ألعاب كمبيوتر

كيف يُمكنك تحميل لعبة Far Cry 3 “مجانًا بشكل شرعي” من متجر Ubisoft للألعاب!

شرح طريقة تنزيل فار كراي 3 Far Cry نسخة رسمية من يوبي سوفت مجانًا. دعنا نتفق على شيء أولًا، الأشياء المجانية رائعة، أليس هذا رأيك أيضًا! حسنًا، ماذا إن أخبرتك أن بإمكانك الآن تنزيل لعبة فار كراي 3 بشكل مجاني وبدون دفع أية أموال على الإطلاق وذلك حتى بشكل شرعي ورسمي من متجر ألعاب يوبي سوفت؟ لعلّلك تتساءل، لماذا ستقوم مطورة اللعبة بإتاحتها للتحميل مجانًا بعد أن كان أقل سعر لها على متجر ستيم هو 30 دولار؟!

ومثلما شرحنا من قبل في لعبة GTA V عندما أتاحتها العملاقة الأمريكية Epic مجانًا، إذا كنت متابع لمثل هذه الأشياء، ستعرف إذًا على الأرجح أن الشركة على وشك الكشف عن لعبة Far Cry 6 الجديدة يوم 6 أكتوبر 2021 القادم – لذلك وعدت الشركة من قبل أن قرب إطلاق النسخة الجديدة من اللعبة، سيتمكن المستخدمين من تحميل لعبة Far Cry 3 على حساباتهم بشكل مجاني وذلك لفترة محدودة جدًا، لذلك أنصحك بشِدة أن تُسارع بالحصول على نسختك الآن!

تنزيل لعبة فار كراي 3 للكمبيوتر (مجانا)

بينما معظم سلاسل الألعاب التي على نفس الشاكلة تعتبر فريدة في قصتها وطريقة لعبها او حتى إعداداتها، إلا أن بعضها بالنسبةِ إلى المستخدمين محبوبة أكثر من الأخرى والفضل هنا يعود في الاختلافات الجذرية فيما بينهم خاصةً إذا تحدثنا عن الشخصيات الشريرة في كل منهم. وعندما نتحدث عن الأشرار، أعتقد أن هناك شخصيات قليلة جديرة بالتذكر مثل شخصية Vaas Montenegro التي تعرّفنا عليها جميعًا في لعبة Far Cry 3.

وبالحديث عنها، إذا ما صادف أنك تحب لعبة فار كراي 3 للكمبيوتر، فاليوم هو يوم حظك إذًا! لأن اللعبة ستكون مجانية تمامًا بشكل رسمي أثناء الأيام القليلة القادمة عبر صفحة Ubisoft Connect – لذلك تأكد أن تحصل على نسختك المجانية بداخل حسابك وذلك في حالة أنك لم تقم بشِراء اللعبة من قبل، أو ببساطة قم بتبليغ أصدقائك!

ما هي طريقة تحميل Far Cry 3 مجانًا من Ubisoft

تنزيل فار كراي 3 مجانا من يوبي سوفت

صرّحت يوبي سوفت رسميًا أن لعبة فار كراي 3 ستكون مجانية بدون دفعة أية أموال على الإطلاق لجميع المستخدمين أثناء الأيام القليلة القادمة. وبمجرد أن تقوم بحجز النسخة المجانية الخاصة بك من لعبة Far Cry 3 عبر متجر ألعاب Ubisoft – ستكون إذًا في حسابك للأبد، أي أنك غير مضطر إلى تحميلها الآن ومجرد وضعها في حسابك فقط على Ubisoft Connect سيكون أكثر من كافي بحيث سيكون بإمكانك تحميلها لاحقًا في أي وقت تراه مناسبًا.

وحتى تتمكن من تنزيل فار كراي 3 مجانا للكمبيوتر، ستحتاج أولًا أن يكون لديك حساب شخصي مجاني في موقع Ubisoft. لذا، ببساطة اتباع الخطوات التالية:

  1. اذهب إلى صفحة Ubisoft Connect.
  2. سجِّل دخول، أو قم بإنشاء حساب جديد إذا لم يكن لديك واحدًا.
  3. اذهب إلى صفحة Far Cry 3 giveaway.
  4. تحت خيارات “Select your gaming platform” انقر على زر “Ubisoft Connect”.
  5. والآن أنت انتهيت! وقمت بإضافة لعبة فار كراي 3 إلى حسابك على Ubisoft Connect.
  6. وإذا أردت تحميل اللعبة، فقط قم بتحميل برنامج Ubisoft Connect ثم قم بتحميل اللعبة من خلاله.

رابط تحميل Far Cry 3 على متجر Steam للألعاب:

Far Cry 3
Far Cry 3
Developer: Ubisoft Montreal, Massive Entertainment, and Ubisoft Shanghai
Price: $ 19.99

إلى متى يستطيع المستخدمين تحميل فار كراي 3 للكمبيوتر مجانا؟

تنزيل Far Cry 3 مجانا رابط مباشر

لعبة فار كراي 3 للكمبيوتر ستكون مجانية ومتاحة للتحميل بدءً من اليوم “7 سبتمبر 2021” ولمدة 4 أيام فقط حتى يوم “11 سبتمبر 2021” تحديدًا الساعة 8:30 صباحًا.

لذا، تأكد ان تحصل على نسختك المجانية من لعبة Far Cry 3 أثناء هذه الفترة المحدودة، خاصةً أن اللعبة تعتبر من أفضل إصدارات سلسلة فار كراي من يوبي سوفت حتى بمعايير 2021 سواء تحدثنا عن طور القصة أو الرسوميات وأنصحك بشِدة أن تقوم بتجربتها إن لم تقم بذلك من قبل، لاسيّما وقد أصبحت مجانية!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى