جراند ثفت أوتو: فايس سيتي | Grand Theft Auto: Vice City 2.0 [ملف APK/OBB]

الآن يُمكنك تحميل جراند ثفت أوتو: فايس سيتي 2020 [GTA Vice City 2.0] مع إتاحة روابط مباشرة لملف APK ومجلد OBB والإستمتاع بأفضل ألعاب الأكشن والمغامرة للاندرويد. عشاق العاب ركوب الدراجات النارية والسيارات المختلفة، والطائرات والدبابات، عشاق العاب المحاكاة الواقعية. أهلاً ومرحباً بكم في موضوع جديد في غاية القوة، نقدم لكم زوار موقع “محمدوفيتش” الكرام رابط تحميل لعبة Grand Theft Auto: Vice City، حيث تعتبر اللعبة واحدة من أقوي ألعاب الأندرويد التي صدرت إلي الآن على الإطلاق.

تحميل لعبة gta vice city

تحميل جراند ثفت أوتو: فايس سيتي

إسم اللعبةGrand Theft Auto: Vice City
إصدار اللعبة2.0.0
آخر تحديث13 إبريل 2019
نظام التشغيلAndroid 7.0
حجم اللعبة1.4 جيجابايت
المبرمج
Grand Theft Auto: Vice City
Grand Theft Auto: Vice City

 تحميل GTA: Vice City 2.0 [ملفات OBB & APK]

DOWNLOAD Vice City 2.0.0 APK

تحميل مجلد OBB كاملاً بحجم 1.4 جيجابايت

تحميل جاتا فايس سيتي 1.09 [نسخة معدلة]

DOWNLOAD APK

ملحوظة هامة: بالأعلى قمنا بوضع روابط تحميل لعبة جاتا فايس سيتي الاصلية apk وكذلك مجلد OBB بالتحديث الأخير. وبعد تحميلهم يُمكنك إما إتباع عملية التثبيت التلقائي من خلال تثبيت ملف APK فقط، أو عملية التثبيت اليدوي من خلال وضع مجلد OBB في مكانه صحيح بواسطة الخطوات التالية.

شرح تحميل لعبة جاتا فايس سيتي على الاندرويد  apk + obb

  1. قم بتحميل ملف ZIP الذي يحتوي على ملفات جاتا فايس سيتي الكاملة من الأعلى، ثم قم باستخراج محتوياته.
  2. قم بتثبيت ملف apk أولًا على هاتفك.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق ES File Explorer)
    • قم بنقل أو نسخ مجلد ”com.rockstargames.gtavc“ إلى مجلد ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
    • قم بتشغيل اللعبة.
  4. إستمتع!

جراند ثفت أوتو: فايس سيتي [Vice City]

تعتبر لعبة Grand Theft Auto: Vice City محاكاة تماماً للعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي المتوفرة لأجهزة الكمبيوتر، تلك التي استطاعت تحقيق مبيعات كبري في جميع أنحاء العالم. ولكنها مع ذلك تختلف كليًا عن لعبة جاتا سان أندرياس حيث أن اللعبة تم تحميلها علي العديد من اجهزة الكمبيوتر بمختلف أنواعها. وتتميز تلك اللعبة بفكرتها الجديدة والمختلفة كلياً تماماً عن باقي الألعاب الأخري المعروفة، فهي عبارة عن محاكاة للحياة الواقعية المعروفة لأي شخص في العالم، ولكنها تضيف المتعة والإثارة، وبهذا فإنه يمكنكم أن تحققوا مقولة العيش لمرتين، وذلك من خلال عيش الحياة الواقعية والحقيقية، وفي حالة امتلاككم الوقت الكلي للفراغ فإنه بإمكانكم لعب لعبة جاتا وعيش حياة البطل الرائد بها.

