ألعاب كمبيوتر

تحميل لعبة جاتا 2 القديمة “نسخة 2002”: GTA 2 EXE الاصلية كاملة للكمبيوتر برابط مباشر

الآن بإمكانك تحميل لعبة GTA 2 القديمة للكمبيوتر رابط مباشر بحجم 348 ميجابايت نسخة 2002 والتي تم نشرها من روكستار للمرة الأولى بعام 1997. تشتهر شركة Rockstar بسلسلة الألعاب العالمية جراند ثفت أوتو والتي تعرف باسم لعبة حرامي السيارات، وقد كانت بداية تلك السلسلة في عام 1997 حيث حقق أول إصدار في السلسلة ناجحًا باهرًا، لذلك قامت الشركة فيما بعد بإطلاق الإصدار الثاني وهي لعبة GTA 2 في عام 1999 وبالرغم من أن اللعبة قد عفا عليها الزمن إلا أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون ممارسة تلك الألعاب حنينًا وشوقًا إلى ذكرياتهم القديمة، وفي الحقيقة أن شخصيًا واحد من هؤلاء حيث أن اللعبة تتميز بالطابع الكلاسيكي القديم والرسومات العريقة.

يتم اللعب داخل لعبة جاتا 2 من خلال منظور من أعلى لأسفل كما هو الحال مع جميع الإصدارات في سلسلة جراند ثفت أوتو إلا أن GTA 2 كانت بدائية جدًا من حيث الرسومات وطريقة اللعب مقارنةً مع الإصدارات الأحدث من السلسلة، حتى إنها لم تحقق النجاح المنشود في ذلك الوقت إلا أنها كانت بمثابة نقطة الإنطلاق لألعاب الأكثر تقدما ونجاحًا في هذه السلسلة بعد ذلك.

بدون مزيد من الإطالة دعونا نقدم لكم فيما يلي رابط تحميل لعبة جاتا 2 للكمبيوتر مباشر كما نوضح لكم أهم مميزات اللعبة وخصائصها والعصابات الموجودة بها بالإضافة إلى المهام التي ينبغي عليك إكمالها وكل ما تود أن تعرفه حول تلك اللعبة العريقة.

تحميل لعبة GTA 2 للكمبيوتر

اسم اللعبة

Grand Theft Auto 2

نظام التشغيل ويندوز
آخر تحديث 2 مايو 2002
حجم اللعبة 344.8 ميجابايت
المبرمج
الفئة ألعاب الحركة والأكشن

تحميل من موقع Steam:

Grand Theft Auto 2
Grand Theft Auto 2
Developer: Rockstar North
Price: 0

لعبة جاتا 2 الحقيقية

تحميل لعبة GTA 2

كانت أحداث الإصدار الأول من لعبة GTA تدور في مدينة نيويورك وسان فرانسيسكو وميامي بالولايات المتحدة، ومع ذلك فإن لعبة جاتا 2 الحقيقية لم تكن كذلك، حيث أن أحداثها كانت تدور بشكل أساسي في مدينة غامضة تعرف بـ  Anywhere City حيث تم تصميم المدينة بشكل مذهل يصور المباني الحديثة وأسلحة الخيال العلمي المتقدمة وطرق النقل المتطورة وغير ذلك، وحتى السيارات داخل مدينة  Anywhere City تم تصميمها بناءًا على أشكال السيارات الحقيقية التي تم تصنيعها خلال تلك السنوات.

الشخصية البطل في تلك اللعبة هو كلود سبيد والذي يتحكم فيه اللعبة وهو عبارة عن شخص مجرم يعمل مع بعض العصابات في مدينة Anywhere وذلك من أجل محاربة بعض العصابات الإجرامية الأخرى داخل المدينة حيث يكون دورك في اللعبة هو إتمام المهام التي يتم تعيينك فيها من قبل العصابة وذلك من خلال استخدام الموارد والأسلحة المتوفرة لديك.

طريقة اللعب في جاتا 2

تحميل لعبة GTA 2

تنقسم مدينة Anywhere City الخاصة بلعبة GTA 2 إلى ثلاثة مناطق وهي المنطقة التجارية والمنطقة السكنية وكذلك المنطقة الصناعية وكل جزء من المدينة له طابع خاص ومهمات معينة خاصة به، ويحتوي كل جزء من المدينة على ثلاث عصابات.

في المنطقة التجارية يوجد هناك أربعة مستويات وفي هذه المنطقة تقوم عصابة SWAT بمطاردة اللاعب، بينما في المنطقة السكنية يوجد هناك 5 مستويات في إصدار الكمبيوتر حيث يقوم مكتب التحقيقات الفيدرالي بمطاردة البطل في اللعبة، ولكن الأمر يختلف في إصدار البلاي ستيشن حيث يوجد بالمنطقة السكنية 6 مستويات ولذلك يقوم الجيش بمطاردة اللاعب، وكذلك يوجد في المنطقة الصناعية 6 مستويات أيضًا ويقوم الجيش كذلك بمطاردة بطل اللعبة.

مهمات لعبة GTA 2

هناك ثلاثة مستويات من الصعوبة في لعبة GTA 2، المهام السهلة وهي تلك المهام التي يمكنك الحصول عليها من الهواتف العمومية الخضراء والمهام المتوسطة وهي التي يمكنك الحصول عليها من الهواتف الصفراء وأخيرًا المهام الصعبة من الهواتف الحمراء، وبالطبع تعتبر المهام الأصعب هي الأفضل حيث أنها تدفع لك الكثير من المال إلا أن في الوقت ذاته تكون صعبة جدًا وتحتاج إلى تركيز كبير حتى تتمكن من إنجاز المهام وتحقيق هدفك للحصول على المكافأة.

بعد إتمام المهام سوف تحصل على المال والذي من خلاله يمكنك شراء الموارد التي تساعدك أثناء اللعب، وفي بعض الأحيان يتم منح اللاعب إمكانية الوصول إلى أجزاء جديدة من المدينة أو المركبات أو الأسلحة وذلك أثناء إكمال المهام المختلفة.

عصابات لعبة جاتا 2

توجد هناك سبعة عصابات مختلفة داخل لعبة GTA 2، هذه العصابات موزعة في مناطق مختلفة من المدينة كما أن كلًا منها تعمل بطريقة مختلفة عن الأخرى، وإليك فيما يلي أهم تلك العصابات:

عصابة Zaibatsu Corporation

 تعتبر من أشهر العصابات في اللعبة والرمز الخاص بها هو حرف Z الأصفر وتظهر هذه العصابة في جميع مناطق اللعبة حيث أنها عبارة عن شركة كبيرة تقوم بتصنيع السيارات والأسلحة والأدوية وما إلى ذلك، إلا أنهم يقومون بالكثير من الأفعال غير الشرعية وراء الستار بما في ذلك القتل وتداول المخدرات وما إلى ذلك، السيارة الخاصة بهم هي Z-Type وتعتبر أسرع ثاني سيارة في اللعبة، تقوم هذه العصابة في المنطقة الصناعية باستخدام المسدس المزدوج في مهاجمة اللاعب في البداية وبعد ذلك يبدأوا في استخدام المدفع الرشاش، بينما في المنطقة الصناعية يقومون باستخدام قاذفة الصواريخ ولذلك عليك الحذر منهم جيدًا.

عصابة Loonies

 العصابة الثانية والتي يرمز لها بالوجه المبتسم مع غمزة بأحد العينين، ويظهرون في منطقة وسط المدينة فحسب ولديهم سيارة جماعية يتنقلون بها، كما أن هذه العصابة تستخدم العديد من أنواع الأسلحة لمواجهة العصابات الأخرى، ويقومون أيضًا بالكثير من الأعمال الإجرامية داخل المدينة، رئيس تلك العصابة يعرف بالسيد إلمو وتتخذ العصابة اللون الأخضر الفاتح.

تحميل لعبة GTA 2

عصابة Yakuza

 لا توجد هذه العصابة سوى في المنطقة التجارية داخل مدينة Anywhere والرمز الخاص بهم هو الين الأزرق، كما تمتلك هذه العصابة معمل لتصنيع المواد المخدرة وهو معمل J-Lab ويوجد لدى هذه العصابة الكثير من الأسلحة أيضًا للدفع عن نفسها كما أن السيارة الخاصة بهم تعرف بـ Miara ورئيس تلك العصابة هو السيد جوني واللون الخاص بهم هو الأزرق الغامق.

عصابة SRS Scientists

هذه العصابة هي عبارة عن معهد سري للأبحاث يقع في الحي السكني داخل المدينة والرمز الخاص بهم هو الدرع الذهبي، ويتورط هذا المعهد في الكثير من الأعمال الإجرامية مثل تطوير الأسلحة المتقدمة جنبًا إلى جنب مع الاستنساخ والهندسة الوراثية والروبوتات وتعتبر هذه العصابة متطورة بشكل كبير حيث يستخدمون أسرع سيارة عصابات في اللعبة والمعروفة باسم Meteor كما أن لديهم الكثير من الأسلحة مثل الرشاشات وقنابل المولوتوف وغير ذلك، وزعيم تلك العصابة هو الدكتور لابرات وتتخذ اللون الأزرق الفاتح.

عصابة Rednecks

واحدة من أهم العصابات في لعبة GTA 2 وهي تخصص بشكل أساسي في تصنيع الأسلحة، تتخذ تلك العصابة علم معركة الكونفدرالية شعارًا لها وتوجد في المنطقة الثانية من مدينة Anywhere، والقائد الخاص بهم هو بيلي بوب بين، تقوم هذه العصابة بتصنيع العديد من أنواع المتفجرات كما أن لديهم بعض أنواع المركبات، والسيارة الخاصة بهم هي شاحنة بيك أب واسعة، واما بالنسبة للأسلحة الخاصة بهم فهي عبارة عن رشاشات إلى قنابل مولوتوف وغير ذلك ولون تلك العصابة هو الأزرق الفاتح.

كلمة أخيرة

في الواقع إن لعبة GTA 2 تعتبر من أشهر الألعاب العريقة التي رافقتنا خلال فترات جميلة جدًا وبالرغم من أن اللعبة لم تعد تتلق التحديثات الجديدة الآن إلا أنها لا تزال لعبة مسلية وجميلة جدًا يمكنك الاستمتاع بها في أوقات الفراغ، الجيد في هذه اللعبة هو أنها تعمل على أجهزة البلاي ستيشن وكذلك أجهزة الكمبيوتر كما أنها لا تتطلب مواصفات أو إمكانيات مرتفعة كما هو الحال بالنسبة لمعظم الألعاب الحديثة.

GTA 2
لعبة GTA 2 الاصلية كاملة للكمبيوتر برابط مباشر 2021

قامت الشركة فيما بعد بإطلاق الإصدار الثاني وهي لعبة GTA 2 في عام 1999 وبالرغم من أن اللعبة قد عفا عليها الزمن إلا أن هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون ممارسة تلك الألعاب

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Windows

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى