نظام iOS & macOS

هل تبحث عن كيفية إلغاء اشتراك Netflix على الايفون؟ إليك الطريقة الفعالة

طريقة إلغاء اشتراك Netflix على الايفون الان. تعتبر منصة نتفليكس من أشهر المنصات الالكترونية لمشاهدة العديد من الأفلام والمسلسلات الجديدة والمختلفة لما يتواجد بها من آلاف من الأفلام والعروض التلفزيونية قبل عرضها على التلفاز كما أصبحت من أهم شركات الإنتاج في الوقت الراهن حيث تقوم بتمويل بعض من الأفلام التي تتلقي اهتمام واسع من العديد من الأشخاص ولها مدي نجاح في عدة ضواحي وتعرضها فقط على المنصة الخاصة بها مما يجعل معظم الأشخاص إن لم يكن أغلبهم يقومون بالاشتراك في تطبيق وخدمة Netflix حيث في الوقت الحالي أصبح لا غني عن تلك المنصة في العديد من المنازل.

تقدم نتفليكس خدمات مختلفة بشأن عرض الأفلام والمسلسلات بجودة عالية الدقة كما يمكنك تحميل أفلام نتفليكس بدون نت من خلال بعض الخطوات التي تمكنك من تحميل الأفلام والمسلسلات من هاتفك عبر Netflix ثم مشاهدتها في وقت لاحق بدون نت، كما يمكنك تغيير لغة نتفليكس بكل سهولة إلى أي لغة ترغب بها على الكمبيوتر او جميع أنواع الهواتف الأخرى ولكن في الآونة الأخيرة قد واجه بعض المستخدمين مشكلة خطأ في التحميل على نتفليكس وذلك أثناء محاولة تحميل أي فيلم او مسلسل عبر منصة Netflix بدون سبب واضح ولكن قد يوجد بعض الحلول لهذا الأمر الان.

من المعروف يكون اشتراك نتفليكس بمقابل مادي يختلف باختلاف الدولة المقيم بها ولكن في الآونة الأخيرة قامت نتفليكس برفع سعر خدمة الاشتراك وذلك قد يجعل البعض يبحثون عن مشاهدة محتوي نت فليكس مجاناً، كما قامت نتفليكس بفرض رسوم إضافية مقابل مشاركة كلمة مرور حساب نتفليكس الخاص بك مع أشخاص أخرى سواء مع بعض الأصدقاء او أحد الأفراد الأخرى مُبررة ذلك الأمر بأنه سوف يؤثر على الأرباح الخاصة بها.

فبدلاً من مشاركة كلمة مرورك مع أكثر من شخص لتوفير بعض الأموال او اشتراكك أنت وأصدقاءك بحساب واحد سيتوجب على كل فرد دفع اشتراك خاص به او دفع الرسوم الإضافية على كل فرد مما سبب بعض مشكلات لدي المستخدمين نظراً للظروف المحيطة فقط لجأ البعض في إلغاء الاشتراك.

طريقة إلغاء اشتراك نتفليكس على الايفون

قد تلجأ لإلغاء اشتراك نتفليكس لعدة أسباب مختلفة سواء كانت التي تم ذكرها بالأعلى من ارتفاع تكلفة الخدمة في الوقت الحالي او بسبب الشروط الإضافية التي قامت شركة نتفليكس بإضافتها مؤخراً او لأي سبب كان لديك فيمكنك إلغاء اشتراك نتفليكس من خلال الايفون الخاص بك في حالة وجود التطبيق على هاتفك وقمت بتسجيل حسابك من خلال حساب ابل الخاص بك فسيتوجب عليك إلغاء الاشتراك أولاً من خلال هاتفك، لبدء تنفيذ تلك الطريقة قم بإتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية، كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى تطبيق الإعدادات الموجود على هاتفك بالفعل.
  2. بعد ذلك قم بالضغط على Apple ID الخاص بك مرفق باسمك.
    الضغط على معرف ابل
  3. سيظهر لديك الان الإعدادات الخاصة بك قم بالضغط على الاشتراكات الموجودة بالأسفل.
    الضغط على الاشتراكات
  4. ستجد أمامك الان جميع الاشتراكات التي قمت بالاشتراك بها قم بالتمرير حتي تجد اشتراك نتفليكس.
  5. بعد ذلك قم بالضغط على إلغاء الاشتراك ثم قم بالنقر على تأكيد حتي يتم تأكيد الامر.

وهكذا سيتم إلغاء اشتراك حسابك بنتفليكس من خلال الايفون بنجاح دون الحاجة إلى القيام بالمزيد من الأشياء، كما ستجد لديك جميع الاشتراكات الأخرى الخاصة بك يمكنك إلغاء اشتراك أي حساب أخر ترغب به بكل سهولة.

طريقة إلغاء اشتراك Netflix من الموقع

بعد قيامك بإلغاء الاشتراك من الايفون الخاص بك فسيتوجب عليك الان إلغاء اشتراك نتفليكس من خلال الموقع عن طريق جهاز الكمبيوتر الخاص بك او من أي جهاز iOS أخر حتي يتم التأكد من أنهاء الاشتراك بشكل فعال، لبدء تنفيذ هذه الطريقة قم بإتباع الخطوات التي سيتم ذكرها أدناه:

  1. أولاً كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى تطبيق سفاري او أي متصفح أخر لديك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. بعد ذلك قم بالدخول إلى موقع Netflix وقم بتسجيل الدخول بحسابك وكتابة كلمة المرور الخاصة بك.
  3. ثم قم بالضغط على أيقونة الثلاث أسطر الموجودة بالأعلى في الجزء الأيمن، سيظهر لديك عدة اختيارات قم بالضغط على حساب.
    الضغط على الحساب
  4. ستجد أمامك عدة اختيارات قم بالتمرير لأسفل ثم قم بالضغط على إلغاء العضوية، ثم قم بالضغط على إنهاء الإلغاء لتأكيد الأمر.
    الضغط على إلغاء العضوية

سيتم إلغاء الاشتراك بنتفليكس بنجاح من خلال الموقع، إذا قمت بإعادة الاشتراك خلال 10 أشهر من خلال تاريخ إلغائك للاشتراك سيمكنك استرجاع القوائم الخاصة بك والمفضلات وجميع بيانات الحساب الخاص بك مرة أخرى.

الخاتمة

بوصولنا إلى هنا فقد كانت هذه طريقة إلغاء اشتراك نتفليكس من خلال الايفون والموقع دون الحاجة للقيام بالكثير بطريقة مبسطة والتي تم عرضها في خطوات مبسطة قدر الإمكان، فإذا قد قمت بتجربة هذه الخطوات وقد نجحت معك فقم بإعلامنا في التعليقات وإذا كان لديك أي أسئلة تود طرحها فلا تتردد في تركها لنا في التعليقات وسوف يتم الر عليك في أقرب وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم حاليًا مانع الإعلانات

أهلا بك قارئنا العزيز. نعلم أنك لم تأتي إلينا من أجل الإعلانات، ونعلم أيضًا أن تجربة التصفح مع الإعلانات ربما تكون مزعجة في بعض الأحيان. ولكن رغم ذلك، الإعلانات هي الشيء الوحيد الذي يساعدنا على استكمال المسيرة وتوفير المحتوى والشروحات المجانية التي جئت للاستفادة منها هنا. لذا، فضلًا قم بإيقاف مانع الإعلانات لديك، ونعِدك أنك ستحصل على تجربة تصفح مميزة بدون الكثير من الإعلانات مثلما تعتاد في المواقع الأخرى.