تحميل خلفيات إنفينكس Infinix Hot 8 الرسمية | 12 صورة بدقة +HD

خلفيات انفينكس هوت 8. إنفينكس منذ بدايتها دخول سوق الهواتف الذكية وهي تصب كامل تركيزها على هواتف الفئة المتوسطة في معظم إصداراتها، ونفس هذه السياسة تتضمن إطلاقها مؤخرًا لهاتف إنفينكس هوت 8 وهو أحدث خطوط الإنتاج من الشركة الصينية. هاتف Infinix Hot 8 يحتوي على شاشة جيدة قياسها 6.52 إنش، كاميرا خلفية بثلاثة عدسات، بطارية كبيرة، والكثير أيضًا. الهاتف ليس ذو مظهر رخيص رغم سعره المتدني، والفضل هنا يعود للشاشة الكبيرة ذات الأبعاد 720×1600 بيكسل وهي أيضًا نفس أبعاد خلفيات انفينكس هوت 8 الأصلية والتي بإمكانك تحميلها من الأسفل، ولكن دعنا أولًا نتحدث عن عتاد الهاتف الجديد.

انفينكس هوت 8

مواصفات Infinix Hot 8

هاتف Hot 8 الجديد من إنفينكس متاح للشراء بإصدارين. وبالحديث عن المواصفات الداخلية لهما، هناك شاشة IPS LCD بقياس 6.52 إنش ودقة +HD وكذلك أبعاد 720×1600 بيكسل مغ تصميم نوتش قطرة المياه بالأعلى. بالداخل ستحصل على رقاقة مدياتك Helio A22 ثمانية النواه ويعمل بنظام تشغيل اندرويد 9.0 بجانب واجهة  XOS 5.0 المخصصة من إنفينكس. هاتف انفينكس هوت 8 متاح مع ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت رام وكذلك 4 جيجابايت بجانب 32 جيجابايت أو 64 جيجابايت للذاكرة التخزينية بالترتيب والتي بإمكانك زيادتها لاحقًا لسعة 256 جيجابايت بواسطة كروت MicroSD.

كاميرا انفينكس هوت 8

كما ذكرنا سابقًا، الكاميرا واحدة من الأشياء القليلة التي تميز هاتف Hot 8 الجديد. ستحصل مع هاتف هوت 8 على كاميرا خلفية ثلاثية العدسات. هناك عدسة تصوير أساسية بدقة 13 ميجابيكسل والتي تأتي مع فتحة عدسة f/1.8 مع دعم تكنولوجيا تصوير PDAF. وليس ذلك فقط، هناك أيضًا مستشعر بدقة 2 ميجابيكسل بأبعاد QVGA للتصوير في ظروف الإضاءة الضعيفة، بجانب مستشعر إضافي لعزل الخلفية. أما من الأمام فهناك كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0  مع بعض الخواص المفيدة.

هاتف Infinix Hot 8 يحتوي على بطارية ضخمة بسعة 5,000 مللي أمبيرمع دعمها لتكنولوجيا الشحن السريع. الهاتف متاح باللون السماوي، البنفسجي، الرمادي، بالإضافة إلى أسود منتصف الليل. أما سعر هاتف انفينكس هوت 8 فيبدأ من 100 دولار (1,600 جنيهًا مصريًا) للنسخة الأقل. والآن، دعنا نذهب لتحميل خلفيات هوت 8.


خلفيات Infinix Hot 8

بالأسفل يُمكنك استعراض 5 خلفيات عالية الدقة من هاتف انفينكس الأخير (ولكنك مع ذلك لن يُمكنك تحميلهم من ألبوم الخلفيات المرفقة تاليًا لأنهم ليسوا بدقتهم الكاملة). ولكن لا تقلق، أنت ما زلت يُمكنك الحصول على الخلفيات بدقتهم الأصلية عبر قسم التحميل أسفل ألبوم الصور المرفق تاليًا علمًا أن الدقة الأصلية هنا هي HD Plus وأبعاد 720×1600 بيكسل.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد