مراجعة مواصفات & تحميل خلفيات انفينيكس Infinix Hot 7 | الأصلية +HD

شركة انفينيكس صينية المنشأ والتي تقوم بتصنيع أجهزتها من مقرها الرئيسي في مدينة Honk-Kong قامت منذ أيام بإطلاق هاتفها الأحدث لعام 2019 من سلسلة Hot، هاتف انفينيكس هوت 7. واليوم، لدينا الخلفيات الرسمية لهاتف Infinix Hot 7 والذين يأتون بعدد 12 خلفية عالية الجودة بدقة +HD وأبعاد 720 × 1440 بيكسل. ولكن مثلما نعتاد، دعنا نلقي أولًا نظرة سريعة على مواصفات انفينكس هوت 7 ونراجع عتاده الداخلي معًا بالأسفل، وبعد ذلك يُمكنك تحميل خلفيات انفينكس من الأسفل.

مراجعة هاتف انفينكس Hot 7

مواصفات Infinix Hot 7

هاتف هوت 7 الجديد من انفينكس يحتوي على شاشة ذات IPS LCD مع تصميم النوتش بحجم 5.99 إنش بدقة +HD وأبعاد 720 × 1440 بيكسل مما نتج إتزان لهذه الأبعاد بنسبة 19:9. هاتف Hot 7 يأتي كذلك تحت الغطاء مع رقاقة ميدياتك MT6580 بجانب 1 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية، أما الذاكرة التخزينية فتأتي بخيار وحيد وهو 16 جيجابايت. ولكنك مع ذلك لديك القدرة على توسعة هذه الذاكرة الداخلية عبر منفذ MicroSD المخصص بسعة قد تصل إلى 128 جيجابايت. هاتف  Infinix Hot 7 يأتي كذلك مع مستشعر لقراءة البصمة من الخلف.

كاميرا خلفية واحدة

أما التصوير بهاتف هوت 7 الجديد من انفينكس يتم بواسطة كاميرا خلفية ذات عدسة واحدة وهي بدقة 13 ميجابيكسل بالإضافة إلى ضوء فلاش LED ثنائي. أما واجهة الهاتف فتحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل  بالإضافة إلى وجود فلاش LED أمامي أيضًا لتستطيع التصوير في ظروف الإضائة الخافتة. الكاميرا الأمامية وكذلك الخلفية يُمكنهم تصوير وتسجيل الفيديو بدقة FHD 1080p بسرعة 30 مشهد في الثانية.

سعة البطارية، ونظام التشغيل

وضمن المميزات التي أعجبتني بهاتف في هذه الفئة السعرية هو وجود بطارية ضخمة بسعة 4000 مللي أمبير والقادرة على تشغيل الهاتف بكثافة لمدة قد تصل إلى يومين كاملين وذلك حسب زعم انفينكس. ولكنها مع ذلك تأتي بجانب منفذ MicroUSB القديم وبالتالي الشحن السريع غير متواجد هنا، كما أن وقت شاحن البطارية يُمكنك أن يصل إلى ثلاثة ساعات من 0% إلى 100%  وهو وقت طويل نسبيًا. ولكن رغم ذلك هناك منفذ سماعات 3.5mm المحبوب، لذلك مثلما نقول دائمًا، مع السلبيات دائمًا ما تأتي الإيجابيات.

هاتف Infinix Hot 7 الأحدث من انفينكس يأتي بشكل مثير جدًا للدهشة مع نظام Android 8.1 Oreo إصدار Android Go من الصندوق وهو الشئ الغريب كون أننا على بعد شهور قليلة من الكشف عن نظام Android 10 Q! على كلٍ، الهاتف الذكي يأتي كذلك مع واجهة Infinix XOS.

خلفيات Infinix Hot 7

الآن دعنا نعود إلى موضوع تحميل خلفيات انفينكس. يُمكنك تحميل الخلفيات الرسمية، الإفتراضية والمصممة خصيصًا لهاتف انفينكس هوت 7 بواسطة الشركة المصنعة بالأسفل. وكما ذكرنا بالأعلى، هناك 12 خلفية عالية الدقة +HD وأبعاد 720 × 1440 بيكسل وهي نفس دقة الشاشة التي يأتي بها الهاتف، بجانب أنه تأتي بنسبة توازن للأبعاد 19:9 مما يجعلها مناسبة للإستخدام على معظم هواتف اندرويد الذكية في الوقت الحالي.

يُمكنك تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة عبر ملف zip المرفق رابط تحميله أسفل الخلفيات المرفقة، أو يُمكنك تحميل أي خلفية تريدها من ألبوم صور انفينكس المرفق تاليًا.

Google Drive

 

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد