سناب شات 2020: Snapchat v10.83.0.0 [شارك أفضل لحظاتك على الاندرويد]

مع وجود تطبيق سناب شات على هاتفك، يمكنك التمتع بفلاتر الوجه المضحكة على صورك والتي يمكن ان تشاركها مع اصدقائك، وبعد ذلك تختفي بعد بعض الوقت. اذا لما تكن قد حملت تطبيق Snapchat على هاتفك الاندرويد او التابلت حتى الان او انك لا تعرف ما قيمة هذا التطبيق لإرسال الرسائل المؤقتة، فهذا يرجع لسببين، اما انك لم تعد صغيرا لاستخدام مثل هذا التطبيق او انك ليست متابع لاخر التحديثات المراهقين وما يستخدموه على هواتفهم هذه الايام.

تحميل سناب شات القديم
تحميل سناب شات القديم

تحميل سناب شات 2020

إسم التطبيق Snapchat
رقم الإصدار 10.83.0.0
آخر تحديث
27 مايو 2020
حجم البرنامج 60 ميجابايت
المبرمج Snap Inc
Snapchat
Snapchat
Developer: Snap Inc
Price: Free+
‎Snapchat
‎Snapchat
Developer: Snap, Inc.
Price: Free+

تنزيل Snapchat v10.83 (ملف apk)

SNAPCHAT APK 10.83.0.0

هل تواجه مشكلة توقف سناب شات بعد الروت؟ إليك عدة حلول

ما هو برنامج سناب شات؟

هو تطبيق للهاتف تم تطويره في عام 2010 بواسطة ثلاثة طلاب من Stanford وهم Evan Spiegel, Bobby Murphy ,Reggie Brown، وهو متاح للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد او IOS، والذي من خلاله يمكنك ان ترسل رسائل مؤقتة مثل صور او فيديوهات او رسومات والتي تطلق عليها لقطات لأنها تختفي بعد وقت معين وهو 10 ثواني، ولكن يمكن للمستخدم تعديل الوقت قبل أن تمسح الرسالة.

هذه الطبيعة المؤقتة لهذا التطبيق تسمح لك ان تشارك الصور او الفيديوهات والتي لا نريد ان نحتفظ بها على الانترنت للابد، فنحن نتحدث عن صور مضحكة لك او لقطات فيديو محرجة لتحميلها على الفيسبوك او تويتر او انستجرام.

تحميل Snapchat Plus للاندرويد
تحميل Snapchat Plus للاندرويد

تطبيق رائع جديد للمراهقين

الطبيعة المؤقتة لهذا التطبيق جعلته يتحول الى تطبيق ملائم جدًا للمراهقين حيث أنهم يستخدموه لتبادل الصور والرسائل والتي سوف يتم مشاهداتها لمدة قليلة من الوقت، أو هذا ما يعتقده، لأنه يمكن لأي شخص أن يأخذ سكرين شوت وحفظ الرسالة الى الابد، ولكن لحسن الحظ فإن snapchat يرسل إشعار لنا في كل مرة يتم أخذ رسائلنا أو صورة سكرين شوت.

ولكن ماذا يحدث للرسائل عندما تختفي؟ اين يذهبون؟ ألا يستطيع أي شخص الوصول اليهم؟ حسنا، يقول مطوري البرنامج انه بمجرد ان يرى المستقبل الرسالة، فإنها تمسح الى الابد بعد ذلك، ولكن الحقيقة أن تلك الرسائل تظل موجودة على هواتفنا مع وجود اضافة لا تجعلنا نراها، ويمكن استعادتها من خلال بعض التطبيقات، ولكن ذلك سوف يؤثر على الخصوصية.

أكثر من مجرد تطبيق للرسائل المؤقتة

اذا تم اعتبار أن سناب شات هو تطبيق تواصل لارسال الرسائل والصور، لكن بعض الاشخاص يستخدمونه بعض الوقت من أجل التأثيرات المضحكة التي يمكنهم وضعها على صورهم، حيث إذا كانت تطبيقات مثل MSQRD او Face Swap استطاعت أن تكون مشهورة ومفضلة بين المستخدمين وذلك بسبب التأثيرات على الصور او امكانية تبادل الاوجة مع اصدقائك، فإن تطبيق snapchat ايضا استطاع ان يحصل على مكان وأن يقدم جميع التأثيرات الرائعة للصور، حيث كل ما عليك هو:

  • تركز وجهك أمام الكاميرا لأخذه صورة شخصية
  • اضغط على اى منطقة على الشاشة
  • اكتشف القائمة مع العديد من الفلاتر المتاحة
  • قم بتنفيذ التعليمات التي تظهر امامك مثل اخراج لسانك او الاهتزاز من اجل الحصول على التأثير
  • قم بوضع ملصق أو اكتب ما تريد على الصورة
Snapchat APK
Snapchat APK

الان كل ما عليك هو الاحتفاظ بالصورة للاستمتاع بها لاحقا او نشرها، وذلك من خلال الضغط على الزر الدائرة في المنتصف لالتقاط الصورة أو الضغط طويلا لتسجيل فيديو، بعد ذلك اضغط على السهم الازرق للدخول الى قائمة التي تختار منها الأشخاص الذين ترغب أن ترسل إليهم الرسالة.

ولكن هل استطيع ان ارى من شاهد اللقطة الخاصة بي؟ نعم، انها سهلة وبسيطة جدا، حيث تذهب الى القصة الخاصة بك واضغط على السهم في أسفل الشاشة وتختار الايقونة التى تشبة العين، حيث ستجد فيها الأسماء التى قد شاهدت اللقطة الخاصة بك.

من الذين يستخدمون Snapchat؟

كما ذكرنا قبل ذلك، انه التطبيق الأكثر شعبية بين المراهقين، ولكن يوجد ايضا العديد من المشاهير مما يستخدموه، مثل مشهوري اليوتيوب والمغنين والممثلين، لا تستغرب إن هؤلاء المشاهير يستخدمون سناب شات لأخذ بعض اللقطات حيث انهم يفضلون دائما أن يكونوا قريبين من معجبيهم.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.