GTA Vice City

لعبة جاتا فايس سيتي

تعتبر اللعبة هي أكثر الألعاب إثارة وشعبية، خصوصًا أن هناك بعض المطورين الذي قد جائوا بإصدار جراند ثفت أوتو V 2020 سواء من خلال حركات الأكشن بداخلها، أو حتي سرقة السيارات من المدينة التي أنتم مقيمون بها، تم إنتاج اللعبة من قبل شركة “Rockstar North”، حيث أنه تم إصدارها خصيصاً لمختلف أنظمة تشغيل الويندوز المتنوعة في عام 2006 بالإضافة لإطلاقها على أجهزة البلايستيشن وأجهزة الإكس بوكس، في حين أنه بعد تحقيقها لهذا النجاح العريق تم إصدار العديد من الإصدارات المختلفة لها فيما بعد، ومن ثم بعد مشاهدة التطور الرهيب للهواتف المحمولة فإنه تم إطلاق اللعبة للعمل كذلك علي جميع الهواتف المحمولة، سواء كانت هواتف الأندرويد أو حتي هواتف الآيفون.

GTA Vice City

استطاعت اللعبة أن تحتل مكانتها بين باقي الألعاب منذ صدورها عام 2006، ومن مميزات هذه اللعبة العملاقة أنها لا تكون أبداً مكررة، بمعني بالرغم من ثبات جميع العناصر وعدم حدوث تغيير بها في كل مرة أثناء لعبها، لكنه لا يمكنكم مقاومتها تماماً، بل إنكم ستكونون مدمنون لها أكثر فأكثر، حيث أنكم لا تشعرون بالملل أبداً منها، وتدافعهم روح المتعة والإثارة تماماً في كل مرة، بل تتجدد الرغبة في الاستمرار في هذه اللعبة.

قصة لعبة Grand Theft Auto: Vice City

تقوم قصة اللعبة علي تجول شخصية معينة من قبل فريق المصممين والمطورين كذلك، حيث أنك متمثلاً في هذه الشخصية، تكون عبارة عن مجرم في المدينة، تتجول بكاملها تماماً عبر، وتم توفير العديد من المهمات بداخل اللعبة، تلك التي تضفي روح المتعة والإثارة تماماً، أما بالنسبة لنوعية هذه المهمات فمنها مهمات الأجور، ومنها مهمات قتل الناس، ومنها مهمات سرقة السيارات وغيرها من الأمور الأخري المختلفة المعروفة في حياة المجرمين، وتتيح لكم اللعبة إمكانية ركب السيارات بمختلف أنواعها في المدينة، سواء سيارات كانت ملك لأي شخص في داخل اللعبة كالأشخاص الافتراضية باللعبة، أو من خلال ركوب أية سيارة من خلال السيارات الغير مستعملة ضمن اللعبة.

ولكي تعمل اللعبة علي محاكاة الواقع تماماً، فإنها أضافت ميزة الحياة للاعب فإنه يكون لكم مستوى معين من الدم والصحة، وفي حالة تعرضتم للأذي فإنه يتم النقص من صحتكم، لحين وصولها إلي صفر وفي هذه الحالة تموتون وتستيقظون بالمستشفي مرة أخري، أما بالنسبة للشئ الآخر وهو أنه يمكنكم قتل الناس كذلك أو القيام بالحوادث المختلفة، بل ويمكنكم تدمير السيارات الناقلة وغيرها من الأمور الأخري.

جراند ثفت أوتو: فايس سيتي

أما في حالة كونكم المجرمون بداخل اللعبة ، فإنها ليست حياتك المثلي عزيزى القارئ، وذلك لأنه مثلما يتوفر في الحياة الطيب والخبيث فإنه كذلك يتوفر لكم بداخل اللعبة من يعمل على منع استمراركم التمتع بلعب تلك اللعبة، ففي حالة ارتكابكم الجرائم والمثابرة والاستمرار علي فعلها دوماً، فكونوا علي يقين بأن تكونوا في أتم الاستعداد لمواجهة ضباط الشرطة، حيث أنه يتوفر لديهم سجلك المدني بالكامل، وفي حالة المخالفة للمرة الأولي فسيتم سماحك والمرة الثانية كذلك، أما في حالة المخالفة للمرة الثالثة فإنه سيتم الحكم عليكم إما أنتم وإما هم، ولهذا ستجدون جيش المدينة بأكمله يحوم المدينة بحثاً عنكم، ولن يلقوا القبض عليكم بفقط، بل سيبدءوا بإطلاق النار عليكم.

وفي تلك الحالة يلزم عليكم فعل شئ من الأشياء القادمة، إما أن تقوم بالتنكر بزي رجل آخر، وبهذه الحالة يصبح السجل الخاص بكم نظيفاً مرة أخري، أو أن تقوموا بركوب أية مركبة بداخل اللعبة والدخول إلي الورشة بها، ومن ثم الانتظار لحين اختفاء القضايا التي حصلتم عليها، أو أن تقوموا بالتسلح الشديد لمواجهة هذا الجيش الغير منته تماماً، حيث أنه تم توفير بزة الحماية من الرصاص، والتي تحميك من جميع أنواع الرصاص والضرب المختلف من ضباط الشرطة عليكم بداخل اللعبة، لكي تكون المواجهة عادلة، فقط كل ما يتوقف هو نوعية الأسلحة التي تملكونها والخبرة العملاقة، يا تري من سيربح أنتم أم ضباط وشرطة المدينة؟!

مميزات لعبة جراند ثفت أوتو: فايس سيتي

تتميز اللعبة بأنها تحتوي على العديد من الأسلحة القتالية بمختلف أنواعها، فتجدون الأسلحة الخفيفة والأسلحة الثقيلة، بالإضافة لأن كل ما تملكونه بداخل اللعبة يتحول إلي سلاحكم الخاص بكم والفريد من نوعه، مثل السكاكين والسيوف تتوافر بداخل اللعبة كذلك، وتحتوي اللعبة على كافة الأنواع الخاصة بالسيارات سواء من حيث الشكل والألوان، بالإضافة لأنها تحتوي علي العديد من السرعات المختلفة للسيارات المتنوعة، ويمكنكم التجول بسياراتكم المسروقة بكافة أنحاء وضواحي المدينة، والمناطق المختلفة بالخريطة، فاللعبة تقدم لكم عالماً مفتوحاً تماماً، مثلما الأمر في الإصدار المخصص للعمل علي أجهزة الكمبيوتر.

جراند ثفت أوتو: فايس سيتي

تأتي اللعبة بجودة عالية جداً للهواتف المحمولة حيث أنها تأتي بجودة HD، وتحتوي اللعبة علي الرسومات المتحركة العالية الجودة تماماً، ليس هذا فحسب بل إن ما يضفي المتعة والإثارة بداخل اللعبة هو التأثيرات الضوئية، بالإضافة للتأثيرات الموسيقية والأغاني العملاقة المتوفرة باللعبة، تلك التي تحثكم على الاستمرار بالاستمتاع باللعبة أكثر فأكثر وباستمرار تام.

يمكنكم بداخل اللعبة التحكم في الخصائص بكاملها، بل ويمكنكم التحكم في الشخصية بالتمام والكمال، ولا تحتوي علي عدد معين من الساعات، وإنما هي مجانية اللعب بمعنى أنه يمكنكم قضاء يومكم بكامله الـ 24 ساعة في لعب هذه اللعبة، بدون مواجهة أية عقبات أو مشكلات بها، وتتوافق اللعبة مع GamePads، وبهذا يمكنكم اللعب الاحترافي بداخل اللعبة باستعمال هاتفكم المحمول فقط، كل ما عليكم فعله هو تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي وخوض تجربتكم المثيرة للمتعة، والأروع علي الإطلاق، ولكي تقوم اللعبة بدعم الجماهير وعشاق الألعاب، فإنها استطاعت أن تدعم بعض اللغات مثل اللغة الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والألمانية والكورية والروسية واليابانية.

Content Protection by DMCA.com
جراند ثفت أوتو: فايس سيتي
جراند ثفت أوتو: فايس سيتي | Grand Theft Auto: Vice City 2.0 [ملف APK/OBB] 5

الآن يُمكنك تحميل جراند ثفت أوتو: فايس سيتي 2020 مع إتاحة روابط مباشرة لملف APK ومجلد OBB والإستمتاع بأفضل ألعاب الأكشن والمغامرة للاندرويد. عشاق العاب ركوب الدراجات النارية والسيارات المختلفة، والطائرات والدبابات، عشاق العاب المحاكاة الواقعية. أهلاً ومرحباً بكم في موضوع جديد في غاية القوة، نقدم لكم زوار موقع "محمدوفيتش" الكرام رابط تحميل لعبة Grand Theft Auto: Vice City، حيث تعتبر اللعبة واحدة من أقوي ألعاب الأندرويد التي صدرت إلي الآن على الإطلاق.

Price: 129

Price Currency: EGP

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
4
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.