نظام iOS & macOS

ما هي طريقة إيجاد التطبيقات المحذوفة من الايفون وإعادة تنزيلها مرة أخرى 2023؟ شرح

طريقة إيجاد التطبيقات التي تم حذفها من الايفون واستعادتها الآن. إذا كنت قد قمت مؤخراً حذف بعض التطبيقات من الايفون وترغب في الاطلاع عليها واستعادتها من جديد فقد أصبح هذا الأمر في غاية السهولة في الوقت الحالي حيث توفر لك ابل الان ضمن هواتفها خيار إيجاد جميع التطبيقات التي قد قمت بتثبيتها وحذفها واستعادتها من جديد من خلال متجر ابل دون الحاجة إلى فعل الكثير حيث تحتفظ هواتف ايفون بجميع البيانات والذاكرة المؤقتة الخاصة بالتطبيقات تحسبن لرغبتك في العودة إلى التطبيق لذلك ستستطيع إيجاد جميع البيانات الخاصة بك دون فقدانها وذلك يمثل ميزة خاصة بالتأكيد.

بعض النظر عن أسباب حذفك لبعض التطبيقات التي قد تكون لم تعد ترغب في تواجدها مرة أخرى او فشل عملها من الأساس او قد يرجع الأمر إلى امتلاء مساحة التخزين الخاصة بك حيث تعتبر هذه مشكلة يواجها العديد من المستخدمين في الوقت الحالي لذلك قد يلجؤون إلى إيجاد بعض الحلول لتحرير مساحة التخزين الخاصة بهم والتي أصبحت في الوقت الراهن من الطرق البسيطة والتي قد يكون من ضمنها حذف التطبيقات من الايفون.

حيث تعتبر من أبسط الطرق كما قد أنه قد تمثل البيانات الخاصة بالتطبيقات المحذوفة جزء كبير من مساحة التخزين التي يمكنك التخلص منها، ولكن قد ترغب في بعض الأحيان في استرجاع تلك التطبيقات لحاجتك إليها مثلما فعلنا من قبل مع لعبة فورتنايت عندما تم حذفها من متجر التطبيقات.

لذلك ستتمكن من خلال الطريقة التي سيتم عرضها أدناه من إيجاد التطبيقات التي تم حذفها واستعادتها من جديد.

طريقة إيجاد التطبيقات المحذوفة واستعادتها

تعتبر هذه الطريقة من أكثر الطرق فعالية التي يمكنك استخدامها في الوقت الحالي حيث تتلخص في عدة خطوات بسيطة للغاية، من خلال هذه الطريقة لن تتمكن من العثور على التطبيقات التي تم حذفها مسبقاً فقط بل ستتمكن أيضاً من استرجاعها من جديد معتمداً على متجر ابل الموجود بالفعل على هاتفك لتنفيذ تلك الطريقة قم بإتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى متجر ابل الموجود بالفعل لديك.
  2. بعد ذلك قم بالضغط على أيقونة البريد الخاصة بك الموجودة بالأعلى.
    الضغط على الأيقونة
  3. سيظهر لديك العديد من الاختيارات قم بالضغط على المشتريات.
    الضغط على المشتريات
  4. ستجد أمامك الان خيار الكل وليس على هذا الايفون قم بالضغط على ليس على هذا الايفون حتي يظهر أمامك جميع التطبيقات الغير متواجدة على الهاتف.
    الضغط على ليس على هذا الايفون
  5. ستجد الان جميع التطبيقات التي قمت بحذفها سابقاً قم بالضغط على سحابة التنزيل لبدء استرجاع التطبيق مرة أخرى.
    الضغط على سحابة التنزيل

وهكذا سيتم استرجاع التطبيق بنجاح، كما يمكنك معرفة أيضاً جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك من خلال خيار الكل الموجود امامك في حالة رغبتك في معرفة المزيد من المعلومات عن التطبيقات المتواجد لديك بالفعل، يمكنك تكرار جميع الخطوات السابقة مرة أخرى في حالة رغبتك في استرجاع المزيد من التطبيقات التي قد قمت بحذفها سيطلب منك فقط تأكيد بصمة الوجه حتي يتم بدء التثبيت من جديد.

الخاتمة

وبوصولنا إلى هنا فقد كانت هذه طريقة إيجاد التطبيقات التي تم حذفها واسترجاعها مرة أخرى على الايفون معتمداً على هاتفك فقط دون الحاجة للجوء إلى أي جهة خارجية من خلال طريقة واحدة لا تتطلب الكثير والتي تم عرضها في خطوات مبسطة قدر الإمكان، فإذا قد قمت بتجربة هذه الخطوات وقد نجحت معك فقم بإعلامنا في التعليقات وإذا كان لديك أي أسئلة تود طرحها فلا تتردد في تركها لنا في التعليقات وسوف يتم الر عليك في أقرب وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى