تحديث Android 10 لهاتف Honor 20 Lite إصدار EMUI 10 [شرح التثبيت]

إذا ما صادف أنك مستخدم لهاتف هونر 20 لايت، والذي يُعرف أيضًا في بعض الأسواق بإسم Honor 10i، يُسعدني أن أخبرك إذًا أنك هناك تحديث جديد متاح لهاتفك، وأصبح الآن بإمكانك تحميل تحديث اندرويد 10 بجانب واجهة EMUI 10 المخصصة من هواوي وتثبيتها على الهاتف وتجربة نظام اندرويد الأخير. الجدير بالذكر أن نفس إصدارات الهاتف الأخرى وهي Honor 20 وأيضًا Honor View 20 قد تلقوا بالفعل تحديث Android 10 بجانب Magick UI 3.0 منذ فترة طويلة نسبيًا. والآن، أصبح بإمكانك تحديث Honor 10 Lite إلى النظام الأحدث من اندرويد.

تحديث EMUI 10 لهاتف هونر 10 لايت

هونر 10 لايت | تحديث اندرويد 10

ولنتذكر معًا، هاتف Honor 20 Lite أو Honor 10i قد تم الإعلان عنه للمرة الأولى بعام 2019 الماضي وجاء مع بعض العتاد الممتاز مثل معالج Kirin 710 بجانب سعة 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية، بطارية بسعة 3,400 مللي أمبير، شاشة IPS بحجم 6.21 إنش، بالإضافة إلى سعة تخزينية بحجم 128 جيجابايت. وفيما يخص الكاميرا، هونر 10 لايت تميّز آن ذاك بكاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات إحداهما أساسية بدقة 24 ميجابيكسل، ومن الأمام كان يمتلك كاميرا سيلفى بدقة 32 ميجابيكسل.

الجديد في تحديث EMUI 10

تحديث اندرويد 10 لهاتف Honor 10 Lite جاء برقم إصدار V10.0.0169-C431E5R1P7 كما أنه جاء مع واجهة هواوي الجديدة كليًا EMUI 10 والتي تميزت بإعادة تصميم واجهة المستخدم وإضافة الكثير من خواص الذكاء الإصطناعي لتسهيل التعامل مع النظام، أيقونات وخطوط جديدة، تحديث تطبيق كاميرا هواوي، إيماءات التنقل الجديدة، والكثير من التحديثات الأخرى.

تحميل تحديث EMUI 10 لهاتف Honor 10 Lite

كما نعتاد، التحديث سيتم إطلاقه عبر قنوات OTA للتحديثات الرسمية (إشعارات التحديث الرسمي التي تصل للمستخدمين تلقائيًا تُسمى OTA). سيتم إطلاق تحديثات النظام الرسمية عادةً على دفعات وليس لجميع المستخدمين معًا بنفس الوقت، لذلك غالبًا ما سيستغرق بعض الوقت إذا لم يصلك النظام الجديد حتى الآن. ولكن مع ذلك، بإمكان المستخدمين البحث عن تحديث جديد يدويًا بواسطة التوجه إلى الإعدادات>> النظام>> تحديثات النظام > ثم التأكد من وجود تحديث جديد، وبعد ذلك سيظهر إشعار بوجود تحديث جديد متوفر للهاتف، علمًا أن التحديث الجديد قد أصبح متوفر بالفعل لمستخدمي الهاتف في المملكة المتحدة وبعض الدول الأخرى.

مرة أخرى، إشعار التحديث الرسمي على الأرجح لن يتأخر كثيرًا ليصلك، وغالبًا ما ستلاحظ وجود تحديث جديد بحلول نهاية الاسبوع الحالي.
إصدار الهاتفHonor 20 Lite
واجهة المستخدمEMUI 10
رقم الإصدارV10.0.0169-C431E5R1P7
النظامAndroid 10
حجم التحديث3.42 جيجابايت
التصحيح الأمني1 مارس 2020
تاريخ الإصدارالإثنين 20 ابريل 2020

ويُمكنك تحميل الروم الرسمي من خلال الذهاب إلى الرابط التالي:

Download Honor 10 Lite EMUI 10 Firmware

ملحوظة هامة: الرابط السابق "ليس رابط التحميل التحديث فعليًا" ولكنه الشرح الخاص بأداة Firmware Finder الخاصة بإيجاد وتحميل أحدث رومات هواتف هواوي الرسمية من خلال كتابة رقم إصدار الهاتف وكذلك كود المنطقة حتى تكون متأكد أنك تقوم بتحميل الإصدار الصحيح الخاص بهاتفك منعًا لأي مجازفة في تحميل إصدار خاطئ.

تحميل تحديثات هواوي الرسمية بواسطة HiCare

  1. قم بتحميل تطبيق HiCare الإصدار الأخير على هاتفك من هواوي أو هونور: Download HiCare
  2. بمجرد تثبيت التطبيق، من قائمة تطبيقات الهاتف إبحث عنه وقم بتثبيته.
  3. الآن قم بتسجيل الدخول بواسطة حساب هواوي الشخصي الخاص بك، وإذا لم يكن لديك، قم بإنشائه إذًا.
  4. بمجرد أن تقوم بتسجيل الدخول، ستحتاج إلى إختيار منطقتك الجغرافية الحالية (الدولة).
  5. قم بالموافقة على الشروط ”Permissions and user agreement“.
    تحميل تحديث رسمي لهاتف هواوي باستخدام تطبيق HiCare
  6. الآن توجّه إلى قسم ’Service‘ من الأعلى وقم باختيار أيقونة ’Update‘.
  7. الآن ستحتاج للضغط على Request update ثم Apply.
    تحميل تحديث اندرويد 10 لهواتف هواوي
  8. بمجرد تنفيذ الخطوات السابقة، تطبيق هواوي هاي كير سيقوم بالبحث عن أي تحديث جديد متاح للهاتف.
  9. في حالة أن هناك تحديث متاح، قم باختيار ”Download and install“.
  10. بمجرد تحميل وتثبيت النظام الجديد، الهاتف سيقوم بإعادة التشغيل تلقائيًا بداخل أحدث نظام تشغيل.
  11. الآن، إستمتع بنظام اندرويد 10 الجديد بكافة مميزات EMUI 10 من هواوي.

الجدير بالذكر، أن الكثير من هواتف هونر وكانت تتضمن هونر 10 لايت وكذلك أخيه من الأسواق الأخرى هونر 10i كانوا مفترض أن يحصلون على تحديث Android Q في مارس 2020 الماضي، ولكن يبدو أنه بسبب جائحة كورونا قد تم تأجيل، أو إعادة وضع مواعيد جديدة لهذه التحديثات أثناء ابريل 2020 الحالي.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.