تطبيقات أندرويد

تحميل امفيو “2022” تنزيل IMVU .APK 7.5.6 بإمكانك الدخول إلى ميتافيرس الآن!

يمكنك الآن تحميل برنامج امفيو imvu APK إصدار 7.5.6.70506002 رابط مباشر بحجم 77 ميجابايت للاندرويد والايفون. فمن خلال السطور التالية سوف تتعرف على أول برنامج سوف يدخلك في العالم الافتراضي. وسوف تتعرف على الفائدة من هذا البرنامج وهل هو منصة تواصل اجتماعي مثلها مثل أي منصة أخرى، أم أن له طابعه الخاص. وهل الأشخاص الذين سوف تقابلهم هنا هم فعلا أشخاص حقيقيين؟ أم أن الأمر به شيء آخر؟

تعرف بالتأكيد عالم ميتافيرس الذي صرح عنه مارك زوكربيرج مؤسس فيسبوك. وهو ذلك العالم الذي تتحول فيه إلى شكل الأفاتار وتقابل الأشخاص الآخرين في العالم الافتراضي وتعقد معهم الاجتماعيات الخاصة بالأعمال وتلعب معهم الألعاب وغيرها من الأنشطة الحياتية الأخرى. فقد أصبح هذا الأمر بكل بساطة بالإمكان الآن مع برنامج imvu. حيث يمكنك عن طريق امفيو أن تؤسس لنفسك شخصية افاتار، وتقابل بها أشخاص آخرين حول العالم، وهم أيضا يتقمصون شخصيات افاتار الخاصة بهم.

imvu
برنامج imvu

تحميل امفيو

اسم التطبيق IMVU: online game & friends
رقم الإصدار 7.5.6.70506002
آخر تحديث 16 مايو 2022
حجم البرنامج 77 ميجبايت
المبرمج
IMVU, Inc.
اسم الحزمة com.imvu.mobilecordova
تنزيل IMVU .APK “إصدار 7.5.6 الأحدث لعام 2022: com.imvu.mobilecordova-7.5.6.7050600.APK بحجم 77 ميجابايت

ما هو imvu؟

لديك الفرصة الآن للانضمام إلى اقوى وأكبر عالم افتراضي على شبكة الانترنت. حيث تتمكن من انشاء شخصية الافاتار الخاصة بك. وتدخل في حفلات افتراضية صاخبة في ظل جرافيك ثلاثي الأبعاد لكي تقابل أناس جدد وتتعرف عليهم في هذا العالم. فهو عالم الافاتار بامتياز. فإن كنت تريد أن تقابل أشخاص من جميع أنحاء العالم، فكل ما عليك هو ان تنشئ حفلة لتقابل فيها أشخاص جدد، وتتمكن من مقابلة الأصدقاء كذلك. فكل هذا وأكثر متاح على برنامج imvu.

imvu
أنشئ حفلتك الخاصة وقابل أناس جدد

وتستطيع أيضا أن تدخل في دردشة وحوارات افتراضية مع الأشخاص الملتفين حولك، أو البحث عن الشخص الذي تريده لتعثر عله وتقيم معه دردشة كما تحب. حيث تقابل هنا ملايين الأشخاص. فهو التطبيق الوحيد الذي يمكنك أن تعتبره تطبيق، ويمكنك أيضا أن تعتبره لعبة، لأن الهدف الأساسي منه هو ترفيهي في المقام الأول. وتستطيع التعرف على أهم مميزات برنامج امفيو من خلال ما تبقى من سطور هذا المقال.

مميزات برنامج imvu

  • يعتبر برنامج imvu أكثر من جرد لعبة، فهو عبارة عن محاكاة للحياة الواقعية في ظل جرافيك ثلاثي الأبعاد.
  • تستطيع أن تنشئ شخصية افاتار خاصة بك، وتتمكن من التعديل على كل ما يخصها من شكل، وتزودها بالملابس التي تريدها كذلك. وتدخل في غرف دردشة مرحة يغلب عليها الطابع الكوميدي إن كنت تريد مقابلة أشخاص مرحين يحبون الهرج والمرج.
امفيو
البس ملابس جديدة في برنامج imvu
  • عندما تقوم بتحميل هذا التطبيق على هاتفك الذكي، فإنك بذلك سوف يكون لك حياتك الافتراضية الخاصة بك بجانب حياتك العادية التي تعيش تفاصيلها كل يوم. حيث يمكنك أن تعيش في هذا العالم الافتراضي المواقف الكوميدية المضحكة، ويمكنك أن تنشئ قصة حب وتعيش لحظات رومانسية، وتعيش جوانب مختلفة من حياة، وهي تلك الجوانب المتوفرة بالطبع في الحياة الواقعية العادية.
  • يوفر لك برنامج IMVU متجرا للملابس، فكما تتمكن من شراء كل ما تريد من تطبيق نون مثلا في الحياة الواقعية، فإنك هنا في حياة الافاتار سوف تتمكن من شراء الملابس الخاصة بشخصية افاتار التي تمثلك في هذا العالم الافتراضي الرائع. وتتواصل مع أصدقاء جدد بملابس وشكل جديد في كل مرة، فهيا ابهرهم بإبداعك، فهذه النقطة على وجه التحديد سوف تعجب النساء والبنات أكثر، فتلك الأمور تم انشائها خصيصا لهن.
  • استخدم ميزة WithMoji في برنامج imvu، وانقل الدردشة بينك وبين الآخرين إلى مستوى أخر سوف يطور العلاقة بينكم للأفضل. حيث تفيد هذه الميزة في إرسال بعض الحركات التي تشبه ملفات الـ GIF، وهي التي ترسل بعض الرسائل المختصرة للطرف الآخر بشكل رائع به شيء من الضحك والفكاهة.
  • يعتبر هذا البرنامج بمثابة لعبة. ولكنها ليست لعبة محددة من قبل الطبيعة الخاصة بها مثل الألعاب الاستراتيجية أو القتالية أو الحربية او غيرهم، بل إنك أنت هنا من يختار الدور المنوط به ،او بمعنى أدق، سوف يكون لك حرية الاختيار للدور الذي تود أن تقوم به في واحد من البرامج الشيقة، والذي يمكنك أن تعتبره لعبة، وهذا ما وضعه في منطقة بعيدة منفردا لا ينافسه أحد فيها حتى هذه اللحظة.
IMVU: online game & friends
4

يمكنك باستخدام تطبيق امفيو الخاص بالدخول إلى العالم الافتراضي أن تؤسس لنفسك شخصية افاتار خاصة بك، ثم تتجول حول العالم وتقابل بها أشخاص آخرين، وهم أيضا يتقمصون شخصيات افاتار ميتافيرس الخاصة بهم!

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Social Networking

Editor's Rating:
4.1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى