تطبيقات أندرويد

تحميل YDrama .APK 1.0.1 “إصدار 2023” لمحبي الدراما الكورية والأسيوية!

هنا روابط تنزيل تطبيق واي دراما ydrama .APK أحدث إصدار بحجم 23 ميجابايت. فإن كنت من عشاق الدراما الكورية واليابانية والصينية فإن هذا المقال هو المكان الذي تبحث عنه. فنحن نصف لك برنامج يصطف وبكل قوة إلى جوار كبرى التطبيقات التي لها القدرة على تقديم هذا النوع من المسلسلات والأفلام مثل تطبيق دراما سلاير وغيره.

تطبيق بكل سهولة الوصل إلى محتوى الأفلام والمسلسلات الأمريكية عن طريق مختلف المنصات أو عن طريق شاشة التلفاز. ولكن يظل الأمر صعب نوعا ما إذا ما تحدثنا عن الدراما الكورية. تلك الدارما التي استطاعت أن تغير قماشة رغبة المتابعين، وأصبحوا متعلقين بها الآن أكثر من أي وقت مضى. فكما يوجد HiTV، يوجد أيضا برنامج ydrama الذي سنتحدث عن كافة تفاصيله في السطور القادمة.

ydrama
تطبيق ydrama

تنزيل واي دراما apk

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
التطبيق

Ydrama.net

آخر تحديث
1.0.1 (4 مايو 2022)
الحجم 23 ميجابايت
الحِزمة net.ydrama.ydrama
هنا رابط تحميل تطبيق ydrama apk: تنزيل net.ydrama.ydrama أحدث إصدار بحجم 23 ميجابايت. 

شرح برنامج YDrama

هنا يمكنك متابعة الدراما الأسيوية. وحينما نتحدث عن هذا النوع من الدراما فإننا بذلك نسبح في بحر كبير مكون من آلاف الأعمال التي تتوزع بين مجموعة من البلدان. ومنها كورية الجنوبية واليابان والصين والهند وغيرهم. فقد قدمت لنا هذه البلدان تنوعات مختلفة من الأفلام والمسلسلات التي غزت كل الأنواع التي يعشقها الجمهور في وطننا العربي.

سوف تتمكن من متابعة مسلسلات كوميدية وأكشن ودرامية ورومانسية واجتماعية. فسوف تجد كل ما تريد. فقط قم بالنقر على أي رابط من الروابط المباشرة المتوفرة في هذا المقال، وعندما تقوم بتثبيت البرنامج على جهازك الاندرويد فسوف تقابل الصفحة الرئيسية المتمثلة في الصورة التالية.

تطبيق ydrama
الصفحة الرئيسية

قد تجد بعض الصعوبة في الوصول إلى الأعمال الفنية التي تقصدها، وذلك بسبب أن اللغة التي يعتمد عليها هذا التطبيق هي اللغة الفارسية، فسوف تجد أن الكلمات مكتوبة بحروف عربية ولكنك لن تتمكن من تفسير الكلمات إلا إذا كنت على دراية بهذه اللغة. ولكن لن ينتقص ذلك من قدرتنا على استخدام هذا البرنامج. حيث تمكنك هذه الصفحة من الوصول إلى ما تريد.

فعند النقر على أيقونة علامة اليوتيوب التي توجد في قاع الصفحة في أقصى جهة اليسار. فعند النقر على هذه الايقونة تتوجه على الفور إلى الصفحة التالية.

تنزيل تطبيق ydrama
قناة التطبيق على يوتيوب

وهنا تتوجه إلى قناة تطبيق ydrama الرسمية على منصة يوتيوب. والتي توجد به العديد من الأعمال التي يمكنك متابعتها على يوتيوب بشكل مجاني. ومن الممكن أن تعثر على المسلسل أو الفيلم الذي تريد متابعته، في حين أنك إن فكرت في البحث عنه في يوتيوب مباشرة فربما لن تتمكن من الوصول إليه. ومن هنا جاءت أهمية هذا البرنامج القادر على توصيلك بالأعمال الكورية واليابانية والصينية النادرة بكل سهولة.

تطبيق ydrama تنزيل
القائمة الجانبية

في الصفحة السابقة يوجد عرض للقائمة الجانبية التي يمكنك الوصول إليها عن طريق الأيقونة التي توجد على شكل ثلاثة خطوط قصيرة أفقية فوق بعضها في أقصى جهة اليمين. وهنا يمكنك النقر على الخيار الثالث المتمثل في نفس الصورة، ومن هذا الخيار تنبثق قائمة من الخيارات التي يمكنك انتقاء منها ما تريد. حيث تتوجه إلى صفحة أخرى تحتوي على مجموعة من المسلسلات التي يمكنك متابعة منها ما تريد، وهي المسلسلات الأكثر متابعة في هذه الأيام.

المميزات

  • يحتوي واي دراما على مكتبة ضخمة من الأعمال الفنية الآسيوية من أفلام ومسلسلات وعروض فنية.
  • يحتوي على كل المسلسلات الحديثة الأكثر طلبا على الساحة الآن.
  • يحتوي على الأعمال القديمة النادرة التي قلما توجد في مصادر أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى