تطبيقات أندرويد

تحميل igtor story .APK 9S “اجتور ستوري 2023” زيادة التفاعل على المنشورات

هنا روابط تحميل برنامج اجتور ستوري igtor story .APK أحدث إصدار بحجم 5 ميجابايت. فأهم ما يميز هذا البرنامج هو خفة حجمه. حيث يمكن زيادة التفاعل على منشورات الانستجرام من خلال مجموعة بسيطة من الخطوات. وهذا إذ يذكرنا ببرامج أخرى تسير على نفس المنوال مصل برنامج IGTools الخاص بزيادة التفاعل على الانستجرام. فهل تريد أن تكون من المشاهير على السوشيال ميديا؟

من ضمن البرامج المميزة التي تزيد عدد اللايكات على فيسبوك هو برنامج هوبلا لايكر. ولكن إن أردت برنامج آخر أكثر شمولية من حيث زيادة عدد التعليقات واللايكات وكافة أشكال التفاعل على منشورات الفيسبوك وانستجرام وغيرهما، فلا يوجد أفضل من igtor story المقدم إليك في هذا المقال. والذي يمكنك التعامل به من خلال موقعه الرسمي أو من خلال تطبيقه المتواجد على الهاتف الذكي.

igtor story
تطبيق igtor story

تنزيل اجتور ستوري apk

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google play.
التطبيق

IGTOR : Official

آخر تحديث 9S (15 نوفمبر 2023)
الحجم 5 ميجابايت
الحِزمة com.igtor.official
هنا رابط تحميل igtor story apk: تنزيل com.igtor.official.APK أحدث إصدار بحجم 5 ميجابايت. 

شرح برنامج igtor story

هو واحد من البرامج المميزة التي تقدم حلولا سهلة للمستخدم من أجل زيادة التفاعل على المنشورات التي يتم نشرها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي. حيث تقوم بزيادة عدد اللايكات والتعليقات، وبالتالي يزيد معدل الوصول إلى منشوراتك، أو ما يعرف بالريتش. فمثلا عندما ننظر إلى الصورة التالية.

تطبيق igtor story
شراء الخدمة من الصفحة الرئيسية

يقدم لك البرنامج في هذه الصفحة رقم هاتف يمكنك التواصل معه عن طريق الإتصال أو عن طريق واتساب، ومنه تتمكن من طلب الخدمة التي تريدها من زيادة عدد الإعجابات لوقت معين أو عدد التعليقات، وتتواصل معهم وتتفق على كيفية الدفع. حيث يوفر التطبيق أكثر من طريقة لكي تتمكن من خلالها دفع المبلغ المطلوب لتتلقى الخدمة التي تريدها. وتحصل على كل ذلك من الصفحة الرئيسية الخاصة بالبرنامج، أي بمجرد تحميله وتثبيته وفتحه. ويمكنك أيضا تصفح هذه الصفحة لترى الصورة التالية.

تنزيل تطبيق igtor story
خدمات البرنامج

تبين هذه الصفحة جانب من جوانب الخدمات التي يقدمها لك التطبيق. وقد نوهنا في السطور السابقة أنك حصل على خدمة معينة لمدة معينة وليس بصفة مستمرة. ويمكنك أن تعتبر أن تطبيق igtor story يقدم لك خدماته على هيئة اشتراك. فيجب عليك دفع مبلغ من المال كل فترة لكي تحافظ على استمرار الخدمة التي تريدها. ولكنها تعتبر مبالغ بسيطة مقارنة بحجم الخدمة التي تحصل عليها، خاصة إن كنت تريد أن تكون أحد المؤثرين على انستجرام أو فيسبوك.

تطبيق igtor story تنزيل
شراء أكثر من خدمة والحصول على الخصومات

بالنظر إلى الصورة السابقة، فهي تعبر عن المشتريات التي تقوم بها، حيث يمكنك شراء أكثر من خدمة في وقت واحد. كما يمكنك الاستفادة من الخصومات والعروض التي يقوم التطبيق بتنزيلها من وقت على الآخر. كما تحصل على خصومات خاصة عند شراء أكثر من خدمة، وتزداد الخصومات على حسب عدد وحجم الخدمات التي تريدها. كما يوجد عروض يومية يمكنك الاستفادة منها أيضا. ويتم تنزيلها في مناسبات معينة مثل البلاك فرايداي وغيرها من الأحداث الهامة.

المميزات

  • يساعد برنامج اجتور ستوري على زيادة عدد الإعجابات والمتابعين والتعليقات.
  • يقوم بزيادة عدد المتابعين إلى 1000 متابع بنقرة واحدة، ويمكنك تفعيل هذه الخدمة مدى الحياة.
  • عندما تقوم بعمل استطلاعات على صفحته، ليقوم هذا البرنامج بزيادة عدد الأصوات المزيفة من أجل زيادة التفاعل على الاستطلاع وبالتالي يزيد من موثوقيته عن المتابعين الحقيقيين.
  • يهتم المؤثرين بزيادة عدد اللايكات كما يهتمون بزيادة عدد المتابعين، حيث يمكنك زيادة عدد اللايكات على كل منشور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى