ألعاب أندرويد

تحميل لعبة جاتا 3 للاندرويد: 1.8.0 Grand Theft Auto III [رابط مباش، شرح التثبيت]

الآن يُمكنك تحميل جراند ثفت أوتو 3 – 1.8.0 Grand Theft Auto iii بحجم 1.3 جيجابايت بإصدارها الأخير مع إمكانية تثبيتها يدويًا بواسطة تنزيل APK وكذلك OBB. مثل لعبة جراند ثفت أوتو V وأيضًا جراند ثفت أوتو: سان أندرياس بالإضافة إلى جراند ثفت أوتو: فايس سيتي، لعبة جاتا 3 للاندرويد من الألعاب العالم المفتوح والتي تحتوي العديد من التطورات والتقنية حيث تحتوي اللعبة على عدة أجزاء جميعها تكون بها الإثارة والمتعة، حيث تروى القصة عن مجموعة من الأبطال الذين يعيشون في بلدة واحدة ويتعرضون لحرب الشوارع.

وقد نتفق أيضاً أن جراند ثفت أوتو 3 هي اللعبة التي لا يختلف عليها اثنان على الإطلاق حيث استطاع لاعبي هذه اللعبة أن يتزايدون بشكل كبير مما جعل أن تكون اللعبة في قائمة أفضل 5 ألعاب عالم مفتوح بالنسبة لك إن لم تكن الأولى، وعليك تخطي مستويات العبة بنجاح كبير حتى تصبح احد الفائزون باللعبة.

تحميل جراند ثفت أوتو 3

اسم اللعبة GTA 3
رقم الإصدار 1.8.0
آخر تحديث 13 مارس 2020
نظام التشغيل Android, iOS
الحجم 1.3 جيجابايت
المبرمج RockStar

تنزيل GTA 3 (ملفات APK, Data بحجم 1.2 جيجابايت)

GRAND-THEFT-AUTO-III.APK

GRAND-THEFT-AUTO-III-DATA.OBB

ملحوظة هامة: بالأعلى قمنا بوضع روابط تحميل لعبة جاتا 3 الاصلية apk وكذلك مجلد OBB بالتحديث الأخير بالإضافة إلى النسخة المعدلة. وبعد تحميلهم يُمكنك إما إتباع عملية التثبيت التلقائي من خلال تثبيت ملف APK فقط، أو عملية التثبيت اليدوي من خلال وضع مجلد OBB في مكانه صحيح بواسطة الخطوات التالية.

شرح تحميل لعبة جاتا 3 على الاندرويد  apk + obb

  1. قم بتحميل ملف ZIP الذي يحتوي على ملفات جراند ثفت أوتو 3 الكاملة من الأعلى، ثم قم باستخراج محتوياته.
  2. قم بتثبيت ملف apk أولًا على هاتفك.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق ES File Explorer)
    • قم بنقل أو نسخ مجلد ”com.rockstar.gta3“ إلى مجلد ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
    • قم بتشغيل اللعبة.
  4. إستمتع!

جراند ثفت أوتو 3 [GTA 3]

تعتبر جراند ثفت أوتو 3 هي بمثابة نقلة وراثية في عالم الألعاب وخاصة ألعاب الإنترنت والتي تم إنتاجها من قبل شركة Rockstar Games وتم تطوير اللعبة بعد ذلك من خلال شركة DMA Games والتي تحمل حاليا اسم Rockstar North والتي حققت نجاحا منقطع النظير وتم عدد النسخ التي تم بيعها من قبل الشركة حوالي 14،5 مليون نسخة تم ترويجها حول العالم.

تم توفير تحميل لعبة جاتا 3 لجميع الأجهزة بمختلف إصداراتها وأنظمتها فتم توفير نسخة خاصة بأنظمة الويندوز والتي تتناسب مع جميع نسخ الويندوز ليتم لعب العبة على جهاز الحاسوب، وتم تطوير اللعبة بعد ذلك لتتوافق مع أنظمة الاندرويد بجميع إصداراته أيضًا، ويليها النسخة الخاصة بأنظمة الايفون والتي قد تحتوي على عدد كبير من المزايا الخاصة باللعبة.

ومن خلال المراجعة الأصلية لنسخة اللعبة الجديدة تعرفنا على أنه تم إصدار النسخة المحسنة لمنصات Xbox One وPS4، لكي تتطابق اللعبة مع جميع الأجهزة، فالقصة الرئيسية تستمر إلى حوالي ثلاثون ساعة كما هي بدون أي تغيير، يتم التحكم في ثلاث شخصيات افتراضية بقدرات لا حدود لها كالقيادة والطيران وركوب الدراجات النارية وقيادة القوارب.

أما الإضافات الجديدة التي تم أضافتها من خلال احدث إصدار للعبة فهي محدودة نوعا ما وتمتد لتشمل بعض مظاهر الحياة البرية مثل القطط والدلافين ومجموعة مختلفة من المهمات الفرعية والمقتنيات التي أصبحت تنتشر بشكل مهول في جميع أنحاء البيئة الافتراضية.

إمكانيات لعبة GTA 3 في إصدارها الأخير

نسخة جراند ثفت أوتو 3 الجديدة شهدت تحسن في مستوى المؤثرات البصرية بشكل طفيف عن نسخة Xbox One ويظهر هذا الاختلاف فيها بشكل أخص في المناطق الخضراء والعشبية الواسعة، حيث أننا نجد أن كلا من النسختين يعملان بشكل سلس بسرعة 30 إطار في الثانية مع وجود تباطؤ نسبي في بعض الأحيان وبعيدا عن الاختلافات الرسومية لا يوجد أي اختلافات أخرى باستثناء يد تحكم Xbox One التي تبدو أكثر سلاسة في القيادة.

كما أن ضمن المميزات الجديدة هي إمكانية تشغيل الرسائل الصوتية عبر مكبر الصوت الخاص بها، بالإضافة إلى الإضاءة المميزة ذات الألوان الزرقاء والحمراء التي تظهر عندما تبدأ قوات الشرطة في مطاردتك، وبالإضافة الأكبر أهمية والتي ينتظرها الملايين من عشاق سلسة  جراند ثفت أوتو 3 هي أمكانية تجربة القصة بالكامل من منظور الشخص الأول.

التجربة المذهلة للعبة جاتا 3

تعتبر لعبة جراند ثفت أوتو 3 تجربة مذهلة وفريدة من نوعها نعيشها لأول مرة مع ألعاب GTA والأفضل من ذلك أن “روكستار” ركزت جهودها على أن تبدو التجربة مذهلة في جميع المواقف لترى العالم الافتراضي بعيون الشخصيات الافتراضية بدلا من رؤيته من خلف ظهورهم، كذلك يعطيك أسلوب التحكم الفرصة لفرض سيطرتك على الشخصيات والاستفادة من العناصر المختلفة بالإضافة لإمكانية التحويل من منظور الشخص الأول إلى الثالث بسهولة تامة أثناء قيادة السيارة أو أثناء التخفي وراء الجدران.

فالأمر يجعل التجربة برمتها تبدو وكأنك أنت من تخوض المغامرة وليست الشخصية الافتراضية نفسها، هذه الميزة وحدها تجعل اللعبة مختلفة تماما عن الإصدارة الأصلية، وعلى الرغم من محدودية الرؤية أثناء القيادة، إلا أن هناك دوما خيار التحول لمنظور الشخص الثالث للرؤية بشكل أفضل واحسن أثناء اللعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى