نظام iOS & macOS

كيفية إخفاء آخر ظهور للواتساب من جهات اتصال معينة للايفون؟ إليك الطريقة الأن

طريقة إخفاء أخر ظهور على الواتساب من جهات اتصال معينة الأن. من المعروف أن تطبيق الواتساب من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي استخداماً في وقتنا الحالي لما يتلقاه من صدي شهرة واسعة منذ فترة ليست بالهينة حيث يقوم الكثير من الأشخاص في شتي بقاع العالم باستخدامه كتطبيق محادثة رئيسي لجميع أنواع الهواتف المختلفة وليس للايفون فقط نظراً لإمكانياته المتعددة وسهولة استخدامه وسرعته المثالية وتوفير إمكانية النسخ الاحتياطي التلقائي للواتساب الأن والذي لم يكن متواجد من قبل كما يمكنك الأن استخدام تطبيق الواتساب بصورة أكبر من عدة أجهزة مختلفة بنفس الحساب حيث يمكنك تشغيل واتساب ويب على الكمبيوتر  وبدء استخدام التطبيق من خلال حاسبوك بشكل مباشر.

كل تلك المميزات تم الكشف عنها نتاج اهتمام المطورين به حيث يتم إطلاق التجديدات المستمرة والتحديثات المتعددة كل فترة بشكل منتظم محملة بجميع الخاصيات بناءً على رغبات المستخدمين التي يتم الاطلاع عليها من قبل المطورين ووضع رغباتهم لتحديثات ما بعينها في الحسبان سواء كانوا من مستخدمي ايفون او اندرويد او ممن انتقلوا حديثاً لاستخدام ايفون ويرغبون في نقل محادثات الواتساب من اندرويد للايفون والعديد من المميزات الأخرى.

مع بداية إصدار التحديثات التي تقوم بإطلاقها شركة ابل والشركة المُصدرة لتطبيق واتساب يمكنك من خلالها القيام بالعديد من الإجراءات التي تحمي الخصوصية الخاصة بك حيث يمكنك بالإضافة إلى إخفاء أخر ظهور للواتساب يمكنك رؤية حالات الواتساب دون معرفة صاحبها مما يساعدك على الحفاظ على خصوصية تواجدك بالتطبيق كما أنه ظهرت مؤخراً مشكلة عدم ظهور حالات الواتساب على الايفون والتي ظهرت في بعض من هواتف المستخدمين المختلفة ولكن تم إيجاد أكثر من حل لها في الوقت الراهن، ومع نجاح تطبيق واتساب تم إصدار أكثر من نسخة للتطبيق يمكن استخدام 3 تطبيقات واتساب للايفون في حالة امتلاكك لأكثر من حساب ورقم مختلف للواتساب ويمكنك الحصول عليها من متجر ابل بشكل مجاني بالكامل.

طريقة إخفاء اخر ظهور للواتساب

من المعروف أنه تم إطلاق تطبيق الواتساب مع خاصية عرض أخر ظهور لدي جهات الاتصال المسجلة لديك او غير المسجلة التي تقوم بإجراء المحادثات معها او حتي لا تقوم بمحادثتها فالأمر كان مفتوحاً نوعاً ما سابقاً لكي تكون مطلعاً على توقيت استخدامهم للتطبيق وذلك كان يزعج بعض المستخدمين بعض الشيء حيث اعتبره البعض أسلوب غير مراعي للخصوصية الخاصة بهم.

في بعض الأحيان قد يرغب البعض في الاختفاء من الواتساب بدون حذف التطبيق لكي يبقي على إطلاع بالأخبار الحديثة التي تصله، حيث كان الأمر مقتصر على عرض أخر الظهور للجميع او جهات اتصالي فقط او لا أحد ولكن مع تطور وتحديث الواتساب بصورة مستمرة يمكنك الأن الحفاظ على خصوصيتك بعدة أشكال مختلفة حيث يمكنك الأن تحديد من يُمكنه رؤية صورة حساب الواتساب الخاص بك والعديد من الإجراءات الأخرى من بينهم إخفاء أخر ظهور للواتساب من جهات اتصال معينة، لبدء تنفيذ الأمر قم بإتباع الخطوات التالية:

  1. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى تطبيق الواتساب الذي قمت بتثبيته على هاتفك مسبقاً.
  2. ستجد لديك بالشريط أسفل التطبيق عدة اختيارات منهم الحالة والمكالمات والمجتمعات والدردشات والإعدادات بالجزء الأيسر قم بالضغط عليها.
    الضغط على الإعدادات
  3. سيظهر لديك الأن جميع الإعدادات الخاصة بتطبيق الواتساب، قم بالضغط على الخصوصية.
    الضغط على الخصوصية
  4. سيظهر أمامك جميع الإعدادات المتعلقة بالخصوصية قم بالنقر على أخر ظهور ومتصل الأن.
    الضغط على أخر ظهور
  5. ستجد الأن أكثر من اختيار لديك الكل او جهات الاتصال او لا أحد وجهات اتصالي باستثناء قم بالضغط عليها.
    جهات اتصالى باستثناء
  6. سيظهر لديك جميع جهات الاتصال الخاصة بك التي قمت بتسجيلها مسبقاً على هاتفك قم باختيار جهات الاتصال التي ترغب في إخفاء أخر ظهور لديها ،عند انتهاءك قم بالضغط على تم الموجودة بالأعلى.
    الضغط على تم
  7. يمكنك أيضاً التحكم في من يمكنه رؤيتك متصلاً الأن ام لا، ستجد بالأسفل خيار من يمكنه رؤيتك متصلاً الأن سواء الكل او يمكنك تعيينه مثل أخر ظهور قم بالنقر على الخيار الذي ترغب به.
    متصلاً الأن

وهكذا سيتم إخفاء أخر ظهور من جهات اتصال معينة لديك بنجاح، يمكنك تكرار جميع الخطوات السابقة التي تم ذكرها أعلاه لتغيير خصوصية اخر ظهور من جديد وتغيير خيار من يمكنه رؤيتك متصلاً الأن بكل سهولة قم فقط بإتباع الخطوات مع تغيير خيار الخصوصية، يمكنك إخفاء أخر ظهور لجهات اتصال معينة من جميع نسخ واتساب التي تم إصدارها ومتواجدة بالمتجر بالفعل فقط يجب عليك القيام بتحديث التطبيق أي كان نسخته لكي تجد خيار إخفاء الظهور لديك.

الخاتمة

وبوصولنا إلى هنا فقد كانت هذه طريقة إخفاء أخر ظهور للواتساب من جهات اتصال معينة للايفون كما تم عرض طريقة التحكم في من يمكنه رؤيتك متصلاً الأن من خلال عدة إجراءات لا تتطلب الكثير للقيام بها كما تم عرض الطريقة في خطوات مبسطة قدر الإمكان، فإذا قد قمت بتجربة هذه الخطوات وقد نجحت معك فقم بإعلامنا في التعليقات وإذا كان لديك أي أسئلة تود طرحها فلا تتردد في تركها لنا في التعليقات وسوف يتم الر عليك في أقرب وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى