ألعاب أندرويد

تحميل لعبة جاتا 4 موبايل “2022” GTA 4 .APK v1.0 اضافات جديدة للعبة عالمية

يمكنك الان تحميل لعبة جاتا 4، Grand Theft Auto IIII .APK بحجم 203 ميجابايت. فقبل سنوات كثيرة أطلت علينا لعبة جاتا بفكرة رائعة، وهي فكرة جمع ألعاب السيارات ألعاب الأكشن وإطلاق النيران في لعبة واحدة. وأيضا استحدثت فكرة جديدة لم تكن موجودة من قبل في ألعاب أخرى، وقلدتها فيما بعد ألعاب كثيرة في هذه الفكرة، وهي فكرة سرقة السيارات وعمل مغامرات بها في وسط المدينة.

عش مغامرة ليس لها مثيل مع لعبة جاتا 4. حيث أنها لعبة من سلسلة ألعاب جراند ثفت أوتو. فلعبة gta 4 عبارة عن لعبة العصابات والهروب من الشرطة التي ليس لها مثيل. ولكل لعبة من تلك السلسلة قصتها، ومدينتها التي تقام فيها أحداث تلك القصة. منها المدن الخيالية ومنها الحقيقية. فهي لعبة رائعة مناسبة للكبار والصغار وسوف تقضي معها أجمل الأوقات دون أدنى شك.

جاتا 4
لعبة جاتا 4

تحميل لعبة جاتا 4 للموبايل

إسم اللعبة Grand Theft Auto IIII
أحدث إصدار 1.0 (٣٠ سبتمبر ٢٠٢١)
حجم اللعبة 203 ميجابايت
حِزمة اللعبة GTA4_1.0.apk

تنزيل جراند ثفت أوتو 4 موبايل للاندرويد (رابط مباشر) Download IIII 1.0 APK

ما تريد معرفته عن gta 4

تقدم لنا شركة Rockstar لوحة فنية بعنوان العاب جاتا. وهي عبارة عن سلسلة من الألعاب التي تصب كلها في نفس النهر من حيث الفكرة ولكن مع اختلاف بسيط في طريقة التنفيذ، ولا سيما في الإصدارات التي جاءت إلينا مؤخرا بتحديثاتها الجديدة. فمثلا، لن تجد فرقا شاسعا بين إصدار جاتا 3 والإصدار الذي نحن بصدد التحدث عنه في هذا المقال، وهو gta 4.

تم إنشاء الشركة الأمريكية المطورة للعبة gta 4 قبل اربع وعشرين عاما، وتمتلك العديد من سلاسل الألعاب التي لاقت شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم. ولكن بالطبع غطت شهرة جاتا على كل السلاسل التي أنتجتها تلك الشركة. ولم تقف عند هذا الحد، بل طورتها لتواكب العصر الذي نعيش فيه حاليا، وهو العصر الذي يشهد طفرة ملحوظة في جرافيك وبصريات ألعاب الأكشن وإطلاق النيران وكل الالعاب بوجه عام.

gta 4
تجول في شوارع مدينة الحرية

تقدم لنا جاتا 4 العديد من المميزات من حيث طريقة اللعبة والبصريات وتفاصيل الأرض التي تلعب عليها وشكل الشخصيات والمركبات، والتي يمكن أن نلخصها في العناوين التالية.

أرض الأحداث في Grand Theft Auto 4

تقوم أحداث هذه النسخة من جاتا كما قامت سابقتها في المدينة الخيالية، وهي مدينة الحرية. وهي في ذلك تختلف عن إصدارات أخرى، حيث يوجد إصدارات قامت أحداثها في مدن حقيقية مثل ولاية نيو جيرسي ونيويورك وغيرهما. ولكن تتفق كل الإصدارات على ان المدن الخيالية والحقيقية هي جميعها مدن أمريكية. وهنا سوف تصطحب صاحب الرواية، وهو شخصية نيكو في رحلة إلى أمريكا. ومن خلال هذه الرحلة سوف يتعرض هذا الشخص إلى الكثير من الأحداث. وسوف تظهر في اللعبة الجانب المظلم من أمريكا، ذلك الجانب الذي لا يظهر أبدا للحالمين الذين يبحثون عن الهجرة والحلم الأمريكي.

يذهب صاحب الرواية إلى أمريكا إلى نفس الحلم الذي ذكرته في الفقرة السابقة، وهو الحلم الأمريكي. حيث العيش في الحرية والمساواة وتكوين الثروات وكل ما هو جميل ورائع. ولكنه دخل في نفق مظلم وليس في حلم مثل هذا الذي يأتي في عقلك عندما تخلد إلى النوم. وبعد نهاية اللعبة سوف تسأل نفسك تلك الأسئلة، هل فعلا يوجد ما يسمى بالحلم الأمريكي؟ هل فعلا العيش في أمريكا أمرا مأمول فيه؟ هل الحياة في أمريكا وردية كما نعتقد؟ كلها أسئلة سوف تدور في رأسك، وهذه امثلة فقط من عشرات الأسئلة الأخرى التي لا يسع المجال هنا إلى ذكرها كلها. فهذا مقال عن لعبة وليس كتاب لفيلسوف.

gta 4
اللعب في أجواء شتوية رائعة

طريقة اللعبة في لعبة gta 4

كل ما عليك في هذه اللعبة هو ما تلقاه في العادة من كل سلسلة العاب جاتا. فسوف تقوم بإنجاز المهام المطلوبة منك لكي تجني من ورائها الجوائز والأشياء المرغوب فيها أثناء اللعب. ولكن الملاحظ في هذه النسخة على وجه التحديد أن المطورين هنا قد رسمو أكثر من سيناريو للعب، حيث تدخل أنت في كل سيناريو على حسب خياراتك. ففي كثير من المهمات تجد الحرية الكاملة في اختيار التصرف الذي تراه أنت مناسبا للموقف الحالي. وسوف تكمل باقي المهمة وفقا للظروف التي خلقت بفعل اختياراتك.

نأتي هنا للجزء الذي ينتظره كل عشاق العاب جاتا، وهو جزء ركوب المركبات، وهي السيارات والدراجات النارية وغيرها. ولكني ذكرت هاتين الوسيلتين لأنهما الأشهر في اللعبة. فبمجرد أن تركب السيارة تظهر لك خريطة في أسفل الشاشة. وتجد فيها خط أحمر، وهو الخط الذي يدل على أقصر طريق يصل بك إلى الجهة التي من المفترض أن تصل إليها، وهي المهمة التي عليك إنجازها.

Grand Theft Auto IIII
4 4

جاتا ٤ للموبايل عبارة عن لعبة العصابات والهروب من الشرطة التي ليس لها مثيل. ولكل لعبة من تلك السلسلة قصتها، ومدينتها التي تقام فيها أحداث تلك القصة. منها المدن الخيالية ومنها الحقيقية. فهي لعبة رائعة مناسبة للكبار والصغار وسوف تقضي معها أجمل الأوقات دون أدنى شك.GT

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
3.9

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى