هاتف هواوي Mate RS تصميم بورش | الخلفيات الرسمية بدقة QHD

قامت هواوي مؤخرًا بإطلاق هاتف Mate RS Porsche Design أثناء العام الجاري 2018. كما قامت الشركة الصينية أيضًا بالمزامنة مع إطلاق ميت RS بورش بالكشف عن هاتف إصدار خاص "محدود" من هاتف Mate 10. ومن المعروف أيضًا أن شركة بورش أو شركة Luxury الشهيرة لصناعة السيارات قد أشرف مهندسيها بأنفسهم على تصميم هاتف Mate RS 2018.

مواصفات هاتف Huawei Mate RS Porsche Design

هاتف Mate RS ذو تصميم البورش من هواوي يأتي مع شاشة رائعة بقياس 6.1 إنش مع دقة Quad HD. أما الحجم، فتأتي الشاشة بأبعاد 2244×1440 بيكسل مع نسبة أبعاد 18.7:9. هاتف هواوي بورش RS 2018 يحتوي كذلك على رقاقة هواوي ثمانية النواه بتردد 1.8 جيجاهرتز بجانب سعة 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية. هاتف Porsche Design يأتي أيضًا مع 256 جيجابايت من السعة التخزينية الداخلية، ولا يوجد أي معلومات متوفرة حول إذا ما كان هاتف يحتوي على منفذ ذاكرة داخلية أم لا. حسنًا، إذا ما كنت مجنون بشكل كافي لشرائه، لا أعتقد أنك مع سعة الهاتف ستحتاج إلى ذاكرة خارجية إطلاقًا!

أما بالحديث عن التصوير، هاتف Mate RS 2018 يأتي مع عدة مستشعرات مثيرة للجدل كما رأينا مع الإصدار الرائد هاتف P20 Pro. يحتوي هاتف هواوي Mate RS خلفيًا على كاميرا أساسية بدقة 40 ميجابيكسل بالإضافة إلى وجود عدستين أخرتين مع تصنيع LEICA. أما واجهة الهاتف فتحتوي على مستشعر بدقة 24 ميجابيكسل لصور سيلفي أكثر دقة وجمالًا. وبجانب ما سبق، الهاتف الذكي يأتي مع إصدار EMUI 8.1 بجانب نظام تشغيل Android 8.1 Oreo. الهاتف يأتي أيضًا مع بطارية ضخمة غير قابلة للإزالة بسعة 4000 مللي أمبير.

خلفيات هاتف Mate RS Porsche Design عالية الدقة

أطلقت هواوي هاتف Mate RS Porsche بالمزانة مع إطلاقها لإصدارها الرائد Huawei Mate 10 العام الماضي. الهاتف تم تصميمه والإعلان عنه بالتعاون مع شركة Luxury Porsche لصناعة السيارات.

هاتف بورش 2018 من هواوي يأتي مع بعض الخواص والمميزات الفريدة بداخل صندوق الهاتف وذلك بخلاف إسمه. وبجانب مع سبق، ومثل أي هاتف ذكي جديد، هناك دائمًا بعض الخلفيات الأصلية المُصممة خصيصًا له بواسطة الشركة المُصنعة والتي لن تجدها إلا حصريًا بداخل هذا الهاتف.

أما بالحديث عن الخلفيات الرسمي، هناك ما عدده 9 خلفيات عالية الدقة. كما يجب أن تعلم أيضًا أن الخلفيات تم تصميمها لتلائم الشاشات ذات تكنولوجيا AMOLED. الخلفيات الخلفيات تأتي عالية بجودة مع دقة QHD وأبعاد 2880×2880 بيكسل. في حالة أنك تريد تحميل خلفية واحدة أو كثر منهم، يُمكنك تحميلها بواسطة الضغط عليها مباشرةً لأننا قمنا بإرفاقهم بالأسفل. أما إذا أردت تحميل جميع الخلفيات بالدقة الكاملة، فيُمكنك أن تتوجه إذًا إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتجد روابط تحميل لملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع خلفيات الهاتف.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Mate RS Porsche

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد