أدواتتقنيات متفرقة

اعرف الآن طريقة مراسلة بوت My Ai للذكاء الاصطناعي في سناب شات 2023

أسهل طريقة تتمكن بها من مراسلة بوت الذكاء الاصطناعي في Snapchat

تعّرف الآن على طريقة إضافة My AI لمحادثات سناب شات. بعد أن قام الذكاء الاصطناعي وأدواته العديدة من غزو معظم وسائل التكنولوجيا من مواقع إلكترونية ووسائل تواصل اجتماعي وحتى تطبيقات الجوالات من الأندرويد والآيفون، فكان شيئًا طبيعيًا أن تتأثر بعض التطبيقات بهذا التطور شيئًا فشيئًا، من بين هذه التطبيقات هو تطبيق Snapchat الذي قرر مطوروه في الآونة الأخيرة إضافة أداة الذكاء الاصطناعي التي تُسمى My AI.

فمن المعروف أن جميع الشركات الكبرى تسعى جاهدة لدمج خدمات وأدوات الذكاء الاصطناعي إلى خدماتها وفيما يخص أداة My AI في تطبيق سناب شات فهذه الأداة تعتمد وظيفتها على تبادل أطراف الحديث بين بوت الدردشة من الذكاء الاصطناعي هذا وبين مستخدمي تطبيق سناب شات، مع العلم أن هذه الخاصية كانت في البداية مُتاحة فقط لمستخدمي سناب شات + ولكن مع الوقت أصبحت متاحة لكل المستخدمين.

كيفية بدأ محادثة مع My AI في سناب شات

قد تكون لاحظت بالفعل وجود محادثة جديد في حساب سناب شات الخاص بك في أعلى قائمة الدردشات يُسمى My AI وقد لا تعلم ما هذه المحادثة بالتحديد أو كيفية استخدامها، ولكن في هذه المقالة سوف أوضح لك كيفية بدأ محادثة فعلية مع بوت الدردشة هذا وذلك عن طريق طريقتين مختلفتين سيتم شرحهم تفصيليًا فيما يلي.

الطريقة الأولى: الدردشة مع My AI في محادثة مخصصة

تستطيع إرسال رسائل نصية أو صوتية كذلك في دردشة مخصصة بينك وبين My AI والتي ستجدها متاحة على التطبيق بدون عناء، فقط اتبع الخطوات التالية لتقم بهذا.

  1. قم أولًا بفتح تطبيق سناب شات ثم قم بالضغط على أيقونة المحادثات بالأسفل كما موضح في الصورة.
    الدردشة مع My AI في محادثة مخصصة
  2. الآن ستجد أمامك محادثة My AI فقط قم بالضغط عليها ليتم فتحها أمامك.
    how to chat with my ai in snapchat 01
  3. فقط قم الآن بكتابة رسالتك التي تريد إرسالها لبوت الدردشة في المربع المخصص لكتابة الرسائل بالأسفل، ثم قم بالضغط على “إرسال” الموجودة بالجانب الأيسر أو الموجود في الكيبورد الخاصة بك على الهاتف.
    how to chat with my ai in snapchat 02

وتعتبر هذه أول طريقة التي تعتمد على الدردشة المخصصة بينك وبين بوت الدردشة My AI الخاص بتطبيق سناب شات.

الطريقة الثانية: الدردشة مع My AI في محادثة جارية

بالإضافة إلى إمكانية بدء محادثة خاصة بينك وبين بوت الدردشة فقط في سناب شات، إلا أنه يمكنك كذلك استخدام My AI وإرسال رسائل نصية له وذلك في نفس وقت محادثتك لأحد أصدقائك، عندما تتبع هذه الطريقة يمكنك حينها أن تجعل الذكاء الاصطناعي يوفر لك المعلومات وكذلك الإجابة على الاستفسارات المختلفة أثناء الدردشة مع صديقك، وكذلك تستطيع بكل سهولة التوصل إلى أفكار جديدة طوال فترة المحادثة، فقط قم باتباع الخطوات التالية لتتمتع بهذه التجربة المُميزة.

  1. قم بفتح تطبيق سناب شات قم الضغط على أيقونة المحادثات بالأسفل.
  2. قم الآن بالضغط على المحادثة التي ترغب بإضافة بوت الدردشة My AI إليها ليتم فتحها.
    الدردشة مع My AI في محادثة جارية
  3. يجب عليك الآن كتابة My AI@ ثم بعد ذلك اترك مسافة وقم بكتابة أي شيء تريده من البوت ثم اضغط على ارسل بجانب الرسالة أو من الكيبورد في هاتفك.

ويمكنك استخدام هذه الطريقة سواء في محادثة فردية مع صديقك أو حتى أي محادثة جماعية بينك وبين أصدقائك وتريد فيها استخدام ردود بوت الذكاء الاصطناعي.

هل يمكن لبوت الذكاء الاصطناعي قراءة رسائل المحادثات؟

لا يمكن للذكاء الاصطناعي في تطبيق سناب شات أن يقوم بقراءة الرسائل بدلًا منك، وفي الحقيقة لا يمكنه حتى الوصول إلى كل الرسائل بينك وبين أصدقائك إلا فقط الرسائل التي قمت بالإشارة فيها إليه، وستتمكن من رؤية جميع هذه الرسائل في أي وقت آخر بدون الحاجة إلى الإشارة له مرة أخرى.

how to chat with my ai in snapchat 06

الخاتمة

في النهاية نأمل أن تكون هذه المقالة قدمت إليك إفادة في كيفية التعامل والدردشة مع بوت الذكاء الاصطناعي في تطبيق Snapchat وكيفية الاستفادة منه بالحد الأقصى لك، وإذا كان لديك أي استفسار بشأنه أو بشأن أيٍ من أدوات الذكاء الاصطناعي الأخرى يمكنك كتابة سؤالك في التعليقات بالأسفل لنقوم بالرد عليها في أقرب ما يكون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى