ألعاب أندرويد

كيفية تحميل ببجي موبايل 1.6 من الموقع الرسمي PUBG Mobile 2021 APK اخر إصدار

إن شهرة ببجي موبايل تزداد يوما بعد يوما نظرا للتحديثات التي تأتي إليها بشكل دوري ومستمر. حيث يحمل التحديث  الجديد الكثير من الإضافات إلى اللعبة، بالإضافة إلى المزيد من التحسينات المضافة إلى أداء اللعبة وعلاج بعض المشكلات الفنية بها. وكل هذا يلعب دوره الهام في إثراء تجربة اللاعب على اللعبة، لكي يخرج بتجربة قتالية فريدة من نوعها مكتملة الأركان.

ويمكن لمستخدمي الأندرويد اللجوء إلى متجر جوجل بلاي لكي يقومون بتحميل التحديث الجديد من ببجي موبايل. ولكن، في هذا المقال، وتحديدا في السطور القادمة، سوف أعطيك خطوات سريعة سهلة وبسيطة من أجل تحميل التحديث الجديد من الموقع الرسمي للعبة.

خطوات تحميل ببجي 2021 APK اخر اصدار من الموقع الرسمي

ببجي موبايل

لكي تتمكن من تحميل التحديث الجديد من ببجي موبايل، فإنك لن تكون في حاجة إلى تحميل ملفات OBB حيث أن ملفات الـ APK التي توجد في الموقع الرسمي ستكون كافية جدا.

الخطوة الأولى: لكي تبدأ قم بزيارة الموقع الرسمي للعبة ببجي موبايل من هذا الرابط من المتصفح الذي تعتمد عليه للوصول إلى مواقع الإلكترونية.

الخطوة الثانية: عندما تقوم بالدخول على الموقع، فيجب اختيار ملف الـ APK المناسب لك، حيث يوجد ملف مضغوط موفر للمساحة، ويوجد ملف عادي.

ملحوظة: قبل الإقبال على تحميل ملف الـ APK الخاص بلعبة ببجي موبايل اخر اصدار، فعليك بمطالعة مساحة الملف الموضحة على الموقع الرسمي، وتتأكد من وجود مساحة كافية لتحميل اللعبة على جهازك.

الخطوة الثالثة: قبل بداية الخطوة السابقة، عليك التوجه إلى إعدادات جهاز الأندرويد الخاص بك، ومن ثم تدخل على قسم الأن، وبعدما تسمح للجهاز بالتحميل من مصادر غير معروفة. فهي خطوة استباقية لكي تتمكن من تحميل وتثبيت أي ملف APK سواء خاص ببجي أو أي لعبة أو تطبيق آخر.

ببجي موبايل
السماح للجهاز بالتحميل من مصادر غير معروفة

الخطوة الرابعة: بعد الانتهاء من تثبيت التحديث الجديد على الجهاز، قم بالتسجبل بالحساب الخاص بك على اللعبة لكي تتمكن من الاستمتاع بمعارك الرويال بالت التي تميز اللعبة

إن كنت قد حملت الإصدار المدمج الخاص باللعبة، وهو أحد الإصدارات التي توجد في الموقع الرسمي كما نوهنا في الخطوات السابقة، وتحديدا في الخطوة الثانية، فحينها، يجب عليك تحميل العديد من باكات اللعبة لاحقا أثناء اللعب. بينما بالنسبة للذين قاموا بتحميل الملف العادي، فإنهم قادرون على الدخول على اللعبة مباشرة دون تحميل المزيد من الملفات، والاستمتاع باللعبة بعد تمام تثبيتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى