ألعاب أندرويد

تحميل Honor of Kings v1.61.1.6 .APK .OBB للاندرويد: أفضل لعبة استراتيجية للموبايل!

نتحدث في هذا المقال عن تحميل لعبة Honor of Kings 2020 للاندرويد. حيث أنتجت شركة تينسنت لعبة اونر اوف كينجز. وهي لعبة استراتيجية خليط ما بين مجموعة من الألعاب وهي: لعبة السلاطين ولاست شيلتر سرفايفال ولعبة وارهامر كيوس ولعبة كونكويست. وتحتوي اللعبة على وضع الحملة، بالإضافة إلى الحرب ضد مجموعة من العشائر والاستيلاء على القلاع. فإذا سبق لك أن لعبت لعبة مثل لاست شيلتر سرفايفال، فسوف تفهم لعبة King of glory سريعا.

في مقال اليوم سنشرح لك كيفية تحميل لعبة Honor of Kings 2020 للاندرويد من متجر TapTap الصيني، وأيضًا بعض النصائح والمساعدات لكى تنتقي ابطالك وترقيهم. فسوف اعرض لك افضل الطرق لتتقدم في اللعبة بشكل سريع. ولكن قبل ذلك، تعرف على مواصفات ومتطلبات اللعبة، ثم قم بتحميلها.

اونر اوف كينجز

تنزيل Honor of Kings .APK .OBB

اسم اللعبة Honor of Kings
حجم اللعبة 1.92 جيجابايت
رقم الإصدار 1.61.1.6
تاريخ أخر تحديث 24 سبتمبر 2020
اسم المبرمج Tencent
الحِزمة com.tencent.tmgp.sgame

COM.TENCENT.TMGP.SGAME-V1.61.1.6.APK

رابط آخر:

COM.TENCENT.TMGP.SGAME-2020-FULL.APK

شرح تحميل لعبة Honor of Kings من متجر TapTap الصيني

يُمكنك الحصول على تحميل Honor of Kings apk بمجرد تنفيذك للخطوات الآتية تاليًا:

  1. قم بتحميل تطبيق TapTap من الموقع الرسمي: Download TapTap.
  2. بإمكانك تحميل اللعبة للاندرويد او الايفون من هذا الرابط
  3. بعد تحميل التطبيق، بداخله إبحث عن لعبة Honor of Kings وقم بتحميلها وتثبيتها.
  4. في حالة أنه لم يكن الإصدار الأخير، قم إذًا بالتحديث أحدث إصدار
  5. الآن قم بفتح اللعبة على هاتفك الاندرويد أو الايفون.
  6. أثناء شاشة تحميل اللعبة، سيكون هناك تحديث صغير متاح من داخل اللعبة نفسها.
  7. الهاتف ربما يستغرق وقت قد يصل إلى 5 دقائق لتحميل التحديث إعتمادًا على سرعة الإنترنت لديك.

لعبة Honor of Kings (شرف الملوك)

اونر اوف كينجز

انقر على ايقونة celebration ثم اطلع على كل الخيارات أمامك واحصل على كل ما تستطيع جمعه. ثم انقر على payment bonus ثم investments. وهنا تجد مجموعات كثير متاحة أمامك. حاول أن تجمع اكبر عدد مستطاع من الماس في أول اسبوع. واستثمرهم أو على الاقل 80% منهم في المنتجات المالية لمدة 30 يوما. وهذا بدوره سوف يضاعف عائداتك. ولكي تجمع اكبر عدد من الماس في لعبة اونر اوف كينجز سريعا، اتبع الخطوات التالية.

  1. اربط اللعبة بحسابك على فيسبوك من خلال رمز الفيسبوك، ثم ادخل على Google binding ثم اربط الحساب باللعبة. وسوف تحصل على 200 قطعة ماس في بريدك.
  2. اللتحق بالحلفاء عن طريق النقر على clan ثم join. أو ابحث عن العشائر عن طريق الدردشة. وهذا يتم عن طريق النقر على العضو ثم أول اختيار وهو رمز shaking hands، ثم قم بالاتصال. وتأكد أن المجموعة بها على الاقل 80 عضو، وأنها مفعلها لتحصل منا على اكبر كم من المساعدات. وأخر خطوة هي الذهاب إلى payment bonus ثم astrology لكي تختبر حظك في العجلة الدوارة. وبعد ذلك اجمع الجوائز الناتجة من تسجيل الدخول اليومي.

احرص في البداية على اكمال المهمات اليومية

اونر اوف كينجز

تأكد من وجود عندك على الاقل مزرعتين أو منجم أو محجر أو مطحنة اخشاب. وفم بترقية واحد منهم افضل من ترقية المواد نفسها. فلكي تقوم بترقية قلعتك، فأنت بحاجة إلى امتلاك واحد منهم في كل مستوى. واحصل على الجوائز بالنقر على المهمات ثم النقر على زر الحصول claim.

كن دليل بطلك في لعبة هونور اوف كينجز 2020

فمن المهم في اللعبة هو استدعاء 5 ابطال كل يوم. حيث يمكنك الحصول على واحدا كل 5 دقائق عند تحميل لعبة Honor of Kings 2020 للاندرويد. وسوف تمنح فرصة ترقية الكثير من المعدات. وأيضا الحصول على ابطال متخصصين. وافضل طريقة لترقية الابطال هي اقحامهم في المعارك. لذلك، قم باختيارهم في كل معركة لترتفع خبرتك. واختر المتشاجرين في مواجهة الرماة.

ويمكنك اختيار الجرعات في سبيل زيادة خبرتك أيضا. واعطيها للبطل الذي تمتلكه الذي يمكلك اعلى نجوم بدلا من تقسيمها على الكثير من الابطال. ويمكنك صياغة العناصر بما يتناسب مع البطل. وهذا سيعطيك الفضلية في الدفاع والهجوم. ادخل على ابطالك واختر اعلاهم في الحصول على النجوم ثم انقر على رمز  + ثم انقر على المعدات ثم اخدر الدمج.  ويمكنك النقر على ايقونة الحصول الأن لتحصل على المعدة المطلوبة. وهذا مبين في الصورة ادناه.

اونر اوف كينجز

يمكنك استغلال موهبة الاقائد وترقيته بتقليل وقت البناء. ولعمل ذلك انقر على القائد ثم book ثم اختر تكبير سرعة البناء. ثم اضف 3 نقاط لكل مهارة عندما تصل سرعة البناء للمستوى 2. وهذا سيرفع السرعة إلى الحد الاقصة بنسبة 77%، واوصيك باعادة البحث عن السرعة وأن تجعلها من أولوياتك. وفي رأيي، لا تعطى أولوية لسرعة التدريب في البداية. لأنك إذا قمت بذلك، فغالبا ستحتاج إلى الدخول إلى اللعبة عبر حسابك.

فقط قم بزيادة سرعة البحث والبناء وامضي قدما في لعبة اونر اوف جينجز. ويمكنك النقر على ايقونة reset the talent لكي تجمع نقاط الموهبة إذا تم نفاذها. انظر إلى الصورة ادناه.

 ينقسم الابطال إلى: نادرين والملحميين والأساطير. وعن طريق التجنيد المتقدم، يمكنم الحصول على الابطال النادرين والأساطير. وها لبد من حدوثه في المعركة لزيادة خبرتك. ثم انقر على المعدات ثم اختر كل شيء موجود جهة اليمين ثم اختر التسليح. وعنما يصل القائد إلى المسوى 18، قم باعادة صياغة المعدات واعد تجهيزه. ولكن عليك تجريده من المعدات القديمة أولا.

اونر اوف كينجز

ترقية وتدريب قواتك باستمرار في لعبة honor of kings

وافضل شيء تفعله لتقوم بذلك، هو الدخول على اللعبة كل 6 ساعات لتدريبهم ثم الخروج من اللعبة. لا تجعلهم في حالة الخمول. وقم بفتح القوات ذات المستوى الاعلى، بدلا من تريب الجنود في المستوى 1.

منافسة الأعداء & ترقية المعدات

انقر على event center ثم arena ثم ادخل على المعركة. ويمكنك ضبط شكل المعركة عن طريق النقر على رمز الجندي الموجود في ايقونة الميدان. وتأكد من تضمين الحد الاقصى للابطال. وادخل في المعركة حينما تمتلك قوة اكبر من منافسك.

ترقية برج المراقبة في لعبة شرف الملوك للموبايل

تجنب الدخول في القتال مع الاعداء إن كانوا اكثر منك قوة. وهناك ثلاث طرق لفعل ذلك: أولاها هي وضع الجنود في القبو لحمايتهم. استخدم هذه الطريقة وتأكد من وجود القائد معهم، وضع علامة اعلاه لتميزه. وهذا جيد إذا كان القائد في المستوى العاشر، لأنه في المستوى 22 قد يتم احتجازه من قبل الاعداء. ويمكنك حماية نفسك عندما تكون بعيدا عن الانترنت أيضا، وذلك بوضع القائد في القبو قبل الخروج من اللعبة.

والطريقة الثانية هي الانتقال إلى مكان احدث. ويمكن فعل ذلك بالضغط على المملكة ثم الذهاب إلى الخريطة والنقر على مكان خالي ثم انقر على زر الانتقال. وستحتاج إلى وسيلة نقل ستحصل عليها في بداية اللعبة بمجرد تحميلك وتثبيتك للعبة Honor of Kings 2020 للاندرويد، وستستمر معك لمدة 7 ايام. وإن لم تملكها، فيمكنك شراء وسيله جديدة من متجر العشائر (كلان ستور). والافضل من ذلك،وهو الخيار الثالث،  هو تنشيط الدرع، والذي سيكلف عددا اقل من العملة الفضية.

فقط انقر على clan ثم ادخل على المتجر وقم بشراء الدرع. وعلى الرغم من ذلك، فلا يمكنك في هذه الفترة أن تكشف نفسك أو تحارب الاعداء، ولكنه الخيار الافضل إن كنت تريد البقاء على قيد الحياة. فإن كنت تريد أن تبقى في أمان عندما تكون غير متصل بالانترنت، فقط إلجأ إلى القبو.


إلى هنا تنتهي النصائح والمساعدات التي نقدمها لك عند تحميل لعبة Honor of Kings 2020 للاندرويد. جرب اللعبة واخبرنا برأيك عنها. وإن كان لديك اي ملاحظات بشأنها، فقط اترك لنا نصائحك وارائك في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى