شروحات أندرويد

كيف تتخلص من رسالة Telegram المزعجة “أن أحدهم قد انضم الآن إلى تليجرام”؟!

في الواقع أنني شخصيًا أفضل تيليجرام عن واتساب! بالطبع يُمكنك أن تتفهم ذلك، هو تطبيق رائع وأفضل كثيرًا من واتساب وذلك لما يوفره من مزايا كثيرة مثل عدم وجود قيود على أحجام الملفات أو عددها وما إلى ذلك. وبخلاف ذلك، تليجرام كان له السبق في ظهور بعض الخواص في تطبيقات التواصل السريع مثل الرسائل التي تختفي تلقائيًا بعد إرسالها، أو إمكانية حذف أو تعديل الرسائل بعد إرسالها والتي لم يدعمها واتساب إلى منذ الأمس فقط! نعم، جميع الخواص الجديدة التي تراها في واتساب من آنٍ لآخر في الواقع أنها قد ظهرت على منافسه الشرِس تليقرام أولًا!

ولكنني مثلما أحب استخدامه، هناك شيء واحد يسبب لي إزعاج دائم في تليجرام وهو الإشعارات المتكررة التي تخبرني أن أحدهم قد انضم إلى تيليجرام وكأنني كنت أنتظر هذا الخبر! ورغم أن هذا شيء ربما لم يزعجك من قبل، ولكن ماذا إن كان لديك عدد ضخم من جهات الاتصال بينها الشخصية أو زملائك في العمل؟ ستستمر هذه الإشعارات في الظهور تخبرك أن أحد الذين ربما لن تحادثهم أبدًا قد انضم إلى التيليجرام، وذلك لأن أحدهم دائمًا ينضم إليه!

وإذا كنت مثلي وكانت هذه الإشعارات غير المرغوبة تثير جنونك، فلا تقلق إذًا لأنني قد وجدت الحل أخيرًا. نعم، هناك طريقة بسيطة أو مجرد زر تستطيع من خلالها إيقاف إشعارات انضمام الأشخاص إلى تيليجرام نهائيًا وأبدًا!

طريقة إيقاف إشعار Someone has joined Telegram

في الواقع أنني تفاجأت، ولكن خل المشكلة كان بسيط للغاية بقدر النقر على زر واحد! لذا، هل تريد أنت أيضًا التخلص من هذه الإشعارات المتكررة؟ اتبع إذًا الخطوات التالية:

على الاندرويد:

  1. على هاتفك افتح تطبيق تيليجرام.
  2. اذهب إلى الإعدادات (أيقونة الخطوط الأفقية بالأعلى).
    disable contact joined telegram notifications 01
  3. في الإعدادات اذهب للأسفل لخيار الإشعارات والأصوات.
    disable contact joined telegram notifications 02
  4. من هنا اذهب إلى قسم الأحداث واغلق إشعار انضمام جهة اتصال لتيليجرام.
    disable contact joined telegram notifications 03

على الايفون:

  • افتح تطبيق تيليجرام.
  • من الأسفل اضغط على أيقونة الإعدادات.
    disable contact joined telegram notifications iPhone 01
  • اذهب إلى خيارات الإشعارات والأصوات.
    disable contact joined telegram notifications iPhone 02
  • اغلق زر جهات الاتصال الجديدة.
    disable contact joined telegram notifications iPhone 03

نعم، هذه هي الخطوات فقط، وبدايةً من إغلاقك لهذا الزر لن ترى هذا الإشعار أبدًا مرة أخرى! ولكن مع ذلك هناك ما يجب أن تعرفه أيضًا. رغم أنك بإغلاقك لهذا زر لن يأتيك إشعار جديد بانضمام أحد جهات اتصالك إلى تليجرام، إلا أن نفس هذا الإشعار ستجده بمجرد أن تقوم بتشغيل تيليجرام في شاشة التطبيق الرئيسية، وليس هناك أي طريقة للأسف لتتخلص من هذه المحادثات الفارغة لأشخاص قد انضموا مؤخرًا إلى التطبيق ولكنك ربما لن تحادثهم أبدًا! الطريقة الوحيدة للتخلص منهم هي أن تقوم بنفسك بحذف هذه المحادثات واحدة تلو الأخرى يدويًا، ولكنك على الأقل الآن تتلقى هذه الإشعارات المزعجة مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى