطع النظير.

كل إصدار من إصدارات العاب جاتا يحتوي على شخصية أساسية بها، وتعتبر هي الشخصية البطلة في اللعبة، وهكذا هو الحال مع لعبة جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي. ورغم ذلك، فإنه يوجد شيء أساسي لابد أن تقابله طالما تلعب في إصدار من إصدارات لعبة جاتا. وهي القصة المثيرة التي تتمحور حول شخصية اللعبة الأساسية. وهي القصة التي تدور حول المجتمع السفلي. وفي لعبة مقال اليوم، سوف تقابل قصة غاية في الإثارة بكل تأكيد.

وتحتفظ لعبة gta trilogy بكل العناصر الخاصة بطريقة اللعب المعروفة في العاب جاتا، فهي لا تقدم شيئا جديدا في هذا الصدد على صعيد أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية. ولكن كل ما حدث هنا هو بعض التعديلات على اللعبة من قبل المطور من أجل أن تكون سلسلة للعب على مختلف المنصات. فعلى سبيل المثال، تم تكييف عناصر التحكم في اللعبة بالنسبة للموبايل لكي تعمل بنظام اللمس أو النقر على الشاشة.

أحدثت GTA Remastred ثورة في رسوميات العاب جاتا!

جاتا تريلوجي
لعبة جاتا تريلوجي هي لعبة حرب العصابات

لقد أحدث العاب جاتا بشكل عام ثورة هائلة في عام جرافي العاب الكمبيوتر منذ ان تم إطلاق أول إصدار منها منذ أكثر من 20 عاما. ومن الممكن أن تلاحظ هذا الأمر بمنتهى السهولة إذا ما قارنت بين إصدار قديم للعبة جاتا وبين إصدار جديد. وهكذا هو الحال في جراند ثفت أوتو: ذا تريلوجي. حيث أنك ستلاحظ الفارق الكبير في جودة الجرافيك في هذا الإصدار إذا ما قارنه بأقرب إصدار له.

GTA: The Trilogy
Download Grand Theft Auto The Trilogy

سوف تلعب في GTA Trilogy في إطار نفس القصص الكلاسيكية المعروفة في العاب جاتا التي تخص عالم العصابات. والتي تجدها في الالعاب المشهورة في هذه السلسلة التي عاشت معنا لسنوات عديدة، مثل جاتا فايس سيتي وسان اندريس وجاتا 2 وغيرهم. ولكن سوف تقابل كل عناصر جاتا الممتعة بالشكل والتطور الجديد لها الذي يتناسب مع جيل جديد من اللاعبين.

Price: 59.99

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى