ألعاب أندرويد

تحميل Empire of Crime .APK 0.0.8 لعبة إمبراطورية الجريمة وحياة المافيا بحذافيرها!

هنا روابط تحميل لعبة امبير اوف كرايم Empire of Crime .APK أحدث إصدار بحجم 1.22 جيجابايت. فأهلا بك في ألعاب العصابات على غرار العاب جاتا، فهنا لعبة هذا المقال الذي تفتح لنا أبواب جديدة في عالم العصابات، وتحديدا عصابات المافيا. حيث أن عالم الجريمة مليء بالأحداث والتفاصيل البسيطة التي تجعل من الوقت الذي تقضيه في اللعبة وقتا ممتعا ومثيرا.

على الرغم من تشابه اسم لعبة Empire of Crime وبين لعبة Grow Empire Rome، إلا أنه شتان بين اللعبتين من حيث الغرض وطريقة اللعب. فاللعبة الثانية هي لعبة استراتيجية تخاطب حقبة تاريخية قديمة ومهمة في نفس الوقت. أما الأولى فلا يقصد منها ان تحكي لك حكاية إمبراطورية من الإمبراطوريات القديمة، ولكنها امبراطورية الجريمة التي يتحكم فيها مجموعة من الأشخاص الذين لا تعرف قلوبهم الرحمة.

Empire of Crime
لعبة Empire of Crime

تنزيل امبير اوف كرايم apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
اللعبة Empire of Crime
آخر تحديث 0.0.8 (12 أبريل 2022)
الحجم 1.22 جيجابايت
الحِزمة com.ipreto.android.empireofcrime
هنا رابط تحميل لعبة empire of crime apk: تنزيل com.ipreto.android.empireofcrime.APK أحدث إصدار بحجم 1.22 جيجابايت. 

شرح لعبة Empire of Crime

عالم الجريمة مليء بالتفاصيل والأشياء التي تحدث، بعضها ظاهر وبعضها غير ظاهر. فعندما تقرأ خبر جريمة في صحيفة من الصحف، فلن تستطيع أن تلتقط كافة التفاصيل الدقيقة حول تلك الجريمة، ولا يوجد مقاطع فيديو تصور لنا كل ما يحدث بين أفراد العصابات أو بين أفراد العصابات والشرطة. لذلك، تقدم لنا لعبة Empire of Crime مقطوعة حقيقية عن هذه الحياة الغامضة في الكثير من جوانبها.

قم بتحميل اللعبة من أي رابط من الروابط التي قمنا بتدوينها في فقرة التحميل السابقة. وبعدها تقوم بتثبيت اللعبة إن كنت قد حملتها بصيغة اي بي كي، ثم تفتحها من أيقونتها. وبعد مقدمة اللعبة التي تحكي القصة سريعا تبدأ في الأحداث الساخنة، ونبدأ مع الصورة التالية.

لعبة Empire of Crime
بداية اللعبة والسطو على إحدى الضحايا

تبدأ اللعبة وأنت واحدا من أفراد عصابة المافيا، وتقوم باقتحام إحدى الأماكن في المدينة التي عمتها الفوضى والخراب. تستحوذ على إحدى الضحايا وتخرج بها خارج ها المكان مهددا أفراد العصابات الأخرى كما هو مبين في الصورة السابقة، حيث تتبع هذه الضحية عصابة أخرى تنافسك من أجل السيطرة على المدينة. ويمكنك متابعة الحوارات الدائرة بين أفراد اللعبة لتفهم أكثر القصة، وتتعرف على أفراد العصابة المنتمين إلى فريقك أفراد العصابات الأخرى المنافسة لفريقك.

تنزيل لعبة Empire of Crime
تبادل إطلاق النار في الساحة

بالطبع يصل خبر اختطاف الفتاة إلى أفراد العصابة التي تنتمي إليها، وعلى الفور يرسلون لك مجموعة من مقاتليهم وتبدأ المواجهة النارية والقتال على النحو الذي تراه في الصورة السابقة. وعليك هنا أن تجتاز كل الصعوبات وتحافظ على حياتك وحياة فريقك، بل وتحافظ على كل المكتسبات التي تصل إليها. فعندما تقبل على أخذ شيء معين في لعبة Empire of Crime فإنه لا سبيل أمامك للهرب أو التراجع، بل إن السبيل الوحيد أمامك الأن هو المواجهة ولا سبيل آخر غيره.

لعبة Empire of Crime للاندرويد
خريطة المدينة من أعلى

وفي أحيان كثيرة تتحول اللعبة إلى لعبة استراتيجية تذهب فيها إلى أماكن مختلفة داخل المدينة من خلال مشهد على هيئة مسقط رأسي لها كما هو مبين في الصورة السابقة. وهنا تقوم بجمع مكتسباتك من العمليات التي تقوم بها، وتتنقل من مكان لأخر بمنتهى السهولة بنقرة واحدة على الشاشة.

المميزات

  • إن لعبة امبير اوف كرايم هي الفرصة الأعظم لكي تبني الإمبراطورية الإجرامية المكونة من أقوى المجرمين للسيطرة على المدينة.
  • أجمع الأموال على قدر ما تستطيع لأنها هي سبيلك للحصول على مختلف العناصر التي تجعلك قادرا على فرض السيطرة.
  • هي لعبة من ألعاب البقاء على قيد الحياة التي تحتدم فيها المنافسة وتصل إلى قمتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى